دعا رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، قاصدي المسجد الحرام إلى التعاون مع الجهات المختصة واتباع التعليمات للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات.

وقال الشيخ السديس - في تصريحات أوردتها قناة (الإخبارية السعودية) اليوم الاثنين - "تفرغوا للعبادة واحرصوا على عمارة أوقاتكم بالحرم الشريف بما يقربكم إلى الله عز وجل، كونوا عونا للجهات المسؤولة"، مشيرا إلى جهود رجال الأمن وحرصهم على توفير الأمن في بيت الله الحرام بالإضافة إلى جهود رئاسة الشؤون الدينية في التوجيه والإرشاد.


وأكد أن التوسعة التاريخية للحرمين ساهمت في أداء العبادات بيسر وسهولة، مقدما التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وللأمة الإسلامية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المسجد الحرام المسجد النبوي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

إقرأ أيضاً:

معلمو رياضيات يتفقون على صعوبة امتحان التوجيهي ويوقعون وثيقة اعتراض

#سواليف

لا تزال أصداء ما جرى في امتحان مادة الرياضيات للثانوية العامة تثير تفاعلاً كبيراً بين أوساط المعلمين والطلبة وأولياء الأمور على حد سواء ، حيث أعرب الكثير من الطلبة عن صعوبة شديدة في نمط الأسئلة وكيفية التعامل معها وهو ما أكده المعلمون بعد الاطلاع على أسئلة الامتحان .

وما أثار غضب الأهالي أكثر كان اختيار الوزارة لسؤال من خارج المنهاج الخاص بالامتحان ، حيث أكد معلمون بأن السؤال الثالث في الامتحان الفرع “a” كان عبارة عن سؤال من منهاج 2006 ، وتابع لمنهاج 2005 ، وهو ما يعني بأن وجود طلبة قادرين على التعامل مع هذا السؤال أمر شبه مستحيل داخل قاعات الامتحان ، إضافة لوجود ملاحظات أخرى معنية بعدم وجود تفرقة في القدرات لدى الطلبة .

وبسبب ما جاء في الامتحان ، اتفق أكثر من 100 معلم ومعلمة رياضيات في المملكة على توقيع وثيقة اعتراض ورفعها إلى الجهات المختصة بسبب ما جاء في الامتحان ، لافتين في الوثيقة إلى الأسباب التي دفعتهم للتوقيع عليها وتقديمها إلى الجهات المختصة ، في تصعيد واضح من قبل المعلمين على ما جاء في امتحان الوزارة لمنهاج الرياضيات لهذا العام .

مقالات ذات صلة الأورومتوسطي: وثقنا عشرات الحالات التي تثبت استخدام الاحتلال مدنيين فلسطينيين دروعاً بشرية 2024/07/01

مقالات مشابهة

  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين
  • معلمو رياضيات يتفقون على صعوبة امتحان التوجيهي ويوقعون وثيقة اعتراض
  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • الشؤون الدينية تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • "لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • السعودية: ترجمة خطب الحرمين تستهدف إيصال الرسالة الوسطية للعالم أجمع