الأمن: المطلوب مصنف بالخطر جداً والمسلح وبحقه 76 طلباً بقضايا المخدرات وتشكيل عصابات الاشرار

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ قوة أمنيّة داهمت صباح اليوم مكان وجود مطلوب خطر ومسلح ويُعد المطلوب الأخطر في محافظة الكرك وتمكّنت من إلقاء القبض عليه بعد مقاومة شديدة وتبادل لإطلاق النار وأُسعف للمستشفى إثر إصابته .

وفي التفاصيل أكّد الناطق الإعلامي أنّ فريقاً خاصاً من إدارة مكافحة المخدرات تولى منذ مُدّة متابعة وجمع المعلومات الاستخباراتية حول ذلك الشخص المصنف بالخطر جداً والمسلح ونشاطاته وتحركاته لمداهمته وإلقاء القبض عليه، إذ تم صباح اليوم تحديد موقعه ووضعت خطة لمداهمته .

وتابع الناطق الإعلامي أنّ المطلوب بادر فور مشاهدته القوّة الأمنيّة بإطلاق عيارات نارية بشكل كثيف باتجاههم، إذ تم التعامل معه وفق قواعد الاشتباك والرد عليه لحين السيطرة عليه وإلقاء القبض عليه وأُسعف للمستشفى إثر إصابته لتلقي العلاج فيما ضبط شخص آخر كان برفقته وضُبط بحوزته سلاحان ناريان أوتوماتيكيان وكمية كبيرة من العتاد وكمية من مادة الكريستال المخدرة وبودرة الجوكر وثلاث قنابل صوتية .

مشيراً إلى أنّ ذلك المطلوب بحقه 76 طلباً، وقيود أمنيّة بقضايا الاتجار بالمخدرات وتشكيل عصابات الأشرار وغيرها

وهذا وتوكد مديرية الامن العام انها مستمرة بملاحقة ومتابعة كافة أشكال التعامل مع المواد المخدرة وتجارها ومروجيها ومهربيها بحزم ودون تهاون ، لحماية المجتمع من شرورهم وأطماعهم ومنعهم من نشر تلك السموم بين أفراد المجتمع

أخبار ذات صلة الصفدي: تل أبيب تقف في وجه الشرعية الدولية وتتحدى العالم .... الصفدي: تل أبيب تقف في وجه .... الصفدي: تل أبيب تقف في وجه .... الصفدي: تل أبيب تقف في وجه الشرعية ....

منذ 8 دقائق

مجلس النواب يوافق على قرار "الأعيان" المتعلق بقانون التقاعد .... مجلس النواب يوافق على قرار .... مجلس النواب يوافق على قرار .... مجلس النواب يوافق على قرار "الأعيان" ....

منذ 51 دقيقة

الخصاونة: اتفاقية تشغيل المطار تحقق المصلحة العامة للدولة .... الخصاونة: اتفاقية تشغيل المطار .... الخصاونة: اتفاقية تشغيل .... الخصاونة: اتفاقية تشغيل المطار تحقق ....

منذ ساعة

أوقات الدوام الرسمي في الخدمات الطبية الملكية خلال شهر .... أوقات الدوام الرسمي في الخدمات .... أوقات الدوام الرسمي في .... أوقات الدوام الرسمي في الخدمات الطبية ....

منذ ساعة

الجيش: المستشفى الميداني الأردني خان يونس/2 يباشر أعماله الجيش: المستشفى الميداني .... الجيش: المستشفى الميداني .... الجيش: المستشفى الميداني الأردني خان ....

منذ ساعة

النائب الخلايلة: الدولة أحق بكامل مبلغ ضريبة المغادرة النائب الخلايلة: الدولة أحق .... النائب الخلايلة: الدولة أحق .... النائب الخلايلة: الدولة أحق بكامل مبلغ ....

منذ ساعتين

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

الأمن: القبض على أخطر مطلوب في محافظة الكرك بعد تبادل لإطلاق النار

الأردن | منذ 3 دقائق

الصفدي: تل أبيب تقف في وجه الشرعية الدولية وتتحدى العالم بأكمله

الأردن | منذ 8 دقائق

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مجلس النواب یوافق على قرار المستشفى المیدانی النائب الخلایلة اتفاقیة تشغیل

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام إسرائيلية: تل أبيب تتوقع ردا من حماس على مقترح الوساطة الجديد خلال الفترة القريبة

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية يوم الأربعاء نقلا عن مصادر أن تل أبيب تتوقع ردا من حركة حماس على مقترح الوساطة الجديد بشأن وقف إطلاق النار في غزة خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأوضحت "القناة 12 الإسرائيلية" أن "التوتر بلغ أعلى مستوياته في تل أبيب في ظل الانتظار الملح لرد من حماس بسبب ضغوط من الوسطاء".

وأضافت: "في ظل الانتظار القلق في إسرائيل لرد حماس بعد ضغوط من الوسطاء، جرت محادثة اليوم بين مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية ويليام بيرنز، ورئيس الموساد ديفيد برنيع، ووزير الدفاع يوآف غالانت يستفسر فيها حول تفاصيل الخطوط العريضة لصفقة الرهائن".

وأشارت مصادر إسرائيلية إلى أنه "بعد الضغوط للتوصل إلى اتفاق، التقدير في إسرائيل هو أنه من المتوقع أن يصل الرد من حماس في المستقبل القريب، كما أن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة".

كما ذكرت أن "حماس تواصل إصرارها على بند مبدئي في المخطط يمنع من العودة إلى القتال بعد المرحلة الأولى من المخطط، وهناك ثغرات أخرى لم يتم إغلاقها بعد، لكن إسرائيل ستواصل المفاوضات مع مواصلة الضغط العسكري والسياسي من أجل إطلاق سراح جميع الرهائن".

وبين صياغة جديدة لمقترح الرئيس جو بايدن، واتصالات مصرية مع حركة حماس، عاد الاتفاق بشأن هدنة جديدة في قطاع غزة إلى الواجهة، وسط مخاوف من شروط معرقلة من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أو الحركة.

هذا وأفاد المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس طاهر النونو بأن هناك حالة من الإصرار من نتنياهو وحكومته المتطرفة على المضي في الحرب واستمرار قتل الشعب الفلسطيني.

كما ذكر المستشار الإعلامي أنه وللموافقة على صفقة الأسرى يجب وقف إطلاق النار بشكل دائم في غزة والانسحاب الكامل من القطاع بما في ذلك معبر رفح، ومحور فيلادلفيا وإنهاء الحصار، والبدء الفوري في الإعمار وصفقة تبادل للأسرى وفق ما تم الاتفاق عليه. مشددا على أن النقاط الأربع يمكن أن تشكل العمود الفقري لأي اتفاق.

كما قال مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى في وقت سابق، إن تل أبيب ترصد إمكانية حصول تغيير في موقف حركة حماس في إطار المفاوضات الرامية للتوصل إلى صفقة تبادل أسرى بموجب اتفاق على وقف إطلاق النار في غزة.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام إسرائيلية: تل أبيب تتوقع ردا من حماس على مقترح الوساطة الجديد خلال الفترة القريبة
  • الصفدي وبلينكن يبحثان جهود التفاوض لإتمام صفقة تبادل تفضي إلى وقف الحرب على غزة
  • الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن
  • مراسل رؤيا: انقطاع التيار الكهربائي في كافة ارجاء مدينة عكا المحتلة
  • 7 قتلى في تبادل لإطلاق النار شمال سوريا
  • راقبته قوى الأمن لحوالي شهر.. توقيف مطلوب وهذا ما اعترف به
  • قادة جيش الاحتلال يطلبون مهلة 4 أسابيع لإنهاء الهجوم على رفح
  • بلينكن: انخرطنا مع مصر وقطر بجهود حثيثة لوقف إطلاق النار بغزة
  • «الأمن العام»: القبض على 4 هاربين من السجن في 3 محافظات
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية