تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية صباح اليوم الإدارات والمكاتب بديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة للموظفين والعاملين  بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، يرافقه اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة.

وخلال الجولة هنأ محافظ القليوبية نائبي المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد وقيادات المحافظة ومديري العموم والموظفين والعاملين في مختلف إدارات الديوان العام بحلول شهر رمضان المعظم سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركات، مطالبًا جميع الموظفين بحسن الأداء و الانضباط في العمل خاصة في شهر رمضان المبارك ، موصيا الجميع بضرورة التفاني في العمل وبذل مزيد من الجهد  من أجل  تقديم أفضل خدمة للمواطنين مؤكدا أن  كل اجتهاد ينتج عنه تحسن ملموس فى مستوى الخدمات يعود عليهم وعلى المجتمع ككل بالنفع بطريق مباشر وغير مباشر.

كما أكد أهمية نشر روح التواصل والمحبة بين الموظفين لما لها من مردود إيجابي على معدل الأداء معربا عن أمله فى أن تكون هذه المناسبة السعيدة انطلاقة جديدة نحو دفع العمل والتواصل المستمر مع المواطنين داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .

كما قدم الهجان التهنئة لأبناء المحافظة بهذه المناسبة السعيدة متمنياً أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على مصرنا الغالية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

Unti Un U

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية شهر رمضان المبارك مصرنا الغالية

إقرأ أيضاً:

وهج المشاعر.. ديوان شعري جديد للشاعر علي قطن

أصدر الشاعر علي بن أحمد فدعير قطن ديوانه الشعري الجديد "وهج المشاعر" تتمة للديوان الأول "مـشـاويـر في رحـاب الـشـعر" محتويًا على مزيج من الشعر المحلي بمختلف أهـدافه وأنواعه.

وضع الشاعر المخضرم تـجـاربـه ومـلاحـظـاتـه ونـصـائحـه في قالب شعري مميز، يتسم بالسلاسة في الأسلوب، والـقوة في الكلمات، والصفاء في المعاني، باستخدام المفردات القديمة والحديثة معايشًا للواقع المتجدد، ومستذكرًا روعة الماضي، في أبيات شعرية تغمرها حـكـمـــة التجارب وصدق المقاصد، وإبداع الموسيقى الشعرية.

والديوان ليس مقسمًا على فصول بحسب أهداف القصائد وأنواعها، بل تركه الشاعر متسلسلًا بعفوية، تتيح للقارئ استخدام مخيلته إلى أقصى حد بعيدًا عن قيود التبويب التقليدية، حيث تنطلق الكلمات وأبيات الشعر حــــــرة لا يحدها إلا مضمون القصيدة العام.

وتجدر الإشارة إلى أن القصائد تمتد بين فترات زمنية مختلفة عايشها الشاعر، بين قديمة وحديثة جدا، وهذا ما قد يلمسه القارئ الكريم عندما يـبـحر في هذا الزخم الجميل من الأبيات البديعة، وبين مواقف الوعظ والإرشاد والتنبيه والتحذير والاستعطاف والتودد والترحيب والغزل والمدح التي تحتويها قصائد الشاعر نستخلص رؤية الشاعر وفـكره ومـنـهـج حياته، وهو ما يعكس واقعه وقيم مجتمعه وأطره وأعرافه التي نشأ عليها وينادي بها الشاعر.

ويعد الديوان نموذجًا أصيلًا للأدب الشعري للشاعر الظفاري بشكل خاص وللشاعر العماني بشكل عام، وفرصة للباحث أن يستفيد منه في استكشاف الحياة الأدبية والشعرية في سلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • السعوديون يتألقون في “سباق الهجانة” وجزائرية تخطف شوط السيدات
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025
  • غداً.. وزير التموين يتفقد المستودع الاستراتيجى والصوامع بالفيوم
  • شرطة دبي تعزز سعادة الموظفين بملتقى “جودة الحياة في بيئات العمل”
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة رفع صرف صحى البركة بحى غرب   
  • مفاجآت دراما رمضان 2025.. عودة 10 نجوم بينهم يسرا وياسمين
  • السلطة المحلية في المحويت تدشن فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • وهج المشاعر.. ديوان شعري جديد للشاعر علي قطن
  • محافظ أسيوط يتفقد اصطفاف 60 سيارة ومركبة ومعدة تابعة للمحافظة بعد صيانتها ورفع كفائتها لدخولها الخدمة