صراع بين الخير والشر، تقوده غادة عبدالرازق في مسلسلها صيد العقارب، والذي تذاع أولى حلقاته بعد ساعات قليلة، انطلاقًا من اليوم وحتى نهاية شهر رمضان 2024، على أن يذاع عبر شاشة قنوات «CBC» في السابعة والنصف مساء.. فماذا ينتظر غادة عبدالرازق في الحلقة الأولى وفقًا للتوقعات من برومو وكواليس الحلقات؟

ما توقعات الجماهير لأولى حلقات مسلسل صيد العقارب؟

من المتوقع أن تكون بداية مسلسل صيد العقارب، الذي تقوم ببطولته غادة عبدالرازق، بتقديم الشخصيات الرئيسية وشرح علاقاتها ببعضها البعض، خاصة أن تسلسل الأحداث سيشهد صراعًا متشابكًا، على أن يبدأ الصراع بين عائلة الدكتورة عايدة  وعائلة أحمد رياض الخولي.

مسلسل «صيد العقارب» يعد أحد أكثر المسلسلات المنتظرة في رمضان 2024، إذ نجح البرومو في جذب انتباه عدد كبير من الجماهير، التي تنتظر عرض المسلسل لمعرفة المزيد عن أحداث المسلسل، وذلك وفقًا للتفاعل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

توقعات الجمهور لمسلسل صيد العقارب

شهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور مع مسلسل صيد العقارب، متوقعين عودة قوية لغادة عبدالرازق في الموسم الرمضاني، إذ علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «متشوق جدًا لمسلسل صيد العقارب، غادة عبد الرازق ممثلة موهوبة جدًا، ودايما بتقدم مسلسلات قوية، أكيد هيكون من أحسن مسلسلات رمضان»، فيما أضافت أخرى: «أخيرًا غادة عبد الرازق ترجع للدراما الرمضانية اتوحشناها مسلسل صيد العقارب هيكون مفاجأة رمضان أكيد».

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم المتميزين، منهم رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب مسلسل غادة عبدالرازق الحلقة الأولى صيد العقارب غادة عبدالرازق مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 صيد العقارب مسلسل صید العقارب غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله

نشر الفنان محمد رجب  مجموعة صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، برفقة إبنه ٠

IMG_1226

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما
غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب
شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة