فن، طلعوه سكران وهو في القاهرة الفنان كريم عبد الخالق يُبرئ إمام عاشور،كشف الفنان كريم عبد الخالق في تصريح خاص لـ صدى البلد ؛ حقيقة تواجد إمام عاشور معه في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طلعوه سكران وهو في القاهرة.. الفنان كريم عبد الخالق يُبرئ إمام عاشور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طلعوه سكران وهو في القاهرة.. الفنان كريم عبد الخالق...

كشف الفنان كريم عبد الخالق في تصريح خاص لـ«صدى البلد»؛ حقيقة تواجد إمام عاشور معه في ملهى ليلي.

وقال كريم عبد الخالق في تصريح خاص لصدى البلد: "كلام غير صحيح .. ليه طلعوه سكران وهو في القاهرة أصلا وييتمرن مع النادي ".

تابع: "أنا عملت منشن لإمام عاشور كنت بهزر معاه وهو متواجد معي وكانت حفلة ليلية على البحر ".

ونشر كريم صورة من أحد الأماكن وقام بالإشارة الي امام عاشور في الاستوري لتنشرها الصفحة وتكتب : "إمام عاشور كان سهران في نايت كلوب الصبح وسكران ليرد كريم: أى كلام والله".

وكان قد كشف الفنان الشاب كريم عبد الخالق عن تعرض والده ووالدته وزوج أخته لحادث سير قوي .

وكتب كريم عبد الخالق عبر صفحته علي فيس بوك :" الحمد لله والشكر لله ربنا نجي ابويا وامي وجوز اختي من الموت  النهارده من اوحش الايام اللي عدت عليا".

تابع: "الحمد لله لولا ستر ربنا ماكنش حد فيهم رجع الحمد لله.. دعواتكم لجوز اختي هو دلوقتي في العنايه المركزه ومحتاج دعواتكم عشان تعدي علي خير يارب .

وقال :" وامي كمان كدمات وكتفها اتكسر  ؛ربنا يتم شفاكوا علي خير يارب  الحمدلله علي كل شئ  مش هقدر ارد علي حد بس دعواتكم ".

إمام عاشور :

ونجح النادي الأهلي في ضم إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي لمدة خمسة مواسم وذلك خلال الإنتقالات الصيفية الجارية في صفقة تعد الأكثر متابعة منذ اللحظات الأولي من المفاوضات

كما تابعت الجماهير ومحبي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان قبل حسم وجهته المقبلة بعد فشل المفاوضات مع الهلال السعودي ورغبته في العودة لبرشلونة ثم أخيرا الإنتقال لفريق إنتر ميامي الأمريكي .

وكان إمام عاشور لاعبا في نادي الزمالك قبل الإنتقال في يناير الماضي الي نادي ميتلاند الدنماركي الذي شارك معه في مباراتين فقط قبل الإنتقال الي النادي الأهلي بعقد ممتد لخمسة مواسم 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم

 

تطرق الإعلامي أحمد شوبير إلى استبعاد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر خلال معسكر أكتوبر، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

شوبير: حسام حسن يستبعد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر لتراجع مستواه

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي أن مدرب المنتخب حسام حسن اتخذ قرار استبعاد عاشور بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مما دفع الجهاز الفني لإعادة تقييم خياراته فيما يتعلق بتشكيل الفريق.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي

يُذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم 11 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، بينما ستُلعب مباراة العودة في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 15 أكتوبر.
 

مقالات مشابهة

  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • محمد إبراهيم: صدمت بمستوي إمام عاشور في السوبر الأفريقي
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي