صحيفة صدى:
2024-06-29@15:30:04 GMT

ادارة نادي العين تُقدم درع تذكاري لـ ادارة النصر

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

ادارة نادي العين تُقدم درع تذكاري لـ ادارة النصر

ماجد محمد

قدمت ادارة نادي العين الإماراتي درع تذكاري لادارة نادي النصر وذلك قبيل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الاثنين ضمن إطار منافسات دوري أبطال آسيا

ويحتضن ملعب الأول بارك مواجهة النصر والعين الإماراتي فى التاسعة مساء اليوم ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

وفاز العين الإماراتي على النصر بهدف دون رد، أحرزه المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من الشوط الأول في لقاء الذهاب على ملعب هزاع بن زايد.

ويسعى نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو الي الفوز بأكثر من هدف لخطف بطاقة التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي النصر درع تذكاري دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن

تعاقد أستون فيلا رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع المدافع الدولي النيذرلاندي إيان ماتسن من غريمه تشلسي حسبما أعلن قطب مدينة برمنغهام عبر موقعه على الإنترنت.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن العديد من وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أن ماتسن انتقل إلى فيلا مقابل 37.5 مليون جنيه استرليني (47.4 مليون دولار، 44.3 مليون يورو).

وكان الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا ضمن تشكيلة بوروسيا دورتموند الذي خسر أمام ريال مدريد الإسباني 0-2 في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي مطلع الشهر الحالي حيث دافع عن ألوان الفريق الألماني منذ مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من تشلسي.

ويتواجد ماتسن حاليًا مع منتخب بلاده نيذرلاند في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعد استدعائه الى تشكيلة نيذرلاند بديلا لنجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ المصاب.

وبات ماتسن ثاني لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني لأستون فيلا أوناي إيمري في فترة الانتقالات التحضيرية للموسم الجديد بعد المهاجم لويس دوبين من إيفرتون.

ويستعد أستون فيلا الآن للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وشارك ماتسن في 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند، وسجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

كما شارك في 12 مباراة في الدوري الإنكليزي مع تشلسي الموسم الماضي، بعد أن تمت إعارته سابقًا إلى ثلاثة أندية إنكليزية هي تشارلتون وكوفنتري وبيرنلي.

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • عضو ذهبي في النصر : ادارة النصر الموسم الماضي … بعدين جدا عن اللاعبين
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"