الوطن:
2024-06-29@23:21:20 GMT

موعد أذان المغرب في مطروح اليوم الاثنين 11-3-2024

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

موعد أذان المغرب في مطروح اليوم الاثنين 11-3-2024

موعد أذان المغرب في مطروح اليوم الاثنين 11-3-2024، أعلنته الهيئة العامة للمساحة المصرية من خلال إمساكية شهر رمضان المبارك 1445 هجريًا، والذي حددت خلاله موعد رفع الأذان وجميع مواقيت الصلاة على مدار اليوم، في ظل حرص المواطنين على معرفة مواعيد الصلاة لكي يؤدونها في مواقيتها بشكل منتظم خلال هذه الأيام المباركة.

ويختلف موعد أذان المغرب في مطروح اليوم الاثنين 11-3-2024، عن غيرها من المدن الأخرى في وجه بحري والصعيد، طبقاً لفروق التوقيت.

 موعد أذان المغرب في مطروح اليوم 

موعد أذان المغرب في مطروح اليوم الاثنين 11-3-2024، حددها قسم التقويم والنتائج بالهيئة العامة للمساحة، في تمام الساعة 6:17 مساءً.

استعدادات مطروح لشهر رمضان 

وقال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في تصريح خاص لـ«الوطن» إن محافظة مطروح استعدت لاستقبال شهر رمضان الكريم بتجهيز جميع المساجد في القرى والمدن والمراكز بنطاق المحافظة، من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا، وسيوة جنوبا، والانتهاء من جميع أعمال الصيانة اللازمة في بعض المساجد ورش وتعقيم دورات المياه لإستقبال جموع المصلين في جميع الصلوات على مدار الشهر، من خلال متابعة من مديرية الأوقاف بمطروح تحت إشراف الشيخ حسن عبد البصير وكيل الوزارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد أذان المغرب اليوم مواقيت الصلاة مطروح اول أيام رمضان شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حل النجم المصري "محمد رمضان" أمس الخميس بالمغرب، في أفق مشاركته ضمن فعاليات مهرجان "موازين" في نسخته الـ 19، من خلال حفل سيحييه ليلة غد السبت بمنصة النهضة بالرباط.

وارتباطا بالموضوع، نشر "نامبر وان" مقطع فيديو قصير عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، تضمن مشاهد من رحلته عبر طائرة خاصة من مصر صوب المغرب، ومشاهد آخرى توثق لتواجده بأحد أفخم فنادق سلا المطلة على نهر أبي رقراق ومارينا سلا.

في سياق متصل، نشر "رمضان" مقطع فيديو ثان، تضمن رسالة خاصة وجهها إلى جمهور "موازين"، قال فيها: "مساء الخير الجمهور المغربي الغالي والجمهور العربي الحبيب، نلتقي ليلة السبت في منصة النهضة".

وتابع قائلا: "وبهذه المناسبة، أريد أن أقول معلومات عن المغرب في حياتي، أول دولة خارج مصر تستضيفني في افتتاح مهرجان فيلم كانت المملكة المغربية، أول ديو غنائي لي كان مع النجم المغربي سعد المجرد، أول حفلة عالمية لي كانت بساحة جامع الفنا بمراكش إلى جانب الفنان ميتر جيمس، وأول لقاء ليا بحاكم عربي كان مع جلالة الملك محمد السادس".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب مطروح يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا
  • موعد شهر رمضان 2025.. «الحسابات الفلكية» توضح
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب