عرضت فضائية الجزيرة، مقطع فيديو للطفل يحيى نجل المراسل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح وهو ينشد أغنية دينية استقبالا لشهر رمضان.

وقال يحيى الدحدوح، “كل عام وأنتم بخير، وأنا أعرف كم هى الظروف والحرب صعبة، وأنا عشت هذه الظروف والحرب، وبتمنى ترجع أرضنا، وبتمنى تدعو لشهدائنا، وتدعو لأهلي”.

ماذا قال سامح شكري لـ وفد من غرفة التجارة الأمريكية بمصر بشأن غزة تموين القليوبية تكشف بشرى سارة عن أسعار السلع في معارض أهلا رمضان مساعدات مصر والإمارات نحو غزة

أكد سلطان الشمسي، مساعد وزير الخارجية الإماراتي، أن الوضع الإنساني في قطاع غزة يشهد صعوبة بالغة، مما دفع الرئيس الإماراتي إلى توجيه المساعدات الغذائية والطبية للأشقاء في غزة بالتنسيق مع السلطات المصرية.

وأوضح الشمسي، خلال مداخلته في برنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد، أن الإمارات تفخر بالتعاون مع مصر في إرسال المساعدات والمستلزمات الطبية لغزة، حيث تم إرسال أكثر من 21 ألف طن من المساعدات وتشغيل مستشفيات ميدانية طبية.

وأكد الشمسي على وجود تنسيق مستمر مع مصر لتوفير الغذاء والطحين لتشغيل المخابز في غزة، بالإضافة إلى إعداد مستشفى ميداني لدعم القطاع الطبي.

وأشار إلى أهمية إدخال المساعدات الغذائية بشكل مستمر، بالتعاون مع السلطات المصرية، معبرًا عن دعمهم لوقف إطلاق النار وفتح المعابر لتخطي المرحلة الصعبة، مشيرًا إلى أنهم لجأوا للإسقاط الجوي للمساعدات بسبب صعوبة الوصول إلى الشمال والجنوب، مع الإشارة إلى التنسيق المستمر بين مصر والإمارات لدخول المساعدات بأي طريقة ممكنة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة الجزيرة يحيى الدحدوح وائل الدحدوح الدحدوح

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه

وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة لشقيقه في ذكرى وفاته، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

منشور حسن الرداد 


كتب حسن الرداد منشورًا قال فيه:"الذكرى الـ 21 لوفاة اخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي".


وتابع:" كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة".


وأضاف:" وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب، هفضل فاكرك  يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد". 

آخر أعمال حسن الرداد
 

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT
  • الحسن أبكر يوجه رسالة عاجلة لمجلسي النواب والشورى ويحذر من ‘‘مؤامرة’’ تحاك في مسقط!!
  • ”اتهام الناس في أعراضهم ليس وجهة نظر. اعقلوا”..محامي يوجه رسالة شديدة اللهجة للحوثيين