المرأة والمنوعات، 6 أفكار لفساتين لحضور أفراح الصيف على الشاطئ نقشة الزهور بينها،الذهاب للشاطئ هو متعه يسعى الجميع للشعور بها وخاصة في فصل الصيف، حيث الملابس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 6 أفكار لفساتين لحضور أفراح الصيف على الشاطئ.. نقشة الزهور بينها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

6 أفكار لفساتين لحضور أفراح الصيف على الشاطئ.. نقشة...

الذهاب للشاطئ هو متعه يسعى الجميع للشعور بها وخاصة في فصل الصيف، حيث الملابس المريحة، والشمس الساطعة، مع الأسرة، ولكن الذهاب للشاطئ لحضور مناسب زواج أو خطبة أو عيد ميلاد مع الأصدقاء، حيث الرقص وتناول المأكولات الخفيفة، وشرب العصائر المنعشة، ولكن بالتأكيد قد تتساءل عما يمكن ارتداؤه، فالطبيعي أن ذلك الحفل ستحتاج فساتين غير رسمية، ومبهجة، ذات الطابع الآسيوي، فبالتأكيد ستبحثين عن شيء خفيف الوزن من القطن أو الساتان أو الشيفون لإبقائك باردة تحت أشعة الشمس، لذا نستعرض بعض الأفكار التي يمكن اللجوء إليها، وفقا لما نشره موقع "womenshealthmag".

فستان بحمالات ومكشوف الساق

من أكثر الفساتين المميز والمريحة التي يمكن ارتداؤها، على أن يكون مصنوعا من القطن، وهو عبارة عن فستان بحمالات رفيعة مكشوف الصدر، وفتحة سفلية على هيئة حرف V، وعاري الساقين، ويعتبر موضة 2023 في فساتين السهرات والحفلات.

فستان مكشوف الساق فستان ماكسي بكتف واحد

من أكثر الفساتين راحة، حيث يتميز بقماشته الفضفاضة، ونقوشه الوردية، ولونه الزاهي، وعلى الرغم من طوله إلا أنه بكتف واحد، ونظرا لأنه قماشته مريحة، وتصميمه هادئ فهو مناسب للصيف جدا. 

كتف واحد فستان مكشكش بنقشة زهور

تعتبر الفساتين التي تعتمد قصتها على الكشكشة أفضل الطرق التي تعطي شعورا بالطبقات والحيوية والانطلاق، وخاصة مع لون مميز من الباستيل ونقوش الزهور المميزة، مع حذاء بكعب لإطلالة أكثر رسمية أو صندل لطيف لإطلالة غير رسمية.

فستان بنقشة الزهور فستان ماكسي دون ظهر

أما الفستان الماكسي دون ظهر وهو موضة قوية هذا العام 2023، وهو من الفساتين المميزة لحفلات الشاطئ، فهو فستان فضفاض ذو حزام من الوسط وظهر مكشوف.

فستان بدون ظهر فستان دانتيل مزين بالزهور

هو فستان مميز لأنه يعطي الإحساس بالملابس الرسمية، وفي نفس الوقت الانطلاق والنشاط، حيث إنه يتمتع بشيء من الأجواء الشاطئية، هذا الفستان الوردي المزركش بالزهور متعدد الاستخدامات للغاية لارتدائه في الصباح أو المساء.

دانتيل فستان ماكسي بنقشة الزهور

فستان ماكسي بنقشة الزهور، هو عبارة عن فستان من الساتان اللامع مطبوع عليه الزهور بألوان زاهية، كما أنه يعطي الشعور بالانطلاق والنشاط والراحة.

فستان مكسي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أفكار ابتكارية لمشاريع تخرج طلاب جامعة سمنود التكنولوجية

شهد اليوم الدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية، فعاليات مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الأولى لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بأقسامها المختلفة، حيث تفقد سيادته مناقشات مشاريع التخرج لطلاب الفرقة الثانية، مؤكدًا على أن هذا اليوم يعد نقطة إنطلاقة لتحقيق الأهداف والغايات التى تسعى إليها الجامعة.

وأعرب "دويدار "، عن سعادته بأفكار الطلاب المتميزة والجديدة، والتي تعكس مدى الإبداع والابتكار لديهم، احيث استطاعوا إثبات تفوقهم وإنتاج مشروعات مبتكرة وداعمة لرؤية الكلية والجامعة، في مختلف التخصصات، مؤكدًا أن تطبيق تلك المشروعات المتميزة علي أرض الواقع سوف يساهم بشكل كبير في خدمة المجتمع، متمنياً كل التوفيق والنجاح لطلاب الجامعة.

ومن منطلق تشجيع الطلاب ودعمهم، تم اختيار أبرز ثلاثة أفكار إبتكارية للمشاريع من كل قسم، حيث جاءت أفضل ثلاثة أفكار لقسم تكنولوجيا التصنيع الغذائي متمثلة في الاستفادة من طحالب الاسبيرولينا لتدعيم وإنتاج النودلز الصحية، و استخدام نواة البلح كمشروب بديل للقهوة، وتعديل المكبس الهيدروليكي المستخدم في صناعة جبن الرأس.

وجاءت أفضل ثلاثة مشاريع لقسم تكنولوجيا الملابس الجاهزة وهي مقترح للتعديل على المقص الكهربائي للوقاية من إصابات العمل، تطبيق لمساعدة المكفوفين في التعرف على ملابسهم، تصميم وانتاج ماكينة بلوتر مصغرة لرسم الباترون والنقش على الأقمشة.

أما بالنسبة لأفضل ثلاثة مشاريع لقسم تكنولوجيا صيانة وتشغيل ماكينات الغزل والنسيج فهي إعادة تدوير النفايات البلاستيكيه وتحويلها إلى خيوط عن طريق ماكينه الغزل الانصهاري، وتصنيع ماكينه معدلة لإنتاج الخيوط المغطاه، وتصميم وتنفيذ نموذج اولى لماكينة التريكو الدائري مزودة بنظام الحماية الذاتية.

و تم تنفيذ هذه المشاريع وتجريبها فعليًا، مما أبهر السادة أعضاء هيئة التدريس، حيث أن مجهوداتهم مع الطلاب أجنت ثمارها، ومن جانبه شعر الطلاب بتفوقهم وتحقيقهم لذاتهم، وأنهم قادرون على تحويل الأفكار إلى منتجات ملموسة على أرض الواقع، وانهم قادرون على تقديم خدمات مميزة لخدمة المجتمع.

وأشار " دويدار "، إلى أهمية ضرورة استكمال الطلاب دراستهم، ونصحهم بعدم الاستسلام لهذه المرحلة فقط من التعليم، حيث أن الشخص كلما علا بتعليمه كلما استطاع أن يساير التطورات الحديثة التي ترفع من شأنهم المهني.

وفي النهاية، توجه " دويدار "، بخالص الشكر لأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء الهيئة المعاونة على مجهوداتهم مع الطلاب خلال الفترة الماضية، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق من أجل تحقيق رسالة الجامعة، ورفعتها.

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية هي أحد الجامعات الحكومية المصرية التي تم إنشاؤها بقرار من السيد رئيس الجمهوية لانشاء الجامعات التكنولوجية عام ٢٠١٩، ضمن تنفيذ خطة مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠، ويوجد بالجامعة كلية واحدة، هي كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وبها ثلاثة برامج هي برنامج تكنولوجيا صيانة معدات الغزل والنسيج، وبرنامج تكنولوجيا الملابس الجاهزة، وبرنامج التصنيع الغذائي، وبصدد إنشاء برامج جديدة تساعد الطلاب على مواكبة التطورات التكنولوجية.

مقالات مشابهة

  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • عباس العقاد يكشف أفكار وأسرار الصهيونية العالمية
  • أفكار ابتكارية لمشاريع تخرج طلاب جامعة سمنود التكنولوجية
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • تقاضي خطيبها لأنه لم يوصلها إلى المطار
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • سيف بن زايد يحضر أفراح الرميثي
  • بنحو 500 عنوان تشارك الهيئة العامة السورية للكتاب في معرض الزهور الـ 44
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل