صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@10:14:09 GMT

العين لا يعترف بـ «الريمونتادا»

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تنظم معرضاً للكتاب إعلان مواعيد ربع نهائي دوري السلة


يستعد العين لمواجهة النصر السعودي، في العاصمة الرياض الليلة، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويدخلها «الزعيم» بأفضلية، بعد الفوز بهدف ذهاباً على استاد هزاع بن زايد، كما أنه لا يعترف بـ «الريمونتادا» إطلاقاً عبر تاريخه في آسيا!
وبالعودة إلى تاريخ «الزعيم» في دوري أبطال آسيا، نجد أنه استطاع الفوز ذهاباً في أدوار خروج المغلوب خلال 6 مناسبات سابقة، ولم يفشل في التأهل إطلاقاً، البداية بالنسخة الأولى 2003، حيث استطاع الفوز ذهاباً في نصف النهائي على داليان شيدا الصيني 4-2 في الإمارات، وتأهل رغم خسارته إياباً 4-3، وفي النسخة نفسها بالنهائي، فاز ذهاباً على تيرو ساسانا التايلاندي بهدفين وخسر إياباً 1-0 لكنه حقق اللقب.


وفي نسخة 2005، اكتسح العين شينزين الصيني بسداسية، وتعادل معه إياباً من دون أهداف وتأهل إلى النهائي الذي خسره لمصلحة الاتحاد السعودي.
وبعد 9 سنوات، في نسخة 2014، قابل الجزيرة وفاز عليه ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة، وهي 2-1، ثم هزم الاتحاد ذهاباً 2-0 وإياباً 3-1 في ربع النهائي.
وأخيراً في نسخة 2016، فاز العين ذهاباً على الجيش القطري 3-1 ثم تعادل إياباً 2-2 وتأهل «الزعيم» للنهائي.
وسيكون العين الليلة أمام المحطة السابعة التي ينتصر فيها ذهاباً وينتظر نتيجة الإياب، وكل آمال العيناوية بأن تستمر السلسلة الناجحة في تاريخ البطولة ولا تحصل «الريمونتادا» من رفاق كريستيانو رونالدو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين النصر الإمارات السعودية دوري أبطال آسيا كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن

تفقد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص بالقاهرة، في أولى جولاته التفقدية، من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وزير الأوقاف يستمع لشرح تفصيلي عن المستشفى

وخلال الزيارة استمع وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي الوزارة من الأئمة والعاملين بها، وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وتفقد وزير الأوقاف وحدات المستشفى، وعددًا من المرضى، وأهداهم نسخة من القرآن، سائلًا الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ثقته في الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف.

المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

وكان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شؤون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي، و إيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • يورو 2024: قمتان مرتقبتان في الدور ربع النهائي تجمعان ألمانيا وإسبانيا والبرتغال ضد فرنسا
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي