شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد ياسين يتأهل لدور الـ64 الرئيسي في بطولة العالم للسلاح بإيطاليا، تأهل محمد ياسين لاعب منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة للدور ال64 الرئيسي في بطولة العالم للمبارزة للثلاث أسلحة للرجال والسيدات، والتي تستضيفها مدينة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد ياسين يتأهل لدور الـ64 الرئيسي في بطولة العالم للسلاح بإيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد ياسين يتأهل لدور الـ64 الرئيسي في بطولة العالم...

تأهل محمد ياسين لاعب منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة للدور ال64 الرئيسي في بطولة العالم للمبارزة للثلاث أسلحة للرجال والسيدات، والتي تستضيفها مدينة ميلانو الإيطالية خلال الفترة من 22 حتى 31 يوليو الجاري. 

إقرأ أيضًا..

واستطاع محمد ياسين التأهل لدور ال64 الرئيسي بعد تحقيقه العلامة الكاملة في دور المجموعات بالمجموعة العاشرة بتحقيق 6 انتصارات على لاعبي ‎الكونغو الديمقراطية وقيرغستان وكوريا والأردن والإمارات وأذربيجان. 

قائمة منتخب سلاح سيف المبارزة في بطولة العالم

‏‎وضمت قائمة منتخب سلاح سيف المبارزة رجال:" أحمد السيد ومحمد السيد ومحمد ياسين ومحمود السيد".

‏‎ويشرف على فريق سلاح الشيش فاليرو اسبرومتني وماهر حمزة، بينما يشرف على فريق سلاح سيف المبارزة المدير الفني سيد سامي وسامح مجدي.

ويترأس بعثة منتخب مصر كل من: طارق الحسيني نائب أول رئيس الاتحاد المصري للسلاح وميرفت حسنين عضو مجلس إدارة الاتحاد، كما يرافق البعثة كل من: أيمن غنيم مدير إداري المنتخب ومحمد الجمال أخصائي الاحمال ومحمد الششتاوي طبيب الفريق واسلام سعيد مندوب البنك الأهلي.

ويحضر منافسات البطولة عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح بصفته نائب الاتحاد الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تأهل منتخب اليمن للشباب، إلى نهائيات آسيا في الصين 2025، كأفضل ثاني في تصفيات كأس آسيا للشباب، إثر تعادله اليوم، بهدف لمثله مع نظيره الإندونيسي.

وجاء تأهل المنتخب اليمني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب إندونيسيا، وشهدت المباراة التي جمعت منتخب اليمن مع نظيره الإندونيسي تنافسا محموما للحصول على بطاقة التأهل.

وسجل منتخب إندونيسيا الذي يحظى بميزة الأرض والجمهور هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل اليمن النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وشهد الشوط الثاني تبادل الهجمات بين المنتخبين حيث كان يسعى منتخبنا للفوز، فيما لعب نظيره الاندونيسي على التعادل مستفيدا من فارق الهدف لينتهي اللقاء بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • منتخب شباب العراق يتأهل الى نهائيات اسيا
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان