تكنولوجيا، أخيرا هتقدر تشغل ChatGPT على موبايلك الطريقة هنا ،أعلنت شركة OpenAI في شهر مايو عن إطلاق تطبيق ChatGPT المستقل لنظام iOS ووعدت بإطلاقه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخيرا..هتقدر تشغل ChatGPT على موبايلك .. الطريقة هنا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخيرا..هتقدر تشغل ChatGPT على موبايلك .. الطريقة هنا 

أعلنت شركة OpenAI في شهر مايو عن إطلاق تطبيق ChatGPT المستقل لنظام iOS ووعدت بإطلاقه قريبًا لنظام Android. وبعد شهرين، أعلنت OpenAI أنها ستقوم بإطلاق تطبيق ChatGPT لنظام Android في الأسبوع المقبل.

يمكن للمهتمين بتجربة تطبيق ChatGPT على نظام Android التسجيل المسبق في متجر Google Play، والحجز المسبق يمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط .

سيكون التطبيق مجانيًا ويتزامن تاريخ المستخدم عبر الأجهزة، ولكن ليس واضحًا كم عدد الأسواق التي ستحصل عليه أولاً.

تقول شركة OpenAI إن تطبيق ChatGPT المستقل سيوفر إجابات فورية ونصائح مخصصة وإلهامًا إبداعيًا وإدخالًا مهنيًا وفرصًا للتعلم للمستخدمين.

قد لا يكون تطبيق Android مطابقًا لتطبيق iOS، حيث نتحدث عن نظامي تشغيل مختلفين، لذا لا تتوقع دمج Siri و Shortcuts المتاح على تطبيق iOS.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تطبیق ChatGPT

إقرأ أيضاً:

السيسر طقوس شرب الشاي في عدن

في مدينة عدن الساحلية، يعتبر الشاي المُلبن (بإضافة الحليب) السائد والشائع بين سكان المدينة. هذا المشروب الساخن يحظى بشعبية كبيرة على مدار اليوم، حتى في ظل الحرارة الشديدة التي تسود عدن خلال الصيف. 

يقول العم صالح، أحد سكان المدينة، "نحن في عدن نشرب الشاي المُلبن على مدار اليوم، فهو يساعد على تحسين المزاج ويخفف وطأة الحرارة القائظة". 

لشرب الشاي تقاليد معينة في المجتمع العدني، حيث يتم صب الشاي في صحن الكوب المُسمى في عدن "السيسر".

 هذه التقاليد ليست عدنية فقط وإنما تعود إلى القرن الثامن عشر، حيث كانت الطبقة الأرستقراطية تعتمد عليها لُتبين أسلوب الطبقات الراقية المختلف، وتغزّل بها الكُتاب في رواياتهم.

ووفقًا للتاريخ، فقد وصلت هذه الطريقة الخاصة لشرب الشاي إلى جنوب الجزيرة العربية قادمةً من الهند بعد أن اكتسبها السكان من المستعمر البريطاني. 

وقد استند عليها حتى مؤسس الولايات المتحدة، جورج واشنطن، في بداية كتابة الدستور الأمريكي، حيث قال: "نحن نضع التشريعات في صحن مجلس الشيوخ لتبريدها".

ويعود سبب هذه الطريقة الممُيزة لشرب الشاي في عدن إلى طقس المدينة الحار جدًا، حيث يسرع صب الشاي في صحن الكوب المعروف بـ"السيسر" عملية تبريده. وهذا التقليد راسخ في ثقافة سكان عدن منذ القدم.

تقول الحجة نجمة من عدن: "تعودنا نشرب الشاي بالسيسر في عدن خاصة الرجال في المقاهي والمنزل، ولكن نشربه من الكوب في التجمعات والمناسبات".

وفي جولة اليوتيوبر الشهير جو خطاب إلى مختلف محافظات اليمن ومنها العاصمة عدن، تذوق الشاي على الطريقة العدنية بالسيسر، معبراً عن مدى اهتمامه بحضارة اليمن العريقة.

وبهذا تعتبر عدن وجهة مميزة لعشاق الشاي والمشروبات الساخنة، حيث يستمتع أهل المدينة بتناول الشاي المُلبن على مدار اليوم باستخدام هذه الطريقة الفريدة التي تعكس ثقافتهم وتقاليدهم العريقة.

مقالات مشابهة

  • قراصنة يخترقون الذكاء الاصطناعي
  • السيسر طقوس شرب الشاي في عدن
  • اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم
  • OpenAI تواجه مشكلتين أمنيتين كبيرتين
  • الحرب على غزة حاضرة في انتخابات بريطانيا المبكرة.. هل يعاقب الناخبون المحافظين؟
  • الامتثال أو الاعتقال.. مجلس بغداد يوجه إنذارا أخيرا لأصحاب المولدات الأهلية
  • «مش هتقدر تشوف القمر بليل».. ظاهرة فلكية نادرة ستحدث الجمعة المقبل
  • مغربية تشغل منصب وزيرة المالية في الحكومة الهولندية الجديدة
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد