يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي خلال اللقاء الذي يقام بينهما  التاسعة والنصف من مساء  غد الثلاثاء لحساب مؤجلات الجوله 15 من بطوله الدوري الممتاز.

مشوار ناشئي الأهلي بدوري منطقة القاهرة

وقبل مواجهة الغد يأتي ترتيب الأهلي في المسابقة المحلية على النحو التالي..
 الأهلى يأتي في الترتيب العاشر برصيد 17 نقطة ، بعد خوضه 7 مباريات محققا الانتصار في 5 لقاءات والتعادل في مواجهتين مسجلاً 17 هدفاً ، وتلقت شباكه ٥ اهداف.

وعادت بعثة الفريق الأحمر صباح  السبت الماضي إلى القاهرة ، قادمة من السعودية بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب نادي الزمالك في لقاء أقيم على ملعب الاول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.
وخاض أساسيو الأهلي أمس الأحد مرانًا استشفائيًا بالتدريبات التي أقيمت على ملعب التتش.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي البنك الأهلي الدوري الممتاز ترتيب الأهلي

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة

ترصد بوابة الوفد جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر والقنوات لناقلة لها، حيث تقام عدة مواجهات مرتقبة في بطولات الدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الأوروبي و الدوري السعودي.

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير توتنهام ضد فرينكفاروزي ..

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على فرينكفاروزي المجري في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مانشستر يونايتد ضد بورتو ..

ويستعد فريق بورتو البرتغالي لاستقبال ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب الدراجاو، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشيلسي ضد جينت البلجيكي ..

يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه جينت البلجيكي في المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 9 بصوت المعلق محمد بركات وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11 بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الأخدود ..

وفي إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الأخدود على ملعب نادي الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فارس عوض.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • «لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"