شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة وإصابة ألف طفل يمني بمرض الحصْبة خلال 6 أشهر تقرير، كشف تقرير أممي حديث عن حالة وفاة وإصابة أكثر من 26 ألفًا في أوساط الأطفال اليمنيين بـ مرض الحصْبة ، تسببت بها مليشيا الحوثي الإرهابية منذُ مطلع .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة وإصابة ألف طفل يمني بمرض الحصْبة خلال 6 أشهر (تقرير )، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة وإصابة ألف طفل يمني بمرض الحصْبة خلال 6 أشهر...
كشف تقرير أممي حديث عن حالة وفاة وإصابة أكثر من 26 ألفًا في أوساط الأطفال اليمنيين بـ"مرض الحصْبة"، تسببت بها مليشيا الحوثي الإرهابية منذُ مطلع العام الجاري. ووفقًا للتقرير الصادر عن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن (أوتشا)، فقد توفي ما يقرب 259 طفلًا يمنيًا بمرض الحصبة في اليمن، في الفترة من 1 يناير وحتى 22 يونيو من العام الجاري. وأشار التقرير إلى أنه جرى الإبلاغ عن 25 ألفًا و93

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة 12 شخصاً إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في تعز

توفي وأصيب 12 شخصاً، الثلاثاء 25 يونيو/حزيران 2024م، إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وأفادت مصادر طبية، بوفاة 7 أشخاص بينهم 3 نساء وإصابة خمسة آخرين 2 منهم جروحهما خطيرة، إثر انزلاق سيارة (صالون) في نقيل المنعم بمنطقة "ذا الحنان" التابعة لمديرية جبل حبشي غربي مدينة تعز.

وأوضحت المصادر، أن 2 من المصابين نقلا إلى العناية المركزة نظرا لحالتهما الخطرة، فيما تم نقل 2 آخرين إلى مستشفى الثورة العام لتلقي العلاج وجراحهما متوسطة.

وذكرت المصادر أن المتوفين هم: "مرام عبدالسلام عبدالواحد، ومهدي أمين زوج مرام عبدالسلام، وبرديس محمد علي، وأسمهان منصور أحمد ومحمد سيف مهيوب (السائق)"، بالإضافة إلى اثنين آخرين.

فيما المصابون: حمدي محمد علي (إصابة خطيرة)، علي محمد احمد يحيى (إصابة خطيرة)، بنت مهدي امين (طفلة لم نحصل على اسمها)، بشير عبدالله مهيوب (متوسطة)، عبدالسلام خالد (متوسطة).

وتعتبر طريق جبل حبشي من أكثر الطرق الريفية وعورةً، ويسلكها -مؤخراً- المسافرون القادمون من منطقة الحوبان إلى مدينة تعز، حينما أغلقت مليشيا الحوثي الطريق الواصلة بين المدينة والحوبان.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة تعرضت لتعذيب وحشي من زوجة أبيها
  • باحث يمني يكشف عن بيع مادة قرابين من آثار اليمن مزينة بحروف المسند في معرض بلندن قبل عامين
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأربعاء 26-6-2024م
  • انقطاع المرتبات يُجبر مذيع يمني شهير بقناة اليمن على العمل في بقالة(صورة)
  • وفاة إمرأة سورية وإصابة آخرين إثر سقوط لعبة بمدينة الملاهي .. فيديو
  • تعز - وفاة 7 أشخاص وإصابة 8 اخرين في حادث مروري مروع بمديرية جبل حبشي
  • وفاة وإصابة 12 شخصاً إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في تعز
  • لندن.. عرض تمثال يمني للبيع في مزاد عالمي منتصف يوليو
  • مناشدة عاجلة لإخراج مواطن يمني توفي في أحد المستشفيات المصرية ونقله إلى اليمن
  • أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25-6-2024 في اليمن