مسلسلات رمضان 2024.. نستقبل اليوم الاثنين 11 مارس 2024 أولى أيام شهر رمضان المبارك، هذا ما يجعل البحث متزايدا حول مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، والقنوات الناقلة لها.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مواعيد عرض المسلسلات على قناة النهار

ويعرض على قناة النهار عدد من مسلسلات السباق الرمضاني 2024، وهي:

1) مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل الساعة 6.30 مساءً، والإعادة 11مساءً و3.30 صباحا، ويروي المسلسل قصة في إطار اجتماعي شعبي، وهو من كتابة محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، وتتصدر سمية الخشاب البطولة مع عدد من الفنانين أبرزهم، محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي.

2) مسلسل قلع الحجر

ويعرض مسلسل قلع الحجر الساعة 7.30 مساءً، وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، ويتناول حقوق المرأة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية، وتم تصوير تلك الأحداث بمنطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، والمسلسل من بطولة النجوم: محمد رياض، ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

3) مسلسل بعد النهاية

ويعرض مسلسل بعد النهاية الساعة 8.30 مساءً، والإعادة الساعة 1.30 صباحا و5 صباحا، والعمل من بطولة الفنانة نرمين الفقي إلى جانب ريهام سعيد، وهالة فاخر، وجيهان خليل، وصبري عبد المنعم، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

4) مسلسل لانش بوكس

ويعرض مسلسل لانش بوكس في الساعة 10 مساءً، والإعادة الساعة 2.30 صباحا، و3.45 مساءً، وتدور أحداث مسلسل لانش بوكس، في إطار لايت كوميدي، حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجآت تتوالى، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: غادة عادل، وجميلة عوض، والعمل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي.

موعد عرض المسلسلات على قناة النهارمواعيد عرض المسلسلات على قناة الحياة

1) مسلسل صدفة

ويعرض مسلسل صدفة في الساعة 6.30 مساءً، وتدور أحداث مسلسل «صدفة» في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة «صدفة» مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، ويشارك في بطولة المسلسل يهام حجاج، إلى جانب خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

2) مسلسل المعلم

ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9.45 مساءً، والعمل من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

3) مسلسل مسار إجباري

ويعرض مسلسل مسار إجباري الساعة 11.15 مساءً، وتدور الأحداث حول عمر «عصام عمر» طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين «أحمد داش» بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع.

مواعيد عرض المسلسلات عى قناة الحياةمواعيد عرض المسلسلات على قناة الـ CBC

وأما عن قناة الـ CBC، فجاءت مواعيد عرض المسلسلات 2024، كالتالي:

1) مسلسل مسار إجباري

ويعرض مسلسل مسار إجباري في الساعة الـ 6.05 مساءً، ويعاد في الساعة الـ 9.45 صباحا، والعمل من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

2) مسلسل صيد العقارب

ويعرض مسلسل صيد العقارب في الساعة 7.30 مساءً، ويعاد في الساعة 1.45 مساءً والساعة 2.15 صباحا، وتدور حول مجموعة من التجار يسعون إلى المنافسة الشرسة في مجال تربية العقارب، وتتصاعد وتيرة الأحداث على مدار الـ30 حلقة للعمل.

3) مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب في الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 5.15 مساءً، و3.45 صباحا، وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته بعد وفاة والده، إذ يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته، وهو من بطولة حسن الرداد.

4) مسلسل صدفة

ويعرض مسلسل صدفة الساعة 10.30 مساءً، ويعاد الساعة 8.15 صباحا، ويشارك في بطولتة إلى جانب ريهام حجاج، خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

5) مسلسل سر إلهي

ويعرض مسلسل سر إلهي الساعة 12صباحا، ويعاد في الساعة 11.05، والساعة 6.30، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، وهو من إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة الفنانة روجينا.

مواعيد عرض المسلسلات على قناة الـ سي بي سيمواعيد عرض المسلسلات على قناة الـ DMC

وتعرض قناة الـ DMC، مسلسلات رمضان في المواقيت التالية:

1) مسلسل عتبات البهجة

ويعرض مسلسل عتبات البهجة الساعة 6.15 مساءً، ويعاد في الساعة 12.30مساءً والساعة 5 صباحا، والمسلسل من بطولة كل من الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح، وتدور أحداث الحلقة الأولى في إطار شيق ومثير.

2) مسلسل بابا جه

ويعرض مسلسل بابا جه في الساعة 7.45 مساءً، والإعادة في الساعة 1.45 مساءً، والساعة 8.15 صباحا، والعمل من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد، ومن تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

3) مسلسل الحشاشين

ويعرض مسلسل الحشاشين في الساعة 9.15 مساءً، ويعاد في الساعة 4.15 مساءً، و1.45 صباحا، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

4) مسلسل إمبراطورية م

وتأتي مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية م في الساعة 10.45 مساءً، والإعادة في الساعة 10.15 صباحا، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول مختار أبو المجد، الذي يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته، والعمل من بطولة خالد النبوي.

5) مسلسل صدفة

ويعرض مسلسل صدفة في الساعة 12.15 صباحا، والإعادة في الساعة 6.30 مساءً، والعمل من بطولة ريهام حجاج.

موعد عرض مسلسلات رمضان على دي إم سيمواعيد عرض المسلسلات على قناة الـ ON

من ناحية أخرى تعرض قناة ON المسلسلات الرمضانية في المواقيت التالية:

1) مسلسل الكبير أوي 8

ويعرض مسلسل الكبير أوي 8 في الساعة 6.05 مساءً، والإعادة في الساعة 3.00 صباحا والساعة 3.00 مساءً، والعمل من بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

2) مسلسل كامل العدد +1

ويعرض مسلسل كامل العدد +1 في الساعة 7.30 مساءً، والإعادة في الساعة 8.15 صباحا، والعمل من بطولة دينا الشربيني، وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة أون

3) مسلسل بيت الرفاعي

ويعرض مسلسل بيت الرفاعي الساعة 9 مساءً، والإعادة في الساعة 1.30 صباحا، والساعة 9.45 صباحا، ويضم المسلسل مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، ورحاب الجمل، وميرنا جميل، وعايدة رياض، صفاء الطوخي، وملك قورة، من تأليف بيتر ميمي، سيناريو وحوار هند عبد الله وعمرو أبواليزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

4) مسلسل مسار إجباري

ويعرض مسلسل مسار إجباري في الساعة 10.30 مساءً، وتأتي الإعادة في الساعة 6.45 صباحا، من بطولة عصام عمر، أحمد داش، نور محمود، جوري بكر، صابرين، محسن منصور، بسمة، رشدي الشامي، محمود البزاوي، ياسمين العبد، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج نادين خان، تأليف أمين جمال.

5) مسلسل حق عرب

وأما عن مواعيد عرض مسلسل حق عرب فجاءت في الساعة 12 صباحا، وجاءت الإعادة في الساعة 5.15 صباحا، والساعة 11.15 صباحا، وتدور أحدث المسلسل حول شخصية «عرب السويركي ــ أحمد العوضي»، الذي سيتم اتهامه في قضية قتل، بينما يعمل بمصنع أخشاب لمالكه ويجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، وبعد هذا الاتهام يحاول الهرب حتى لا يتورط بها، في محاولات عديدة منها لإثبات براءته.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة cbc

«الحشاشين وعتبات البهجة».. القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc

مسلسلات رمضان 2024.. موعد عرض «كوبرا» للفنان محمد إمام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل حق عرب مسلسل صدفة مسلسل مسار إجباري دراما رمضان 2024 مسلسل إمبراطورية م مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل كامل العدد 1 موعد عرض مسلسلات رمضان 2024 القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2024 مواعید عرض مسلسلات رمضان 2024 مواعید عرض مسلسل ویعاد فی الساعة وتدور أحداث من الفنانین فی الساعة 10 مسلسل مسار مسلسل صدفة فی الساعة 1 فی الساعة 6 الساعة 6 30 من تألیف الساعة 9 الساعة 8 الساعة 7 فی إطار عدد من وهو من

إقرأ أيضاً:

من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024

مواعيد القطارات اليوم.. كشفت هيئة السكك الحديدية عن مواعيد القطارات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، بمختلف أنواعها المكيفة والتالجو والروسي المتجهة من قبلي لـ بحري والعكس.

مواعيد القطارات اليوم

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد القطارات اليوم وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

القطارات مواعيد القطارات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 مواعيد قطار التالجو على خط «القاهرة- الإسكندرية»

- يقوم القطار رقم 2025 من القاهرة الساعة 8 صباحًا، ويصل الإسكندرية 10.30 صباحًا.

- يقوم القطار رقم 2023 الساعة 2 ظهرًا من القاهرة ويصل الإسكندرية الساعة 4.30 مساء.

- ويقوم قطار 2022 تالجو الإسكندرية - القاهرة الساعة 5:50.

- يقوم القطار رقم 2024 من الإسكندرية الساعة 2 ظهرا ويصل القاهرة الساعة 4.30 مساء.

- يقوم قطار 2027 من القاهرة الساعة 7:00 مساء ويصل الإسكندرية الساعة 9:30 مساء.

- يقوم قطار 2026 من الإسكندرية الساعة 6:50 مساء ويصل القاهرة الساعة 9:20 مساء.

مواعيد القطارات مواعيد قطار تالجو اليوم على خط «القاهرة- أسوان»

- يقوم قطار 2030 من القاهرة الساعة 7 مساء ليصل أسوان الساعة 6.40 صباح اليوم التالي.

- يقوم قطار 2031 من أسوان يوميا الساعة 7 مساء يصل القاهرة الساعة 6.50 صباحا.

مواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - الإسكندرية»

- ينطلق قطار رقم 903 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 6.00 صباحا.

- يقوم قطار رقم 905 مكيف القاهرة الإسكندرية مباشر الساعة 9.00 صباحا.

- ينطلق قطار رقم 901 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 8.10 صباحا.

- يقوم قطار رقم 911 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 10.00 صباحا.

- ينطلق قطار رقم 913 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 12.30 ظهرا.

- يقوم قطار رقم 917 مكيف القاهرة الإسكندرية مباشر الساعة 14.00 ظهرا.

- ينطلق قطار رقم 919 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 14.25 ظهرا.

- يقوم قطار رقم 915 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 15.35 عصرا.

- ينطلق قطار رقم 921 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 18.00 مساء.

- يقوم قطار رقم 925 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 17.10 مساء.

- ينطلق قطار رقم 923 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 18.00 مساء.

- يقوم قطار رقم 931 مكيف القاهرة الإسكندرية الساعة 20.15 مساء.

ينطلق قطار رقم 1203 القاهرة الإسكندرية »روسي» الساعة 13.25 ظهرا.

- يقوم قطار رقم 23 القاهرة الإسكندرية »روسي« الساعة 16.30 ظهرا.

- ينطلق قطار 3023 ثالثة مكيفة «القاهرة - الإسكندرية» من محطة القاهرة الساعة 17:00.

- يقوم قطار 3009 ثالثة مكيفة القاهرة- الإسكندرية الساعة 07:10 مساء.

- ينطلق قيام قطار 3022 ثالثة مكيفة المنصورة -الإسكندرية الساعة 07:15 مساء.

- يقوم قطار 934 مكيف الإسكندرية -الأقصر الساعة 10:15 مساء.

مواعيد القطارات اليوم مواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «الإسكندرية - القاهرة»

- قيام قطار 8 روسي تهوية الإسكندرية - القاهرة الساعة 5:10

- قطار 3024 ثالثة مكيفة «الإسكندرية - القاهرة» الساعة 10:00.

- قطار رقم 902 مكيف الإسكندرية القاهرة موعد قيامه الساعة 6.00 صباحا.

- قطار رقم 906 مكيف الإسكندرية القاهرة مباشر موعد قيامه الساعة 7.00 صباحا.

- قطار رقم 900 مكيف الإسكندرية القاهرة موعد قيامه الساعة 8.15 صباحا.

- قطار رقم 912 مكيف الإسكندرية القاهرة موعد قيامه الساعة 11.30 صباحا.

- قطار رقم 914 مكيف الإسكندرية القاهرة موعد قيامه الساعة 13.00 ظهرا.

- قطار رقم 916 مكيف الإسكندرية القاهرة مباشر موعد قيامه الساعة 14.00 ظهرا.

- قطار رقم 922 مكيف الإسكندرية القاهرة موعد قيامه الساعة 15.30 عصرا.

- قطار رقم 928 مكيف الإسكندرية القاهرة موعد قيامه الساعة 15.00 مساء.

- قطار رقم 930 مكيف الإسكندرية القاهرة موعد قيامه الساعة 20.10 مساء.

- قطار رقم 920 مكيف الإسكندرية طنطا موعد قيامه الساعة 22.00 مساء.

- قطار رقم 18 الإسكندرية القاهرة «روسي» موعد قيامه الساعة 13.10 ظهرا.

- قطار رقم 28 الإسكندرية القاهرة «روسي» موعد قيامه الساعة 20.20 مساء.

مواعيد القطارات مواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان»

- قطار رقم 1902 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 00.20 مساء.

- قطار رقم 978 مكيف القاهرة أسيوط موعد قيامه الساعة 06.30 صباحا.

- قطار رقم 980 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 08.00 صباحا.

- قطار رقم 2010 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 10.00 صباحا.

- قطار رقم 982 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 12.00 ظهرا.

- قطار رقم 986 مكيف القاهرة الأقصر موعد قيامه الساعة 13.00 ظهرا.

- قطار رقم 970 مكيف بور سعيد سوهاج موعد قيامه الساعة 14.00 ظهرا.

- قطار رقم 990 مكيف القاهرة سوهاج موعد قيامه الساعة 16.00 عصرا.

- قطار رقم 2006 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 17.15 عصرا.

- قطار رقم 2012 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 17.30 عصرا.

- قطار رقم 872 مكيف القاهرة أسيوط موعد قيامه الساعة 17.45 عصرا.

- قطار رقم 988 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 19.00 مساء.

- قطار رقم 2014 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 21.00 مساء.

- قطار رقم 976 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 21.30 مساء.

- قطار رقم 996 مكيف القاهرة أسوان موعد قيامه الساعة 22.00 مساء.

- قطار رقم 890 مكيف القاهرة سوهاج موعد قيامه الساعة 23.30 مساء.

- قطار رقم 974 القاهرة الأقصر «روسي» موعد قيامه الساعة 5.30 صباحا.

مواعيد القطارات اليوم

- قطار رقم 1006 القاهرة سوهاج «روسي» موعد قيامه الساعة 6.00 صباحا.

- قطار رقم 80 القاهرة أسوان «روسي» موعد قيامه الساعة 8.30 صباحا.

- قطار رقم 1004 القاهرة أسوان «روسي» موعد قيامه الساعة 9.30 صباحا.

- قطار رقم 160 القاهرة الأقصر «روسي» موعد قيامه الساعة 12.15 ظهرا.

- قطار رقم 972 القاهرة أسيوط «روسي» موعد قيامه الساعة 14.20 ظهرا.

- قطار رقم 188 القاهرة أسوان «روسي» موعد قيامه الساعة 18.00 مساء.

- قطار رقم 1014 القاهرة أسوان «روسي» موعد قيامه الساعة 18.50 صباحا.

- قطار رقم 1012 القاهرة أسوان «روسي» موعد قيامه الساعة 20.20 مساء.

اقرأ أيضاًمن بحري لقبلي.. مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة