صحافة العرب:
2024-07-28@17:01:18 GMT

جلالةُ السُّلطان يهنّئ الرئيس الكولومبي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

جلالةُ السُّلطان يهنّئ الرئيس الكولومبي

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالةُ السُّلطان يهنّئ الرئيس الكولومبي، مسقط في 23 يوليو العُمانية بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه اللّه ورعاه ـ برقيّة تهنئة إلى فخامة الرئيس غوستافو .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالةُ السُّلطان يهنّئ الرئيس الكولومبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالةُ السُّلطان يهنّئ الرئيس الكولومبي

مسقط في 23 يوليو /العُمانية/ بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه اللّه ورعاه ـ برقيّة تهنئة إلى فخامة الرئيس غوستافو بيترو - رئيس جمهورية كولومبيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

ضمّنها جلالتُه أطيب التهاني والتمنيات لفخامته، وللشعب الكولومبي الصديق.

/العُمانية/

سليمان الشملي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلطنة عُمان تشارك دول العالم في الافتتاح الرسمي لأولمبياد باريس 2024

العُمانية/ شاركت سلطنة عُمان اليوم في مراسم حفل الافتتاح الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في نسختها الثالثة والثلاثين "باريس 2024"، وذلك على ضفاف نهر السين في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

وافتتح الحفل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ وعدد من رؤساء وممثلي الدول.

ومثّل سلطنة عُمان سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب، وسعادة السفير أحمد بن محمد العريمي سفير سلطنة عُمان لدى جمهورية فرنسا، وخالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية ورئيس البعثة العُمانية.

وحمل علم سلطنة عُمان العداء علي بن أنور البلوشي الذي يشارك في الأولمبياد للمرة الأولى إلى جانب العداءة مزون العلوية التي تشارك في الأولمبياد للمرة الثالثة على التوالي، وعدد من أعضاء البعثة الرياضية والإدارية وممثلي المنتخبات الوطنية والأجهزة الفنية والإدارية.

وشارك في الحفل الرسمي نحو 7000 رياضيٍّ يمثلون مختلف أقطار العالم على متن 94 قاربًا وعبّارة وعلى مسافة ستة كيلومترات في نهر السين.

ويبدأ غدًا السبت منتخبا السباحة وألعاب القوى تدريباتهما الفنية الاعتيادية قبل خوض التدريبات الرسمية المعدة في اليومين القادمين، حيث سيبدأ السباح عيسى العدوي أولى حصصه التدريبية على المسابح الأولمبية المخصصة للتدريبات في مركز باريس للألعاب المائية، بينما سيباشر العداءان علي البلوشي ومزون العلوية تحت أنظار المدرب الوطني فهد المشايخي تحضيراتهما على المضامير المخصصة باستاد دو فرانس.

وسيخوض السباح عيسى العدوي سباق 100 متر سباحة حرة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت فرنسا (الثالثة ظهرا بتوقيت سلطنة عُمان)، حيث يسعى إلى تسجيل مشاركة مغايرة عن النسخة السابقة في أولمبياد طوكيو 2020، وسيكون العدوي هو ثاني الممثلين لمشاركة منتخباتنا الوطنية في هذا الاستحقاق الأولمبي بعد الرامي سعيد الخاطري الذي سيستهل مشاركات منتخباتنا الوطنية يوم الاثنين المقبل بمركز شاتورو للرماية.

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء والنائب الأول
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيسة بيرو بالعيد الوطني لبلادها
  • جلالة السلطان يهنئ رئيسة جمهورية بيرو
  • المنطقة الحرة بالمزيونة.. نافذة عُمانية على التجارة الإقليمية والدولية
  • سلطنة عُمان تشارك دول العالم في الافتتاح الرسمي لأولمبياد باريس 2024
  • وفاة 5 يمنيين في حادث مروري بسلطنة عمان
  • وفاة 5 يمنيين في حادث مروري بسلطنة عمان(اسماء)
  • محمد السادس.. ربع قرن من ديبلوماسية الحزم وتنويع الشراكات
  • كورينثيانز يتقدم في المفاوضات للظفر بخدمات جوستافو كويلار
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس المالديف