رواج كبير حققه مسلسل محارب بعد نشر البرومو الخاص به على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعبر منصة «watch it»، لما يحتويه من أحداث ومشاهد ممتعة، وتداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة محبي أعمال الفنان حسن الرداد، وسط حالة من التشويق لمشاهدة أولى حلقاته مساء اليوم.

عزيز محارب، هي الشخصية التي يؤديها الفنان حسن الرداد في مسلسله الجديد، والمقرر عرضه على قناة CBC، وجاء اختيار تلك الشخصية لأنه شخص بسيط وحقيقي «ابن الشارع»، وفق ما كشفه «الرداد» خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، المُذاع على قناة ON.

سبب اختيار الرداد لشخصية عزيز محارب

«أنا اتربيت على مسلسلات بتقدم المواطن البسيط زي المدرس أو العامل وغيره.. المواطن اللي بتلاقيه في الشارع» حسب «الرداد»، موضحًا أنه يستمد أعماله الدرامية من المواطن نفسه، فضلًا عن أن الأعمال التي تتحدث عن بساطة المواطن، أصبحت قليلة: «مش لازم كل يكون ضرب وشبحنة عايزين نحكي قصص».

وقصة عزيز محارب، تجسيد لشخصية شاب صعيدي، متفوق في دراسته وحقق درجات عالية تمكنه من الالتحاق بكلية الطب، إلا أن بسبب ظروفه المادية وعمله الدائم منذ صغره منعه من تحقيق الحلم، «محارب عنده مسؤوليات منعته استكمال دراسته وأصبح يعمل في موقف على ميكروباص.. وخلال عمله هيقابل مصايب كثيرة ومفاجئة هيواجها خلال الأحداث».

عرض مسلسل محارب

ومن القنوات الناقلة لمسلسل محارب في رمضان قناة CBC، حسبما أعلنت القناة عبر موقعها الرسمي على «إنستجرام»، إذ نشرت البوستر الدعائي لمسلسل محارب والذي يحمل صورة حسن الرداد معلقة: «انتظروا النجم حسن الرداد مع أقوى النجوم في مسلسل محارب حصريًا على CBC في رمضان شهر الفرحة، دراما المتحدة»، ولمشاهدته دون فواصل إعلانية من خلال «watch it».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن الرداد مسلسل محارب شخصية محارب حسن الرداد في مسلسل محارب مسلسل محارب حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكري وفاة والده

يحل اليوم الذكرى السنوية العشرين لـ " الراحل نبيل الرداد" والد الفنان حسن الرداد، ونشر الرداد خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك مجموعة من الصور لوالده، وكتب: “الذكرى العشرين لوالدى  السيد نبيل الرداد، ابويا اللى علمنى معنى الرجولة والشجاعة، وإنى ما أخاف غير من ربنا وأقول الحق لو على رقبتى.

واستكمل الرداد: كان عنوان الرجولة والجدعنة، وكانت حياته كلها فى خدمة الناس بلا مقابل، مواقفه السياسية الجريئة كثيرة، مواقفه الإنسانية مع الناس البسيطة اأكتر، الله يرحمك يا ابويا ويسكنك فسيح جناته، مافيش كلام قادر أعبر به عنك وعن شخصيتك الفريدة اللى عمرى ماقابلت زيها أبدا، ربنا يرحمك يا ابويا، وإلى لقاء فى الجنة إن شاء الله.. أرجو الدعاء لوالدى السيد نبيل الرداد.

أبرز أعمال حسن الرداد في الدراما

 

المسلسلات شارك فيها حسن الرداد: حكايات زوج معاصر، الدالي (ج1)، ابن الأرندلي، الجماعة، نونة المأذونة، راجل وست ستات 8، آدم وجميلة، كيكا على العالي، اتهام، مولد وصاحبه غايب، لهفة، حق ميت، إستيفا، نيللي وشريهان، مدرسة الحب، واكلينها والعة (سبع صنايع)، عزمي وأشجان، الزوجة 18، واكلينها والعة (سبع صنايع)، شاهد عيان، ملوك الجدعنة، خارج السيطرة، بابلو، محارب

 اخر اعمال حسن الرداد

 

وكان اخر اعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وايضا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولي حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءًا على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكري وفاة والده
  • ما علاقة الوحدة المزمنة بالسكتة الدماغية؟
  • حكومة أخنوش تتدخل لإحياء واحات طاطا وحمايتها من الحرائق
  • رشيد الطالبي: حكومة أخنوش اجتماعية و الحكومات السابقة بقيت محصورة في الشعارات
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • بعد تعرضها لحادث.. العناية الإلهية تنقذ نرمين الفقي في منزلها (فيديو)
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • مستشار أمن سيبراني: بعض التطبيقات تتسبب في تسريب بيانات المستخدم