قدمت سالي مزروع الكاتبة الصحفية، عددا من الأفكار التي تساعد كل سيدة منزل على التوفير في عزومات رمضان، ووضع أفكار لميزانية رمضان.

وقالت سالي مزروع، خلال لقائها مع الإعلاميين رشا مجدي، ونهاد سمير، مذيعتا برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد: «الهدف من العزومة هو أننا بنقعد مع بعض ونسهر سهرة لطيفة، ولو فيه عشم بيكون فيه dish party ودي بتكون بالاتفاق بين ستات البيوت وبعضها».

وأضافت سالي مزروع، أن الأزمة الاقتصادية الأخيرة غيرت ثقافة المجتمع في العزومات، مردفةً: «دلوقتي بتعزمي حد هو بيبقى مكسوف إنه يقبل العزومة».

وتابعت: «فيه ستات شاطرة أوي بيتفقوا مع بعض وينزلوا سوق الجملة ويشتروا كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة بسعر الجملة وبعدين يقسموا مع بعض في الآخر».

اقرأ أيضاًعبقرية ستات مصر.. ربات البيوت يهزمن أعقد ميزانية غلاء في شهر رمضان

«ست البيت الشاطرة عليها دور كبير».. خبيرة توضح الوقت المناسب لشراء مستلزمات رمضان

كيف تجعلين رمضان فرصة لترشيد الاستهلاك والاقتصاد؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تجهيزات رمضان رمضان رمضان 2024 مشتريات رمضان ميزانية ميزانية البيت ميزانية الشهر ميزانية رمضان ميزانية شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

ناصيف زيتون يُغني فوق أرواح الشهداء: “صهر لبنان”

متابعة بتجــرد: تخرّج ناصيف زيتون من برنامج ستار أكاديمي عام 2010 حاصداً لقب البرنامج الذي صنعه نجماً تحت إشراف أساتذة ومختصين فنيين لبنانيين وإدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال التي قدّمت له كل الدعم المطلوب للوصول إلى تحقيق حلمه بالشهرة والنجومية.

لم يغادر ناصيف زيتون، وهو أوّل مشترك سوري يفوز ببرنامج للهواء، لبنان بعد تخرجه من ستار أكاديمي، بل عاش بين أهل هذا البلد الذي فتح له ذراعيه واحتضنه في كل مراحل تطوّره من “هاوٍ” إلى فنان يغني على المسارح في الوطن العربي، فطوّر إطلالته وأثقل موهبته وصنع أغنياته وصوّرها وأطلقها ونشرها من لبنان حتّى وصل مبتغاه.

في الصيف الماضي، احتفل ناصيف زيتون بزفافه على الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة في لبنان، وتنقّل بين مسارح البلد رغم الحرب في الجنوب، ورافقته دانييلا من حفلة إلى أخرى، وتباهى في إحدى هذه الحفلات على المسرح بأنه “صاهر لبنان.”

قصد ناصيف زيتون أنه أصبح من أهل البلد بعد زواجه من دانييلا وبات معنياً بكل ما يحدث في لبنان، حتّى أظهر عكس ذلك ليلة 30 سبتمبر، ففي الوقت الذي كان لبنان يتعرّض فيه لقصف عنيف ويسقط أبناؤه شهداء وضحايا وجرحى في ضاحية بيروت والبقاع والجنوب، كان ناصيف زيتون يغني ويرقص على المسرح في دبي أوبرا.

انتشرت فيديوهات كثيرة من الحفل، وترافقت هذه الفيديوهات مع تعليقات انتقد فيها عدد كبير من المتابعين ناصيف زيتون على غنائه في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان، وأكّدوا في تعليقاتهم أن “صهر لبنان” لم يكترث لحزن أهالي وأبناء بلد زوجته، حيث يعيش منذ سنوات.

View this post on Instagram

A post shared by Bitajarod (@bitajarod)

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر.. فيديو
  • أول قرار من محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات صارمة
  • ناصيف زيتون يُغني فوق أرواح الشهداء: “صهر لبنان”
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • رمضان عبدالمعز منتقدا شراء الموبايلات كل سنة: الاعتدال خير الأعمال (فيديو)
  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي 2025 م
  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي بنفقات تقدر بـ 1,285 مليار ريال وإيرادات بـ 1,184 مليار ريال
  • وزارة المالية تصدر البيان التمهيدي لميزانية 2025
  • انتصارات الجيش
  • اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال نصر الله (فيديو)