بوابة الوفد:
2024-09-08@13:19:43 GMT

حبه‭ ‬عنوان‭ ‬الإيمان

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

لم‭ ‬يقل‭ ‬لك‭ ‬المصطفى‭ ‬لا‭ ‬تحب‭ ‬أحدا،‭ ‬بل‭ ‬يراعى‭ ‬النشاعر‭ ‬ويأمرك‭ ‬بالحب،‭ ‬ولكن‭ ‬حبه‭ ‬هو‭ ‬فوق‭ ‬كل‭ ‬حب،‭ ‬فعليك‭ ‬بحب‭ ‬الخلق‭ ‬جميعا،‭ ‬وخذهم‭ ‬لحب‭ ‬سيدنا‭ ‬النبى‭ ‬يزدد‭ ‬حبك‭ ‬وتكن‭ ‬محبوبا‭ ‬لربك،‭ ‬‮«‬لا‭ ‬يؤمن‭ ‬أحدكم‭ ‬حتى‭ ‬أكون‭ ‬أحب‭ ‬إليه‭ ‬من نفسه‭ ‬وماله‭ ‬وولده‭ ‬والناس‭ ‬أجمعين‮»‬‭.

‬صلى‭ ‬الله‭ ‬عليه‭ ‬وآله‭ ‬وسلم‭ ‬

د. مجدى عاشور مستشار المفتى السابق


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدنا النبي مجدي عاشور المسجد النبوى

إقرأ أيضاً:

التساقطات تنعش حقينة سدود سوس ماسة (بالأرقام)

زنقة 20 | متابعة

استقبلت حقينة 4 سدود كبرى على مستوى الحوض المائي لسوس-ماسة المائي إلى حدود الساعة الثامنة صباحا من يوم الأحد 08 شتنبر 2024، أزيد من 11.2 مليون متر مكعب نتيجة التساقطات المطرية الرعدية الأخيرة.

وفي هذا الإطار كشفت وكالة الحوض المائي لسوس ماسة، أن الواردات المائية التي تم تسجيلها بسد الأمير مولاي عبد الله المُتواجد بعمالة أكادير إدوتنان بلغت حوالي 4 ملايين متر مكعب، لترتفع نسبة ملءه إلى 23.8 % ، فيما استقبل سد أولوز بإقليم تارودانت 4.84 مليون م3، لتصل نسبة ملءه إلى 12%.

وبعد استمرار التساقطات المطرية، سجل سد يوسف بن تاشفين دخول واردات مائية مهمة تجاوزت 700 ألف متر مكعب، لتصل نسبة ملئه الحالية إلى 11% بسعة تصل إلى 34.16 مليون متر مكعب، فيما استقبل سد سيدي عبد الله حوالي 17 ألف متر مكعب، بينما استقبل سد المختار السوسي أزيد من 1.7 مليون متر مكعب.

جدير بالذكر أن مجموعة من مناطق بلادنا شهدت خلال الأسبوعين الماضيين وإلى حدود اليوم تساقطات مطرية رعدية مهمة ساهمت في انعاش عدد هام من سدود بلادنا، وكذا في انعاش الفرشات المائية.

مقالات مشابهة