قال أحمد سعد الدين ناقد فني، إنّ الدراما تستمد قوتها من الواقع الحالي لأنها انعكاس له، مشيرًا إلى أن دراما رمضان واكبت القضية الفلسطينية وقدمت مسلسل "مليحة" بطولة ميرفت أمين ومحمد دياب.

وأضاف "سعد الدين"، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنّ هذا المسلسل مهم جدا لأنه يسلط الضوء على الحالات الإنسانية داخل فلسطين، وهي القضية العربية بالكامل، لافتًا إلى أن هذا المسلسل من أهم المسلسلات، لأنه يعكس بشكل إنساني وواقعي ودرامي واجتماعي ما يحدث في القضية الفلسطينية على أرض الواقع.

وتابع الناقد الفني، أن المسلسل يعبر عن معاناة الشعب الفلسطيني مثل الأم التي تفقد شهيدا، لافتًا إلى أن المسلسل يمنح الشباب صغير السن بُعدا تاريخيا للقضية الفلسطينية، وبالتالي، فإنه من أهم مسلسلات شهر رمضان هذا العام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد الدين مليحة مسلسل مليحة

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يؤكد مواصلة مساعيه لإيقاف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني

أكد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، استمرار البرلمان العربي في خطة تحركه لدعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية باعتبارها قضية العرب الأولى والمركزية، فضلًا عن مواصلة تحركاته مع البرلمانات الإقليمية والدولية والاتحادات البرلمانية الدولية لإيقاف حرب الإبادة الجماعية التي يشنها كيان الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم، وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية معالي السيدة منى الخليلي، بمقر الأمانة العامة للبرلمان  العربي بالقاهرة.

وجدد العسومي، دعم ومساندة البرلمان العربي وتضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

وبدورها أطلعت وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية رئيس البرلمان العربي على آخر مستجدات الوضع في دولة فلسطين، وأوضاع المرأة الفلسطينية لا سيما المرأة في قطاع غزة التى تواجه أقسى أشكال التعذيب والعنف، في ظل حرب الإبادة الجماعية التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني منذ تسعة أشهر.

وثمنت الخليلي، الجهود والدور الكبير الذي يقوم به البرلمان العربي لنصرة فلسطين  على كافة المستويات العربية والإقليمية والدولية، ودوره الكبير في دعم الدبلوماسية الرسمية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي يؤكد مواصلة مساعيه لإيقاف حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • حماس تؤكد رفضها أي خطط تتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل غزة
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني