وجه الإعلامي سيف زاهر، رسالة نارية إلى محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تصرفه المثيرللجدل تجاه جمهور الأهلي، عقب نهاية مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر.
 وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أنا معترض جدًا على لقطة شيكابالا، وأتمنى اللقطة دي متكررش تاني لأن اللقطة دي لا يوجد ليها أي سبب».


 

واضاف سيف زاهر، رسالة إلى شيكابالا، قائلا: «أنت لاعيب كبير ولازم تسيطر على نفسك لأن اللقطة عندك بحساب».

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، على استاد الأول بارك في مدينة الرياضبالمملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023.

 والتقطت الكاميرات صورا لـ«شيكابالا»، بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك، وهو يوجه إشارات مسيئة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك خلالحفل توزيع جوائز البطولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي سيف زاهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على الزمالك المملكة العربية السعودية بطولة كأس مصر جماهير القلعة الحمراء محمود عبدالرازق محمود عبدالرازق شيكابالا سیف زاهر

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون

أبدى محمد السيد لاعب وسط نادي الزمالك الشاب سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي: "شرف لي التتويج بأول بطولة مع الزمالك .. وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات".

شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك

وتابع: "جوميز لا يتعامل معي كأني لاعب صغير .. ويساعدني على الدخول في الأجواء سريعًا وشيكابالا وعمر جابر وعبد الله السعيد أول من نصحوني بالتعامل بهدوء في الفريق الأول".

وأضاف: "كنا في حالة تركيز وجدية استعدادًا للسوبر وحققنا ما نريد واحتساب ركلة الجزاء للأهلي سبب إزعاج لمقاعد بدلاء الزمالك".

وأردف: "شيكابالا وعبد الله السعيد طالبوا اللاعبين بعدم الالتفات لاحتساب ركلة الجزاء والتركيز في الملعب وناصر منسي لاعب كبير ومجتهد وهدفه يأتي بسبب مجهوده".

وواصل السيد تصريحاته قائلا: "الزمالك كان يستطيع الفوز على الأهلي في المباراة قبل اللجوء لركلات الجزاء .. ووجود شيكابالا في الزمالك "يخوف أي منافس" ويمنحنا الدوافع".

وأتم: "أتمنى أن أكون على قدر ثقة جوميز وأن أكون مثل عبدالله السعيد في المستقبل.. جوميز يقول لي "أنت مجنون" بسبب مراوغاتي في الملعب".

مقالات مشابهة

  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • بأغنية «سطلانة».. سيدات الأهلي يحتفلن بفوزهن على الزمالك في كرة القدم
  • على طريقة ناصر منسي.. تشاريتني روبن تحتفل بالهدف الأول لسيدات الأهلي في مرمى الزمالك
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • ندياي: هذه نصائح شيكابالا وجوميز لي في الزمالك..وإبراهيما نداي نصحني بالانضمام للأبيض
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون