الوطن:
2024-07-01@23:21:48 GMT

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل الحشاشين على قناة DMC

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل الحشاشين على قناة DMC

أعلنت شبكة قنوات DMC أمس، موعد عرض الحلقة 1 مسلسل الحشاشين، إذ يعد أكبر عمل درامي سيقدم هذا العام، نظرا لضخامة إنتاجه وعناصره الكبير، وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل الحشاشين

وجاء موعد عرض الحلقة 1 مسلسل الحشاشين، علي شبكة قنوات DMC اليوم في تمام الساعة 6:15 مساء، بينما تعرض الإعادة في تمام الساعة 11 مساء علي قناة DMC دراما.

ويعرض أيضا مسلسل الحشاشين لكريم عبد العزيز، يوميا على WATCH IT الرقمية، ويتواجد العمل بصورة دائمة حتى يتمكن الجمهور من مشاهدته في جميع الأوقات.

تفاصيل مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين تدور أحداثه فى إطار تاريخي يعود إلى القرن الحادى عشر في شمال بلاد فارس، إذ أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ الفدائيين، وهم رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدا في ذلك الوقت ليكونوا أول تنظيم سري إرهابي سمي فيما بعد بـ«الحشاشين». 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، بجانب كريم عبد العزيز، أبرزهم  فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب البلجيكي، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوسلدورف أرينا.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports Max 1HD، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق المميز حسن العيدروس، للتعليق على أحداث مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه