منوعات، هاتف iPhone ينقذ حياة رجل من الموت المحقق في أمريكا شاهد،أنقذ هاتف iPhone 14 حياة رجل من الموت المحقق عندما سقط من على ارتفاع 400 قدم من جرف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاتف iPhone ينقذ حياة رجل من الموت المحقق في أمريكا..شاهد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاتف iPhone ينقذ حياة رجل من الموت المحقق في...

أنقذ هاتف iPhone 14 حياة رجل من الموت المحقق عندما سقط من على ارتفاع 400 قدم من جرف بـ لوس أنجلوس، ثاني أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

أظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، اليوم الأحد، جهود إنقاذ الرجل بأعجوبة بعدما نبه هاتف iPhone 14 طواقم الطوارئ إلى مكان الحادث بشأن مركبة انحرفت عن جرف بالقرب من طريق جبل ويلسون.

بين مقطع الفيديو رجل الإطفاء يرفع الرجل المصاب بواسطة حبل ثم تسحبهما مروحية تابعة للعمليات الجوية بإدارة الإطفاء في لوس أنجلوس إلى بر الأمان.

آيفون ينقذ صاحبه 

وأصيب الضحية، الذي لم يكشف عن اسمه بصدمة في الرأس لكنه نجا بأعجوبة.

ولم يكشف عن حالة الضحية الحالية أو سبب الحادث شبه المميت أو نوع السيارة التي كان يقودها الشخص.

وأظهرت لقطات الفيديو السيارة محطمة تماما والوسائد الهوائية منتشرة في أسفل الجرف.

من غير الواضح حالة الضحية الحالية أو سبب الحادث شبه المميت أو نوع السيارة التي كان يقودها الشخص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)

يحل اليوم الموافق٥ يوليو ذكرى رحيل الفنانة القديرة عاشقة الموضة والأزياء رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا عن عمر ٨٥ عامًا تاركة إرث فني عظيم من الأعمال الخالدة، وفي ذكرى وفاتها تستعرض بوابة الوفد ضور نادرة لملكة الأناقة ترصد محطات حياتها .

10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد مسيرة ملكة الأناقة رجاء الجداوي

كانت مسيرة الراحلة رجاء الجداوي حافلة بالجوائز حيث حصلت على "وشاح سمراء القاهرة" في كرنفال بحديقة الأندلس الذي حصلت من خلاله لاحقًا على جائزة “ملكة جمال حوض البحر المتوسط”.

 كما فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري عام 1958، وحازت على جائزة ملكة القطن المصري في مسابقة ثقافية باعتباره أشهر المنتجات المصرية التي كان يتم تصديرها في خمسينيات القرن العشرين،  وبعدها عملت عارضه أزياء وخاضت خلال ذلك تجربة التمثيل.ط وكان أولها في دعاء الكروان، مثَّلت في فترة الستينات والثمانينات، ولها أدوار في أفلام شهيرة مثل إشاعة حب مع عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، وكرامة زوجتي مع صلاح ذو الفقار وشادية.

 ولها العديد من المسلسلات مثل أهلا بالسكان، وعائلة الحاج متولي، ومع صلاح ذو الفقار في أبيض وأسود. ولها مسرحيات خاصة مع عادل إمام مثل الواد سيد الشغال والزعيم، كما أنها خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج تحت عنوان «اسألوا رجاء» مع الإعلامي عمرو أديب.

سبب وفاة رجاء الجداوي

أُعلنت ابنة رجاء الجداوي عن إصابة والدتها في 24 مايو 2020 بفيروس كورونا وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان.

ونقلت بسببه إلى مستشفى أبو خليفة، وهو إحدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة هالة زايد.

بقيت تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، ولكن تدهورت حالتها الصحية إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن 85 عامًا، حيث أعلنت ابنتها «أميرة مختار» خبر وفاتها عبر حسابها الرسمي بموقع  فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لقبل نهائي كوبا أمريكا
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)
  • في سيناريو مشابه لرونالدو.. مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • الأرجنتين تفوز على الإكوادور بشق الأنفس.. وديبو ينقذ ميسي (شاهد)
  • كوبا أمريكا 2024| مارتينيز ينقذ ميسي مجددًا.. ومنتخب الأرجنتين يتأهل لنصف النهائي
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • كوبا أمريكا.. الاتحاد الأوروجوانى يحفز لاعبيه قبل موقعة البرازيل
  • كم ينفق العراقي على طعامه في المنزل؟.. شاهد الفيديو
  • كوبا أمريكا 2024| نونيز ينقذ ليفربول قبل فترة الإعداد
  • مرض نادر يهدد حياة طفل بريطاني.. كيف نجا من الموت بمعجزة؟