شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الوزير الأول يتحادث بروما مع رئيسة مجلس وزراء إيطاليا، روما تحادث الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الأحد بروما، مع رئيسة مجلس وزراء الجمهورية الإيطالية، السيدة جورجيا ميلوني، حيث جدد .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير الأول يتحادث بروما مع رئيسة مجلس وزراء إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير الأول يتحادث بروما مع رئيسة مجلس وزراء إيطاليا

روما - تحادث الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الأحد بروما، مع رئيسة مجلس وزراء الجمهورية الإيطالية، السيدة جورجيا ميلوني، حيث جدد لها عزم الجزائر الثابت على مواصلة العمل مع بلادها لتعزيز التعاون الثنائي وترقية المبادلات الاقتصادية والاستثمار بين البلدين.

وعلى هامش مشاركته ممثلا لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، في أشغال المؤتمر الدولي حول التنمية والهجرة المنعقد بروما، أجرى الوزير الأول محادثات مع رئيسة مجلس وزراء إيطاليا. حيث أبلغها بهذه المناسبة تحيات الرئيس تبون، مجددا عزم الجزائر الثابت على مواصلة العمل مع الشريك الايطالي من أجل تعزيز التعاون الثنائي وتنويعه ليشمل جميع المجالات، وترقية المبادلات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.

من جهتها، أعربت السيدة ميلوني عن بالغ شكرها لرئيس الجمهورية على مشاركة الجزائر و"مساهمتها القيمة" في المؤتمر الذي بادرت به بلادها، مؤكدة "ارتياحها لمستوى العلاقات الثنائية، وتطلعها إلى مواصلة العمل المشترك بين حكومتي البلدين من أجل تطوير الشراكة الجزائرية-الايطالية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء اليابان الجديد

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تهنئة إلى معالي شيجيرو إيشيبا، بمناسبة تعيينه رئيساً لوزراء اليابان.وام


مقالات مشابهة

  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • نيابةً عن الملك.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء اليابان الجديد
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • عطاف يتحادث مع وكيلة الأمين العام الأممي للشؤون السياسية
  • الوزير الأول يستقبل وفدا من جمهورية النيجر
  • رئيس وزراء لبنان: البلاد تواجه واحدة من أخطر المراحل في تاريخها
  • كامل الوزير يبحث مع «نستله مصر» توطين تصنيع مدخلات الإنتاج محليا
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيرته السلوفينية