سام برس:
2024-09-19@23:51:05 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† طŒ ط¥ظ† ط§ط¬ظ…ط§ظ„ظٹ ط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ط¨ظ„ط؛ ظ†ط­ظˆ 31112 ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط§ .
ظˆط£ظˆطµط­طھ ط£ظ† ط§ط¬ظ…ط§ظ„ظٹ ط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ظ…طµط§ط¨ظٹظ† ط¨ظ„ط؛ ظ†ط­ظˆ 72760 ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط§ظ‹ ظˆط¢ظ„ط§ظپ ط§ظ„ظ…ظپظ‚ظˆط¯ظٹظ† ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ ظ…ظ† ط£ظƒطھظˆط¨ط± طھط´ط±ظٹظ† ط§ظ„ط£ظˆظ„ طŒ ط¬ط±ط§ط، ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©.

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

الملك تشارلز حزين بسبب الفيضانات "الكارثية" في أوروبا

أعرب ملك بريطانيا تشارلز الثالث عن صدمته وحزنه العميقين، بسبب الدمار والخراب اللذين نتجا عن الفيضانات الكارثية في وسط أوروبا.
ونقلت وكالة الانباء البريطانية (بي إيه ميديا) عن تشارلز قوله يوم الخميس، إنه وملكة بريطانيا يرسلان "أعمق وأصدق تعازيهما" لأولئك الذين فقدوا أحباءهم، بينما أصدر رسالة دعم للأشخاص الذين تضرروا من الأزمة.23 قتيلًا

لقي 23 شخصًا على الأقل حتفهم حتى الآن، جراء كارثة الفيضانات في أوروبا، في الوقت الذي وصل فيه منسوب مياه نهر أودر في مدينة فروتسواف البولندية إلى ذروته، وبدأت النمسا التخطيط لعملية إعادة إعمار تستمر سنوات.

مستوى النهر ارتفع متر ونصف.. فيضانات قوية تقترب من مدينة بولندية#اليوم #فيضانات_أوروبا #بولنداhttps://t.co/6EEHrpI9v1— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024


وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية البولندية يوم الخميس، أن منسوب المياه في نهر أودر الذي يتدفق عبر مدينة فروتسواف، رابع أكبر مدينة في بولندا، بلغ ذروته خلال الليل، ومن المتوقع أن يظل مرتفعًا لبعض الوقت.

أخبار متعلقة فيتنام تجلي مئات الأشخاص وتلغي رحلات طيران بسبب عاصفة جديدةهطول أمطار غزيرة على أجزاء واسعة من مقاطعة خنان وسط الصين

وبلغ منسوب المياه في محطة قياس تريستنو الكائنة خارج المدينة 31ر6 متر، وعادة ما يكون منسوب المياه أعلى قليلًا من 3 أمتار.
وما زالت مياه روافد نهر أودر المتدفقة تمثل مصدر قلق رئيسي، وقال خبراء الأرصاد الجوية إن مياه نهر أودر وروافده يمكن أن تظل مرتفعة حتى يوم الاثنين المقبل.

مقالات مشابهة