دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شهدت مباراة بين نادي ليتشي ونظيره هيلاس فيرونا، على أرض ملعب الأول، وضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، أحداثاً مثيرة للجدل.

بعد إطلاق صافرة النهاية بفوز الضيف، هيلاس فيرونا، بهدف دون مقابل، نشبت مشاجرة بين لاعب الفريق الفائز، توماس هنري، ومارين بونغراتشيتش، لاعب نادي ليتشي.

خلال المشاجرة، قام مدرب نادي ليتشي، روبرتو دافيرسا، بنطح لاعب المنافس، توماس هنري، تحت أنظار الحكام، مما أدى إلى حصول هذا الثنائي على بطاقة حمراء على أثر هذه الأحداث.

ونفى مدرب نادي ليتشي بأنه تعمّد ضرب اللاعب توماس هنري برأسه، إذ كتب عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي: "لقد أخطأت وأريد الاعتذار، لقد انجرفتُ وفقدت التركيز، ولكن ليس إلى حد ضرب شخص آخر، وهذا لا يخصني ولا أقبله"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وتابع قائلاً: "مرة أخرى، أعتذر لهنري، ولجماهير ليتشي وهيلاس فيرونا والجماهير الإيطالية، وللحكام...".

رغم اعتذاره، إلا أن نادي ليتشي قرر إقالة مدربه روبرتو دافيرسا، إذ أصدر بياناً رسمياً، جاء فيه: "بعد ما حدث في نهاية مباراة ليتشي وهيلاس فيرونا، يعلن النادي إعفاء روبرتو دافيرسا من مهامه، شكراً للمدرب وطاقمه على العمل الذي قاموا به".

يشار إلى نادي ليتشي يقع في المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 25 نقطة، فيما يحتل نادي هيلاس فيرونا المركز الثالث عشر بـ26 نقطة.

إيطالياالدوري الإيطالينشر الاثنين، 11 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي نادی لیتشی

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي

استطاع يوفنتوس الإيطالي تدعيم صفوفه بصفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك للاستعداد بقوة للمنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي

ونجح يوفنتوس في التتويج بلقب كأس إيطاليا خلال الموسم الماضي، لكن مجلس الإدارة أتخذ قرارًا برحيل ماسيماليانو أليجري، المدير الفني السابق لسوء النتائج.

وتعاقد النادي الإيطالي مع لاعب وسط أستون فيلا دوجلاس لويز، بعدما أعلن النادي الإنجليزي عن رحيل لاعبه ليوفنتوس.

وكان لويز قد ساهم في تأهل فريقه السابق لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في تقديم مستويات كبيرة جعلته أفضل لاعبي أستون فيلا لمدة موسمين بعد اختيارات جماهير النادي.

وشارك لاعب يوفنتوس الإيطالي الجديد في أكثر من 150 مباراة مع النادي الإنجليزي بعد أن انتقل إليه من مانشستر سيتي في عام 2019.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • رسميا.. أشرف بن شرقي لاعبا حرا
  • لاتسيو يعلن عن التعاقد مع الموهبة الهولندية
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي