صدى البلد:
2024-07-23@21:54:10 GMT

مواعيد عرض مسلسل محارب على شاشة cbc

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

يعرض اليوم، أولى حلقات مسلسل “محارب”، والذي يخوض من خلاله  حسن الرداد الماراثون الرمضاني الحالي. 

 

العمل من المقرر عرضه على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءًا ، فيما ستكون الاعادة في تمام الساعه الخامسة والربع  فجرًا  ، والساعة الرابعة والربع صباحا . 

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 1.. سلمى أبو ضيف تريند تيك توك أشغال شقة الحلقة 1 .. هشام ماجد وأسماء جلال يرزقان بتوأم .. وانتصار تتسبب في أزمة كبري

شخصية محارب التي يؤديها حسن الرداد  في المسلسل تعكس شخصية رجل بسيط بمعنى أن طلباته بسيطة وليس له أطماع في الحياة وأن أهم ما لديه في الحياة هي أسرته .

 

محارب  يواجه  داخل الاحداث صعوبات في حياته تعوق حلمه البسيط فيتعرض لمحنة صعبة متداخلة مع العديد من الشخصيات المهمة خلال المسلسل.

 

مسلسل محارب يضم عدد من الفنانين علي رأسهم حسن الرداد ، بالإضافة الي كل من أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

  مخرج ومؤلف مسلسل محارب : 

تتؤلي مهمة إخراج مسلسل “ محارب ” المخرجة شيرين عادل هي مخرجة مصرية، تخصصت منذ بداية عملها الفني في اﻹخراج للدراما التليفزيونية، حيث أخرجت مسلسلات "حكايات زوج معاصر، سارة، أولاد الشوارع، الريان، دلع بنات، مولد وصاحبه غايب".

إما مسلسل “ محارب ” فهو من تأليف محمد سيد بشير ، والذى سبق وان قدم فيلم هروب إضطراري ، والعارف وغيرها من الاعمال .

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محارب المخرجة شيرين عادل حسن الرداد سلوي عثمان مسلسل محارب

إقرأ أيضاً:

خاص| لقاء سويدان: شخصيتي في "الوصفة السحرية" مختلفة عن أي دور قدمته من قبل

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن كواليس شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “الوصفة السحرية” التي يواصل في تحقيق نجاحات كبيرا حتي الأن علي شاشة DMC.

 

وأعربت لقاء سويدان في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني"، عن حماسها لمسلسل "الوصفة السحرية"، مشيرة إلى أن المسلسل كان يقدمها لها دورًا مختلفًا تمامًا وشخصيتها في المسلسل مليئة بالمشاعر وتتطلب أداءً تمثيليًا مميزًا، مؤكده أن طاقم العمل رائعة وأن فكرة المسلسل جذابة كونه كوميديا خفيفة.

 

وفيما يتعلق بتحضيراتها للشخصية، قالت: "كرست وقتًا للتفكير في أفكار مختلفة، وقمت بمذاكرة الدور جيدًا، وحاولت أن أجعل شخصيتي في المسلسل مختلفة تمامًا عن أي دور قدمته من قبل".

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • محمود حمدان يكشف تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد في رمضان 2025
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 23-7-2024
  • «كده تمام ولا أخس أكتر».. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها في الجيم (فيديو)
  • رياض الخولي يتعاقد على عمل جديد.. تفاصيل
  • خاص| لقاء سويدان: شخصيتي في "الوصفة السحرية" مختلفة عن أي دور قدمته من قبل
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-7-2024 والقنوات الناقلة
  • "عائلة الحاج نعمان" يوميًا على شاشة على "MBC مصر2"
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ أحمد العوضي
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-7-2024 في دوري نايل والقنوات الناقلة