شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيابةً عن ولي العهد وزير الداخلية يرأس وفد المملكة بمؤتمر التنمية والهجرة في إيطاليا، وقد ألقى الأمير عبد العزيز بن سعود كلمة في المؤتمر، نقل فيها نيابة عن سمو ولي العهد ، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيابةً عن ولي العهد .

. وزير الداخلية يرأس وفد المملكة بمؤتمر التنمية والهجرة في إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيابةً عن ولي العهد.. وزير الداخلية يرأس وفد المملكة...

وقد ألقى الأمير عبد العزيز بن سعود كلمة في المؤتمر، نقل فيها نيابة عن سمو ولي العهد، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، معربا عن تقدير المملكة لجهود رئيسة وزراء جمهورية إيطاليا في إقامة المؤتمر الذي يهدف إلى تعزيز التعاون المشترك لمواجهة التحديات المصاحبة للهجرة غير النظامية والاتجار في البشر والحد من النزوح ومعالجة الأسباب الجذرية لذلك.

وتطرق إلى أن المملكة تعمل على برامج تهدف إلى التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية وجميع أشكال الاستغلال وقيام المملكة بتنفيذ 30 مشروعا لدعم اللاجئين والمهاجرين بتكلفة تتجاوز 130 مليون دولار أمريكي وتقديم المساعدات الإنسانية لأوكرانيا بقيمة تتجاوز 410 ملايين دولار أمريكي بالإضافة إلى توجيه خادم الحرمين وولي العهد، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتقديم 100 مليون دولار أمريكي، وتنظيم حملة شعبية لصالح الشعب السوداني الذي يشهد أزمة إنسانية تسببت في نزوح أعداد كبيرة في مختلف مناطق الدولة ولجوء معظمهم إلى دول الجوار.

#فيديو_واس| نيابة عن سمو #ولي_العهد .. سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود يرأس وفد المملكة المشارك في مؤتمر التنمية والهجرة المنعقد في العاصمة الإيطالية روما.#واس pic.twitter.com/QitYACJ8rK

— واس الأخبار الملكية (@spagov) July 23, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التنمیة والهجرة عن ولی العهد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي بالبروفيسور مجدي يعقوب.. تأسيس مركز قلب مصري في رواندا

التقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، بالبروفيسور مجدي يعقوب، في مستهل زيارته الحالية لكيجالي عاصمة رواندا، واستعرض الطرفان تطورات تأسيس مركز مجدي يعقوب رواندا- مصر للقلب.

في سياق منفصل عقد الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، لقاءاً ثنائياً اليوم، مع موسى الكوني، نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي، وذلك على هامش حضورهما مراسم تنصيب الرئيس الرواندي في كيجالي.

وفي تصريح للسفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، أوضح أن الوزير عبدالعاطي أكد على العلاقات الأخوية الممتدة ووحدة المصير التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والسعي الحثيث نحو تحقيق الأهداف المشتركة للجانبين.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره التنزاني مشروع سد جوليوس نيريري
  • وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الجيبوتي تعزيز العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية
  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في رواندا
  • هولندي وفرنسي: تواجدنا في مهرجان ولي العهد للهجن أروع تجاربنا في السعودية
  • وزير خارجية مصر يلتقي البرهان بكيغالي ويؤكد استمرار دعم السودان
  • وزير الخارجية يلتقي بالبروفيسور مجدي يعقوب.. تأسيس مركز قلب مصري في رواندا
  • الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تكرم السفير الدكتور علي ناقور
  • وزير الخارجية والهجرة يجري مشاورات سياسية مع نظيره السريلانكي
  • المملكة تلعب دوراً محورياً في تعزيز العمل العربي المشترك
  • مساعد وزير الداخلية يكرّم الجهات الداعمة لخدمة “فرجت”