أعلن الدكتور أحمد محمود صادق مدير عام مستشفي بنى سويف التخصصي، اليوم افتتاح وحدة الرنين المغناطيسي بالمستشفى بعد إنتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة الجهاز مما يساهم فى تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى من أبناء محافظة بني سويف على مدار الساعة، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية.

وأشار الدكتور أحمد صادق إلى أن الوحدة تُعتبر إضافة حقيقية في مجال الأشعة التشخيصية بواسطة أجهزة الرنين المغناطيسي بعد انتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة الجهاز.

اجتماع باللجنة التيسيرية في بني سويف لمتابعة مشروع تطوير سوق الدهشوري وضع حجر الأساس لمدرسة صلاح الدين الدولية في بني سويف الجديدة


وأوضح أن الجهاز يُتيح إجراء العديد من الفحوصات الدقيقة، مثل الفحص بالرنين المغناطيسي لوظائف المخ، والتحليل الطيفي للتفرقة بين أنواع الأورام المختلفة في كافة أجهزة جسم الإنسان، بالإضافة إلى الفحص المبكر للأورام وجلطات المخ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاح الدين رفع كفاءة رئيس أمانة المراكز الطبية ي ال مستشفى بنى سويف التخصصي مشروع مستشفى بني سويف مستوى مشر وحدة ورفع بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بدء طرح كراسات شروط حجز 1645 وحدة بـ 8 مدن جديدة

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد،  عن فتح باب الحجز الفوري لـ1645 وحدة سكنية موزعة على 7 مدن في 6 محافظات، بدءاً من اليوم ولمدة 10 أيام.

 يأتي الطرح وفقاً لآلية الإتاحة المباشرة للوحدات السكنية من خلال أجهزة المدن الجديدة، وذلك في إطار جهود الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنويع آليات طرح وإتاحة الوحدات بمختلف أنماطها لتلائم جميع شرائح المجتمع، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير المسكن المناسب للمواطنين.

أماكن شقق الإسكان المطروحة

 أوضح الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، أن الطرح يشمل المناطق الآتية:

255 وحدة بمدينة العاشر من رمضان بمساحات تتراوح من (63م2 : 105م2).137 وحدة بمدينة 6 أكتوبر بمساحات تتراوح من (55م2 : 90م2).878 وحدة "جنة" بمدينة المنصورة الجديدة بمساحات تتراوح من (100م2 : 150م2).5 وحدات بمدينة العبور بمساحات تتراوح من (75م2 : 104م2).8 وحدات بمدينة الصالحية الجديدة بمساحات تتراوح من (65م2 : 161م2).240 وحدة "جنة" بمدينة ملوي الجديدة بمساحات تتراوح من (100م2 : 161م2).8 وحدات بمدينة برج العرب الجديدة بمساحات تتراوح من (79م2 : 140م2).114 بمدينة رشيد الجديدة بمساحات تتراوح من (90م2 : 93م2).
كيفية التقديم على وحدات الإسكان المطروحة

 

يمكن للراغبين في التقديم على وحدات الإسكان المطروحة،  التوجه إلى أجهزة المدن المعنية في المحافظات، حيث يتم تنظيم الحجز عبر قرعة علنية تجرى لاختيار المستفيدين من الوحدات.


وتتوفر كراسة الشروط في أجهزة المدن، التي تحتوي على كل التفاصيل المتعلقة بالوحدات، مثل: المساحات المتاحة، الأسعار، وطرق السداد. 

مقالات مشابهة

  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • صحة الدقهلية تطمئن على تقديم الخدمات الطبية بمستشفى دكرنس
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • غُنيم: بني سويف تستحوذ على 40% إلى 60% من صادرات النباتات الطبية والعطرية
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية
  • محافظ بني سويف: خطوات عملية للنهوض بقطاع النباتات الطبية والعطرية
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • «الأهلى المصرى» يفتتح مشروعات تطوير بمستشفى الحميات بالعباسية
  • بدء طرح كراسات شروط حجز 1645 وحدة بـ 8 مدن جديدة