صحيفة الاتحاد:
2024-10-04@23:48:57 GMT

«حركة» تُكلف جوبير 100 ألف دولار

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

 
نيويورك (أ ف ب)

أخبار ذات صلة شفيونتيك تنتقم من نوسكوفا! دونتشيتش.. «تريبل دابل» في «أمسية تاريخية»


غُرّم الفرنسي رودي جوبير لاعب ارتكاز مينيسوتا تمبروولفز من رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين 100 ألف دولار بسبب انتقاده التحكيم والقيام بحركة غير لائقة تجاه حكم.
وجاء القرار ضد العملاق جوبير «2.

16 م» بسبب سلوكه في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي في المباراة التي خسرها فريقه ثالث المنطقة الغربية أمام كليفلاند كافالييرز 113-104 بعد التمديد.
وقال جو دومارز نائب الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري، إن الغرامة ضد جوبير البالغ 31 عاماً «تأخذ بعين الاعتبار تصرفات جوبير السابقة التي تضر بالدوري الأميركي للمحترفين، فيما يتعلق بانتقاد التحكيم علناً».
واحتُسب خطأ فنّي ضد جوبير بعدما فرَك أصابعه ببعضها مرّات عدّة، في إشارةٍ إلى احتمالية تلقّى الحكّام أموالاً مقابل احتساب أخطاء ضدّه.
وبعد احتساب الخطأ السادس ضدّه وطرده من المباراة، قام جوبير بالحركة ضد الحكم ليحتسب الأخير خطأً فنياً ما سمح لكافالييرز بمعادلة النتيجة والاحتكام إلى التمديد.
وقال الفرنسي «أقبل الغرامة لكنني أعتقد أنها تؤذي اللعبة»، مشيراً إلى أن ارتفاع المراهنة على المباريات يضرّ اللعبة، وكلفت فريقي المباراة، لقد كانت حركة غير ناضجة، لم يكن قراراً واحداً، الجميع يرتكب الأخطاء لكن الأمر تكرّر مراراً وكان محبطاً».
ووصف ميكاه نوري الذي وقف بدلاً من مدرّب مينيسوتا المريض كريس فينش، حركة جوبير في لحظة حاسمة بانها «غير مقبولة».
قال «كان محبطاً بالطبع، على غرار الفريقين، لكن يجب أن نكون أذكى من ذلك».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كرة السلة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين مينيسوتا تمبروولفز

إقرأ أيضاً:

سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل

 أعلنت ببجي موبايل(PUBG MOBILE) ، إحدى أكثر ألعاب الهاتف المحمول شعبية في العالم، عن تعاونها مع فولكس فاجن، شركة السيارات الألمانية الغنية عن التعريف، لتعزيز تجربة اللاعبين وإضفاء مزيد من الإثارة والتشويق على أجواء المعارك الملحمية.

حتى 10 نوفمبر، يمكن للاعبين الاختيار بين طرازين أيقونيين من فولكس فاجن، وهما VW Käfer 1200L وVW New Beetle Convertible، المميزين بتصاميمهما الفريدة والساحرة. ويأتي الطراز الكلاسيكي VW Käfer 1200L بألوان زاهية مثل الأصفر أو تصاميم المخلوقات المرحة، بينما يأتي الطراز المعاصر VW New Beetle Convertible باللون الوردي الجذاب أو بتصاميم الوحوش الجريئة. ويمكن للاعبي ببجي موبايل خوض غمار المعارك الملحمية داخل اللعبة باستخدام هذه السيارات الجديدة، واكتشاف الطابع المميز والسحر الخاص بعلامة فولكس فاجن الشهيرة.


وستتضمن الشراكة أحداثاً خاصاً داخل اللعبة تتيح للاعبين فرصة الحصول على أربع ملحقات حصرية لتزيين سياراتهم، مثل ملحق البالون المرح وملحق اللعبة لسيارة VW Käfer 1200L، ما يضفي على السيارة طابعاً مرحاً ولطيفاً. بينما سيارة VW New Beetle Convertible، فيمكن تخصيصها من خلال إضافة قرنين حادين ومفتاحاً لولبياً، الأمر الذي يمنح السيارة مظهراً أكثر شراسة وقوة. تتيح هذه الشراكة بين ببجي وفولكس فاجن للاعبين تخصيص سيارات فولكس فاجن داخل اللعبة باستخدام ملحقات فريدة، مما يعزز من متعة وإثارة تجربة اللعب.

يمكن للاعبين الاستمتاع بتحديث التعاون بين ببجي موبايل وفولكس فاجن من 20 سبتمبر إلى 10 نوفمبر.
تتوفر اللعبة مجاناً للتحميل على متجر App Store ومتجر Google Play.

مقالات مشابهة

  • إنتاج لعبة RPG من فئة AAA استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender
  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • تطبيق NVIDIA يحل محل GeForce Experience قريبًا
  • تخفيض سعر لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom
  • الذكاء الاصطناعي يغير قواعد اللعبة للمزارعين الأفارقة
  • Palworld في طريقها إلى الأجهزة المحمولة بفضل صانع PUBG
  • «فورتنايت» تتيح لأولياء الأمور التحكم بوقت لعب أطفالهم
  • جهاد جريشة: جماهير الزمالك لا تزال تنتقدني على خطأ حسين حمدي وزعلت من نفسي