أثار أحد محبي الفنان السعودي محمد عبده الجدل لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حصل على قبعة "أبو نورا"، واختلف الناشطون بشأن سلوك ذلك المعجب بين معارض ومتفهم.

وتابع برنامج "شبكات" (2023/7/23) قصة الفنان السعودي محمد عبده مع أحد معجبيه، وهو الذي لديه ملايين المعجبين على امتداد الوطن العربي، ويحلمون بلقائه والتقاط صورة معه.

وتعود أحداث القصة إلى أن "أبو نورا" أحيا حفلا غنائيا لأول مرة في نجران (جنوب غربي السعودية)، وعلم أحد محبيه بمكان إقامته هناك، فتوجه إليه علّه يلتقيه، ولكنه لم يجده في غرفته، وعثر على قبعته فقط، فقرر أن يأخذها معه تخليدا لهذه اللحظة، ووضعها على رأسه ثم خرج من الفندق.

وبعد ذلك، قام الشاب بتسجيل مقطع فيديو على أنغام أغنية "سرقني" "لأبو نورا"، وانتشر الفيديو على المنصات وأثار تعليقاتٍ واسعة، حيث اعتبر الناشط عبد الله آل نصيب أن هذا التصرف يعد اعتداء على الخصوصية، وقال "قلة حيا وتعدي على خصوصيات الناس مهما كانت شهرة محمد عبده ليس لك الحق في المطاردة والملاحقة حتى في سكنه ومكان راحته وفوق ذا تدخل وتسِرق أغراضه الشخصية، هذا الشخص يحتاج إعادة تربية".

أما المغرد يوسف فرأى أنه تصرف طبيعي من معجب مع أغراض فنانه المفضل، وكتب "هيا مش سرقه والله، الراجل كان بدور على محمد عبده وصل الى الفندق وما فيه احد، دور يمين يسار ما شاف احد، وشاف هذي القبعة وأخذها على اساس تذكار وكذا، وهو موثق بفيديو، ما فكر ان الناس بقولو عليه سارق وكذا".

من جهته، تساءل الناشط صالح العبيد عن الإجراءات الأمنية في الفندق وكيفية وصول الشاب إلى الغرفة، وقال "غريبة الفندق سهل دخوله. نجم بحجم محمد عبده كيف يسمح بدخول غريب الى غرفته الشخصية، والاعتداء على خصوصيته.. فما بالك سرقة غرض خاص وتصوير ذلك".

بدورها، رجحت الناشطة فلورا أن هذه القصة متفق عليها بشكل مسبق، وغردت "واضح انه مو صدق تمثيل او مُتفق عليه مستحيل يدخل كذا وعارف رقم الغرفه ويسرق ويمشي وين السكيريتي وين الكاميرات هل هذه سرقة؟ طبعا لن نحكمَ عليه".

وسهل الفيديو الذي نشره المعجب وصولَ الأمن السعودي إليه، إذ قالت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة نجران إنها قبضت على مقيم وثّقَ ونشر محتوى مرئيا لسرقته من مقر إقامة مواطن أحد مقتنياته مع 4 آخرين لمساعدته.

لكن قبل القبض عليه، عاد الشاب وأوضح في مقطع فيديو أنه لم يسرق قبعة "أبو نورا"، وأن ما جرى كان بالاتفاق مع الفنان الذي أهداه القبعة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: محمد عبده

إقرأ أيضاً:

لو بتحب السينما.. حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر

تشهد دور العرض السينمائية خلال هذه الفترة حالة كبيرة من النشاط، وتُعرض الآن عدد من الأعمال السينمائية المميزة والتي تحقق إيرادات مرتفعة، لكن يستعد شباك التذاكر خلال شهر أكتوبر الجاري لاستقبال عدد آخر من الأفلام لعدد من النجوم والذي سيحدث حالة أكبر من المنافسة.

حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر

وستستقبل دور العرض السينمائية خلال شهر أكتوبر الجاري 3 أعمال سينمائية دفعة واحدة سيكون أولهم فيلم بنسيون دلال والذي يقدم بطولته عدد من الفنانين من بينهم بيومي فؤاد ومحمود حافظ وغادة طلعت وأمجد الحجار ومحمد رضوان وعمر مصطفى متولي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي، وتدور قصته حول سيد الجدع الذي يخدع أولاده الخمسة في بيع البنسيون الذي يتشاركون فيه وينطلق كل شخص فيهم لمحاولة كسب المال.

كما يطرح فيلم الهوى سلطان الذي أعلن البوستر الخاص به، ويشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور قصته حول رجل وامرأة تربطهما علاقة صداقة منذ الطفولة، لكن تتطور هذه العلاقة.

وينضم اليهم فيلم دراكو رع الذي يقدم بطولته كل من خالد منصور وشادي ألفونس ومروان يونس وإسماعيل فرغلي وملك بدوى وعدد آخر من الفنانين وتدور قصته حول رجلين يدعيان أحمس ورمسيس وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر وذلك في عالم من الفانتازيا.

مقالات مشابهة

  • أوقاف غزة ترصد بالأرقام ما فعلته إسرائيل بدور العبارة بعد سنة من الحرب
  • كيف أبلغ النبي الصحابة بصيغة الصلاة عليه؟.. الشعراوي يوضح «فيديو»
  • اعتقال شاب مصري في بيرغامو بتهمة التحريض على الإرهاب: خطة لتفجير كنيسة محلية
  • شاهد بالفيديو.. لهذا السبب (!!!) الناشط صلاح سندالة يهاجم الفنان عثمان بشة ويصفه بــ”الحقير”
  • آية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها
  • لو بتحب السينما.. حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر
  • تميم عبده والد صبا مبارك في "وتر حساس"
  • عمل بسيط يوم الجمعة يجلب نوراً لوجهك يوم القيامة..تعرف عليه
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن