الأسبوع:
2024-06-28@02:03:40 GMT

آبل تجري تعديلا جديدا في الآيباد.. فما هو؟

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

آبل تجري تعديلا جديدا في الآيباد.. فما هو؟

تستعد آبل لتقديم النسخ الجديدة من أجهزة Ipad Pro وIpad Air، ويأتي ذلك بالتزامن مع تداول بعض المعلومات حول مواصفات الأجهزة الجديدة والتغييرات الطارئة عليها.

وتشير المعلومات وفقاً لموقع «ديجيتال ترندز»، إلى أن كلا من القادمين سيحتويان على كاميرا أمامية موضوعة على جانب الجهاز وتساعد على توفير وضعًا مستقيمًا وذلك عندما تكون الكاميرا في الاتجاه الأفقي.

جهاز أبل Ipad Air

وتأتي أجهزة iPad Air و iPad Pro الحالية مع كاميرات موضوعة بطريقة رأسية، في الشريط العلوي من الجهاز، مما يجعل من الصعوبة استخدام الجهاز في وضع الأفقي أثناء أجراء مكالمات فيس تايم.

وبالفعل اتخذت أبل بعد الخطوات في حل تلك المشكلة، وظهرت في الجيل العاشر من الايباد، حيث تم نقل الكاميرا الأمامية إلى جانب الجهاز، مما يجعلها مفيدة للغاية أثناء أجراء المكالمات في الوضع الأفقي للجهاز.

ويشير التسريب الجديد إلى أن جهاز iPad Air المعاد تصميمه قد يأتي بالتصميم الجديد للكاميرا، وأن الجهاز المعاد تصميمه قد يكون متاحًا بأحجام جديدة تتراوح بين 10.9 بوصة و 12.9 بوصة.

اقرأ أيضاًFriend Map.. ميزة جديدة لـ انستجرام لتتبع مواقع الأصدقاء

اقرأ أيضاً«فودافون بيزنس» تتيح خدمات الرعاية الصحية عن بُعد على متن جميع رحلاتها

الاتحاد الأوروبي يتدخل لحل النزاع بين «أبل و إيبيك جيمز»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابل ايباد شركة ابل

إقرأ أيضاً:

كوريا الديمقراطية تجري اختباراً ناجحاً لرؤوس حربية متنقلة

بيونغ يانغ-سانا

أعلنت كوريا الديمقراطية اليوم أنها اختبرت بنجاح انفصال والتحكم بتوجيه رؤوس حربية متنقلة فردية، وهو أمر له أهمية كبيرة في تحقيق هدف التطوير السريع لتقنيات الصواريخ.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الديمقراطية الرسمية أن إدارة الصواريخ في البلاد أجرت الاختبار أمس بإشراف “باك جونغ تشون” نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لحزب العمال الكوري الديمقراطي، وذلك باستخدام محرك المرحلة الأولى لصاروخ باليستي متوسط المدى يعمل بالوقود الصلب ضمن نطاق 170 إلى 200 كيلومتر، ما يضمن أقصى درجات الأمان وقياس خصائص الطيران للرؤوس الحربية المتنقلة الفردية.

وأشارت الوكالة إلى أنه تم توجيه الرؤوس الحربية المتنقلة المنفصلة بشكل صحيح إلى الأهداف الإحداثية الثلاثة، كما تم التحقق من فعالية الجزء المنفصل عن الصاروخ بواسطة رادار مضاد للطائرات، موضحة أن الاختبار يهدف أيضا إلى تأمين قدرة “ميرف” أي القدرة على إطلاق رؤوس حربية متعددة بصاروخ بالستي واحد.

وذكرت الوكالة أن الاختبار يعد جزءاً من الأنشطة الاعتيادية للإدارة ومعاهد علوم الدفاع التابعة لها للتطوير الفني السريع لأنظمة الأسلحة، وله أهمية كبيرة في تعزيز القوات الصاروخية لكوريا الديمقراطية، وتطوير تكنولوجيا الصواريخ.

مقالات مشابهة

  • مواصفات سيارة تويوتا هايلكس غمارة 2.4لتر ديزل 2024.. فيديو
  • نظيف: الانتخابات الرئاسية الإيرانية تجري غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة
  • الزراعة المصرية تُحرز تقدمًا هائلاً في التوسع الأفقي والرأسي.. خطوات نحو الاكتفاء الذاتي
  • جهاز تنمية المشروعات يطلق برنامجا جديدا لتلبية احتياجات الشباب ومساعدتهم.. تفاصيل
  • كوريا الديمقراطية تجري اختباراً ناجحاً لرؤوس حربية متنقلة
  • كوريا الشمالية تجري تجربة صاروخية
  • عدة أندية بروشن تجري محادثات مع لاعب فولهام ويليان
  • مولدوفا تجري مفاوضات الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي
  • «المعاشات» تجري تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • Blackview تدخل عالم الهواتف القابلة للطي بجهاز مميز