مرة أخرى يوم الأحد، لم يتم تضمين كيليان مبابي في التشكيلة الأساسية في مباراة بالدوري الفرنسي. تم استبعاد الفرنسي من قبل لويس إنريكي، ولم يتم إشراكه إلا في آخر 17 دقيقة في تعادل باريس سان جيرمان 2-2 أمام ستاد ريمس.

المدرب الإسباني يستعد للحياة بدون مبابي، لقد قال أكثر من مرة "عاجلاً أم آجلاً، علينا أن نعتاد على اللعب بدون مبابي"، كرر ذلك في عدة مناسبات.

وبينما لا يزال قائد منتخب فرنسا غير قابل للاستبدال في المنافسة الأوروبية، إلا أنه يتم استخدامه بشكل أقل في الدوري.

بعد التقارير التي تفيد بأنه أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بقراره بمغادرة النادي عند انتهاء عقده في نهاية الموسم، تم وضع مبابي على مقاعد البدلاء ضد نادي نانت. لقد بدأ بعد ذلك ضد ستاد رين ثم ضد نادي موناكو، ومع ذلك، وأجرى لويس إنريكي ومبابي محادثات "بناءة" وجهاً لوجه بعد هذا التبديل المثير للجدل في ملعب لويس الثاني.

بعد أن أثبت حسمه في مباراة منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا ضد ريال سوسيداد في منتصف الأسبوع، عاد مبابي إلى مقاعد البدلاء يوم الأحد.لقد جاء متأخرًا، لكنه لم يتمكن من العثور على الفائز حيث تراجع باريس سان جيرمان إلى التعادل الثالث على التوالي في الدوري الفرنسي. استجوبت برايم فيديو سبورت لويس إنريكي حول إدارته لمبابي بعد المباراة.

وقال المدرب الإسباني: "إنه لاعب لا يصدق وشخص لا يصدق، وأتمنى له الأفضل على الإطلاق".

ومع ذلك، يبدو أن مبابي صاحب "الـ25 عامًا" قد انتهى دوره كلاعب في الفريق من الآن وحتى نهاية الموسم، على الأقل في الدوري الفرنسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان لويس إنريكي كيليان مبابي مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل عرض باريس سان جيرمان الفرنسي الضخم، للتعاقد مع يامين يامال، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان

وقال روجر توريلو صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه تم إبلاغ برشلونة بأن باريس سان جيرمان على استعداد لدفع رسوم قياسية عالمية للتوقيع مع لامين يامال.

وأضاف توريلو، أن باريس باريس سان جيرمان اختار يامال ليحل محل كيليان مبابي.

عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر

وأكمل:"يبلغ الرقم القياسي الحالي 222 مليون يورو، لذا سيكون باريس سان جيرمان على استعداد لدفع ما يصل إلى 250 مليون يورو، محطمًا الرقم القياسي الخاص به.

وشدد الصحفي الإسباني قائلًا:" بالنسبة لبرشلونة، فإن اللاعب ليس للبيع ولن تكون هناك أي مفاوضات".

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية