عقد اللواء حازم عزت، السكرتير العام بمحافظة بني سويف، اجتماعًا باللجنة التيسيرية، التي تم تشكيلها لتسهيل وتيسير إجراءات مشروع تطوير سوق الدهشوري، والذي يتم إنشاؤه في إطار بروتوكول مع صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء، وضمن خطة المحافظة والصندوق في مجال تطوير وتنمية مناطق التطوير العمراني والعمل على توفير احتياجات ومتطلبات السكان بتلك المناطق من خدمات ومرافق عامة وأنشطة.

 

وذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف، حيث شهد الاجتماع حضور كل من: هاني الجويلي رئيس المدينة، المهندس رامي رجب مدير التخطيط العمراني، وشيرين حسين مدير المكتب الفني، وباقي أعضاء اللجنة من صندوق التطوير الحضري ومسؤولي الجهات التنفيذية والاستشارية المعنية من المحافظة.

 

وناقش السكرتير العام، مستجدات الموقف التنفيذي وسيرالأعمال طبقا للمخطط العام للمشروع، والبرنامج الزمني للأعمال بالسوق الذي يتم تنفيذه على مساحة إجمالية تزيد عن 2900 متر، وتشمل إنشاء باكيات وفرش للخضاروباكيات للأسماك، بجانب إحلال وتجديد الأكشاك الخارجية القائمة وإضافة أكشاك جديدة ودعم موقع السوق بالخدمات والمرافق الأساسية، حيث تم التأكيد على تسريع وتيرة العمل والانتهاء من المشروع وفق الجدول الزمني المتفق عليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع "أهل مصر" بكورنيش النيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان أعمال تركيب الممشى الزجاجى بالمستوى الثالث لمشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل القديم، مؤكدًا على أن هذا الممشى يساهم فى إتاحة الفرصة الكاملة أمام الزائرين والأفواج السياحية ومواطنى المحافظة للإستمتاع بالترجل فوق مجرى نهر النيل مباشرة، وبالتالى مشاهدة اللوحة الفنية الساحرة على صفحة نهرنا الخالد وفقًا للهوية البصرية والرؤية الحضارية التى تم تنفيذها ضمن منظومة التطوير والتجميل الجارية لعروس المشاتى.

الإسراع بوتيرة العمل للإنتهاء منه ليكون جاهز لإستقبال أبناء المحافظة وضيوفها وزائريها

وشدد الدكتور إسماعيل كمال على ضرروة الإسراع بنهو اللمسات الجمالية بالمرحلة الثالثة من المشروع، والتى وصلت نسبته إلى 99 %، وتضم " المنطقة الوسطى " المواجهة لحديقة بلازا درة النيل بطول 400 م2، فضلًا عن المحلات المتواجدة بالمشروع، والتي تم تدعيمها بمنظومة حريق كاملة ودورات مياه عمومية ومصاعد كهربائية، علاوة على كافة متطلبات ذوى الهمم فى الحركة طبقًا للكود المصرى، ليكون جاهز لإستقبال أبناء المحافظة وضيوفها وزائريها.

موضحًا بأن هذا المشروع يمثل ملحمة عظيمة من معدلات الإنجاز تشهدها مختلف المشروعات الجارية بكافة قطاعات العمل العام على أرض محافظة أسوان، والتي تأتى ضمن الجهود الكبرى التي تشهدها الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

1000106701 1000106699 1000106697 1000106691 1000106693 1000106695 1000106689 1000106687 1000106685 1000106683

مقالات مشابهة

  • السكرتير العام يتابع قانون 187 لتلقي طلبات التصالح بأسوان
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات "ERP" بالشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال يتابعان مستجدات مشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات ERP
  • محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح
  • محافظ الغربية يُشدد على تسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة
  • وزير الإدارة المحلية يبحث مع المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل ‏تطوير العمل المشترك ‏
  • محافظ الغربية يبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة من الأصول المملوكة للري
  • محافظ الغربية يبحث مع وزارة الري سُبل الاستفادة من الأصول المملوكة لها لإقامة مشروعات تنموية عليها
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع أهل مصر بكورنيش النيل القديم
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع "أهل مصر" بكورنيش النيل