كشف الفنان نبيل الحلفاوي، سبب غيابه عن الساحة الفنية لفترة طويلة، مشيراَ إلى أن ما يعرض عليه من أعمال لايناسبه بالإضافة إلى أنه يمر بعدة ظروف عائلية.

أخبار متعلقة

نبيل الحلفاوي يحتفل بتتويج الأهلي بالدوري: «دايمًا في العلالي»

نبيل الحلفاوي بعد انضمام إمام عاشور للأهلي: «اللي فات كوم.. واللي جاي كوم تاني»

نبيل الحلفاوي يتساءل: ما سر حساسية نادي الزمالك تجاه أغنية «سطلانة»؟

ورد «الحلفاوي» على سؤال من أحد متابعيه بموقع التغريدات القصيرة«تويتر»، يسأل فيه عن سبب غيابه عن الساحة الفنية، جاء السؤال كالتالي:«لماذا أختفيت من الشاشة الفضية والتلفزيون منذ مدة استاذ نبيل».

وأعاد الفنان التغريدة ويعلق عليها قائلاَ:«مش جديد عليا يا أستاذ شفيق. طوال مشواري الفني يحدث أن تمر سنة واثنتين لا أصادف في المعروض ما أشعر بأنه يناسبني أو أنني أناسبه أو أنه سيرضيكم. كما أن الغياب هذه المرة زادت منه بعض الظروف العائلية«.

مش جديد عليا يا أستاذ شفيق.
طوال مشواري الفني يحدث أن تمر سنة واثنتين لا أصادف في المعروض ما أشعر بأنه يناسبني أو أنني أناسبه أو أنه سيرضيكم.
كما أن الغياب هذه المرة زادت منه بعض الظروف العائلية. https://t.co/CdMggbJsyf

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) July 23, 2023

أخر أعمال نبيل الحلفاوي

وكان أخر اعمال الفنان نبيل الحلفاوي في رمضان 2021 خلال مشاركته في مسلسل «القاهرة كابول»، بجانب كلا من الفنان فتحي عبدالوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على.

وتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

نبيل الحلفاوي الفنان نبيل الحلفاوي اخر اعمال نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي عبر تويتر سبب غياب نبيل الحلفاوي عن الساحة الفنية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الفنان نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي الفنان نبيل الحلفاوي زي النهاردة نبیل الحلفاوی

إقرأ أيضاً:

ماذا يقول إياد نصار عن الشخصيات التوكسيك التي قدّمها في أعماله الفنية؟

متابعة بتجــرد: كشف الفنان إياد نصار عن سبب تقديمه للشخصيات «التوكسيك» في أعماله الفنية بكشل متكرر.

وقال إياد نصار خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج «ضيفي مع معتز الدمرداش»: «هي شخصيات ليها دوافعها ومبرراتها وشايف أنه صح ومصدق.. دايما بحب فكرة التوكسيك لأن الشخص بيبان طبيعي أنا مبحبش الكارتونية في الأداء».

وأضاف: «في شخصيات تحس أن ده شخص توكسيك أول ما تشوفها لكن للأسف التوكسيك هو الشخصية الأكثر خداعا هو بيبان طبيعي وتصدق أنه مظلوم بس ييكون فعلا مؤذي بتتخدع فيه سنين».

وتابع: «لكن هي شخصيات موجودة لازم نسلط الضوء عليها، لكن أنا مش بدور عليهم مش هدفي إني عايز شخصية توكسك دايما بلاقي عقد نفسية في الشخصيات اللي بقدمها بحب أدور في النقطة دي».

تفاصيل مسلسل مفترق طرق
يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار مسلسل «مفترق طرق» وتشاركه في البطولة الفنانة هند صبري، وقد تفاعل معه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي «The Good Wife».

وتدور أحداثه حول «أميرة» التي تفاجأ بعد مضى 15 عاما من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

main 2024-07-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الملك يعزي أسرة الفنان الراحل مصطفى الداسوكين
  • مشاهدة التلفاز لفترة طويلة تهدد بجلطات دموية خطيرة.. دراسة توضح
  • ماذا يقول إياد نصار عن الشخصيات التوكسيك التي قدّمها في أعماله الفنية؟
  • الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • وفاة الفنان محمد الداسوكين عن عمر يناهز 82 سنة
  • نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل)
  • تامر فرج: أنا ضد المقاطعة الفنية ونحن لسنا أنبياء
  • الناقدة رحاب هانى: المقاطعة الفنية جزء من ضريبة الشهرة
  • كارول سماحة تتلقى إطراءً من نبيل الحلفاوي
  • هل يتلف التكييف من عدم الاستخدام لفترة طويلة؟