صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد العراق اعتقال 11 إرهابيًا فى مناطق متفرقة من البلاد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن جهاز مكافحة الإرهاب فى العراق، اليوم الأحد، اعتقال 11 إرهابيا فى مناطق متفرقة من البلاد.وقال المتحدث باسم الجهازِ .، والان مشاهدة التفاصيل.

العراق: اعتقال 11 إرهابيًا فى مناطق متفرقة من البلاد

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب فى العراق، اليوم الأحد، اعتقال 11 إرهابيا فى مناطق متفرقة من البلاد.

وقال المتحدث باسم الجهازِ صباح النعمان - فى بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع) - إن قوات الجهاز نفذت سلسلة عمليات فى مناطق مختلفة من البلاد، أسفرت عن إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين وتفتيش وتدمير 7 أوكار لعصابات "داعش" الإرهابية فى محافظة كركوك، إلى جانب اعتقال اثنين من الإرهابيين فى محافظة بغداد وثلاثة فى محافظة الأنبار.

وأضاف أنه ضمن عمليات إدامة التنسيق والتعاون مع مديرية أسايش السليمانية وفوج مكافحة الإرهاب فى السليمانية تم إلقاء القبض على أربعة مطلوبين فى مناطق مختلفة من المحافظة أحدهم يشغل منصب أمير مجموعة إرهابية فى عصابات "داعش"، مؤكدا استمرار عمليات جهاز مكافحة الإرهاب لتعقب فلول التنظيم الإرهابي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة الإرهاب

إقرأ أيضاً:

12 شهيدًا في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة

غزة - متابعة صفا

استشهد 8 مواطنين وأصيب عدد آخر، يوم الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً شمالي مدينة رفح، وآخر في حي الدرج، إلى جانب شقة في شارع النفق بمدينة غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، بانتشال 6 شهداء من منزل عائلة زعرب الذي تعرض لقصف إسرائيلي فجر اليوم شمالي مدينة رفح.

وأوضح أن دبابات إسرائيلية تعاود التوغل في حي البرازيل شرقي رفح والبلد وسط مدينة رفح وتشرع بعمليات تجريف وإطلاق نار وقذائف.

وأشار مراسلنا في غزة، إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في حي الدرج شرقي مدينة غزة، لافتًا إلى تواصل القصف المدفعي المكثف على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وذكر أن مواطنين اثنين استشهدا في استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين في حي التفاح شرقي مدينة غزة، منوهًا إلى أن طائرات الاحتلال قصفت شقة سكنية بحي الصبرة بالمدينة.

ولفت مراسنا في الشمال، إلى استشهاد شابين في قصف مدفعي إسرائيلي على منطقة الواحة في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

من جهتها، قالت المديرية العامة للدفاع المدني، إن طواقمها بمحافظة غزة تمكنت من انتشال شهيد بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة لعائلة "الشوبكي" بشارع النفق في مدينة غزة فجر اليوم.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37834 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

مقالات مشابهة

  • باكستان تحث أفغانستان على التعاون في مكافحة الإرهاب
  • استشهاد ٢٢ فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • هيئات الأسرى: 9450 حالة اعتقال بالضفة والقدس منذ السابع من أكتوبر الماضي
  • 12 شهيدًا في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة
  • مركز استراتيجي: العراق بالمرتبة 11 بين الدول الأكثر تضررا من الإرهاب
  • ايران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات إرهابية خلال الانتخابات الرئاسية
  • انطلاق عمليات الاقتراع لانتخابات الرئاسة في موريتانيا
  • حركة التغيير:حكومة الإقليم تفقد سيطرتها على 75% من مناطق محافظة دهوك بسبب الاحتلال التركي
  • طقس العراق.. غبار و تراجع نسبي في درجات الحرارة
  • باكستان تطلق عملية جديدة لمكافحة الإرهاب