حياتنا، “طول إصبع الخنصر” والسر وراء جرأتك أو خجلك اختبار جديد أذهل الجميع،وطن هل تصدّق أن طول إصبع الخنصر قد يكشف لك عن سرّ من أسرار شخصيتك؟ أجل، قد يبدو .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “طول إصبع الخنصر” والسر وراء جرأتك أو خجلك.. اختبار جديد أذهل الجميع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“طول إصبع الخنصر” والسر وراء جرأتك أو خجلك.. اختبار...

وطن- هل تصدّق أن طول إصبع الخنصر قد يكشف لك عن سرّ من أسرار شخصيتك؟ أجل، قد يبدو الأمر غريبًا ومثيرًا في الوقت نفسه، ولكن هل يمكن أن تكون هذه القصة الغامضة هي السبب وراء السرّ في اختلاف العديد من شخصيات الأفراد حول العالم؟

قديمًا، كان الإصبع الطويل مؤشرًا على الحكمة والقوة العقلية، بينما كان الإصبع القصير يرتبط بالروح الحرة والطبع اللافت للنظر.

ومع استمرار تطور العلوم النفسية والطب النفسي، تعلّق الناس بتلك القصص القديمة بالبحث عن طرق تعرّف على شخصيتهم وميولاتهم الخفية.

قد تكون مؤشرات الشخصية المستندة إلى طول إصبع الخنصر لا تزال مجرد خيال أو تسلية، ولكن من الواضح أن هذا الموضوع قد أثار فضول الجميع.

في هذا المقال المُترجم عن (JagranJosh) دعنا نأخذك في رحلة عجيبة لاستكشاف هذه الظاهرة الغريبة التي تشغل بال الكثيرين.

طول إصبع الخنصر 1ـ الخنصر و البنصر على نفس المستوى

إذا كان طول إصبعك الخنصر ينتهي عند القاعدة الثانية لإصبعك البنصر من الأعلى، تكشف سمات شخصيتك أنك شخص مدرك تمامًا لاحتياجاتك ورغباتك.

أنت متناغم مع صوتك الداخلي لديك هالة هادئة تجعل الناس يشعرون بالراحة من حولك.

أنت لا تتسرع في اتخاذ أي قرار، سوف تزن جميع الخيارات بعناية. قد تكون في حالة تأمل أو ممارسات تساعدك على الاستمرار في التركيز.

لديك مستويات الالتزام بأهدافك. أنت تضع قلبك وعقلك في تحقيق معالمك. أنت أيضا منضبط للغاية.

لديك قدرة ممتازة على ضبط النفس. أنت تعمل دائمًا على إبقاء عواطفك تحت السيطرة.

تميل إلى البقاء في أماكن بعيدة عن الضوضاء والفوضى. تستمتع بالمواقع الهادئة التي تساعدك على التجدد وإعادة الشحن. أنت لا تحب الفوضى أو السلوك غير المنضبط.

ربما تكون قد تعلمت تحقيق التوازن بين الجانب المنفتح والجانب الانطوائي من شخصيتك. قد لا يكون من السهل تحفيزك أو إزعاجك.

قد تكون شغوفًا للغاية بشيء ما ولكن على السطح، قد تبدو مثل البركان الذي يمكن أن ينفجر في أي دقيقة.

ومع ذلك، قد تكون أيضًا مملاً في بعض الأحيان في السعي لتحقيق الهدوء والتحكم. قد تكون جيدًا أيضًا في الإحساس عندما يرسل شخص ما طاقة سيئة نحوك.

نصيحة: يجب أن تنخرط في أنشطة تساعدك في الحفاظ على حماسك وطاقتك. في بعض الأحيان، قد يجعلك الهدوء الشديد مملاً. يمكنك ممارسة الرقص أو ممارسة بعض الرياضات للحفاظ على مستويات التحفيز لديك عالية.

الخنصر و البنصر على نفس المستوى 2ـ إصبع الخنصر أطول من البنصر

إذا تجاوز طول إصبعك الخنصر القاعدة الثانية لإصبعك البنصر من الأعلى، تكشف سمات شخصيتك أنك غالبًا ما يُنظر إليك كقائد بالفطرة.

أنت واثق وحازم، ولا تخشى تولي المسؤولية. أنت أيضًا جيد في تحفيز الآخرين وإلهامهم. غالبًا ما يكون الأشخاص الذين لديهم إصبع خنصر أطول من البنصر موهوبين بمهارات تحليلية. أنت جيد في فهم السلوكيات وإقامة الروابط.

أنت قادر على حل المشاكل بشكل منطقي وإبداعي. أنت أيضًا جيد في التخطيط والتنظيم. غالبًا ما يكون الأشخاص الذين لديهم خنصر أطول من البنصر مبدعين وفنيين. لديك طريقة فريدة للنظر إلى العالم. أنت قادر على ابتكار أفكار جديدة ومبتكرة. أنت أيضًا جيد في التعبير عن نفسك بشكل خلاق.

أنت أيضًا متعاطف وجيّد في التفاهم والتواصل مع الآخرين. يمكنك أن تضع نفسك في مكان الآخرين. أنت أيضًا جيد في تقديم الدعم والراحة للآخرين. أنت أيضًا جيد في إقناع الناس بفعل الأشياء إذا كانوا يفتقرون إلى النشاط. لديك صفة فيك تجعل الأشياء تحدث. يجب أن تتعلم أحيانًا الاستماع أكثر من اتخاذ الإجراءات في كل موقف.

نصيحة: يمكنك أحيانًا طمس الخط الفاصل بين الثقة بالنفس والأنا. سيكون من المفيد إذا حاولت أن تكون متواضعًا ومتأصلًا. يجب أن تقضي وقتًا في الطبيعة لتتعلم إدارة طاقتك المفرطة.

إصبع الخنصر أطول من البنصر 3ـ إصبع الخنصر أقصر من البنصر

إذا كان طول إصبعك الخنصر ينتهي أسفل القاعدة الثانية لإصبعك البنصر من الأعلى، تكشف سمات شخصيتك أنك شخص طيب القلب ومتعاطف للغاية ومشحون عاطفياً. قد تواجه صعوبة في احتواء مشاعرك خلال بعض سنوات حياتك.

ومع ذلك، مع التجربة والألم، تتعلم السيطرة على جانبك العاطفي. لا تزال تواجه بعض الصعوبات في التعبير عن أعمق مشاعرك في العلاقات الرومانسية. قد ترغب في قول شيء ما ولكن تجد صعوبة في التعبير عنه.

أنت على الأرجح متعاطف. عندما تكبر، تتعلم تولي مسؤولية الأشياء والمواقف دون أن تطغى عليها العواطف. تتعلم أن تتقبل عيوبك والتعبير عن شخصيتك دون خوف.

كطفل، ربما تكون قد عانيت من عقدة النقص، ولكن في سنواتك اللاحقة، على الأرجح 25 عامًا فصاعدًا، تميل إلى التخلص من الخجل والتفوق في المواقف التي ربما لم تعتقد أبدًا أنك تستطيع ذلك.

ومع ذلك، مهما أصبحت جريئًا أو منفتحًا، فأنت تقدر المشاعر بشكل كبير. لهذا السبب، فإن رد فعلك الطبيعي على التعرض للأذى هو الانسحاب تمامًا أو قطع العلاقات مع هذا الشخص في حياتك. لكنك لا تحمل ضغينة. تصبح غافلاً عن وجود هذا الشخص. أنت تأخذ الخيانة على محمل الجد.

نصيحة: يمكنك التدرب على كتابة دفتر يوميات لتفريغ كل مشاعرك.

سيساعدك هذا على التعبير عن نفسك وفهمها بشكل أفضل. أيًا كان ما يزعجك أو تريد أن تقوله بصوت عالٍ، يمكنك كتابته حتى تشعر بالراحة والحرية.

إصبع الخنصر أقصر من البنصر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعبیر عن قد تکون

إقرأ أيضاً:

اختبار كبير.. أذرع إيران بالمنطقة تترنح أمام هجمات إسرائيل

كانت الفكرة بسيطة: عندما تندلع حرب كبرى مع إسرائيل، فإن كل الأعضاء في شبكة الميليشيات المدعومة من إيران في الشرق الأوسط المعروفة بـ"محور المقاومة"، ستنضم إلى القتال في اندفاعة منسقة للإسهام في تحقيق الهدف المشترك، ألا وهو تدمير إسرائيل.

كان ما يسمى بمحور المقاومة منذ بدايته مجرد خيال دعائي

وفي هذا الإطار، كتبت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن إيران وضعت هذه الاستراتيجية، ووظفت مصادر هائلة لبناء قدرات كل مجموعة من هذه المجموعات ووصلها ببعضها البعض.
لكن رد فعل المحور على قيام إسرائيل بضرب حزب الله في لبنان في الأسابيع الأخيرة – مما أسفر عن مقتل الكثير من قادته واغتيال الأمين العام للحزب– كان ضعيفاً حتى الآن، مما يشير إلى أن المحور أضعف، وأكثر انقساماً مما توقعه الكثيرون في المنطقة، وأن إيران تخشى أن يؤدي توسيع الحرب إلى قيام إسرائيل بتحويل قوتها النارية نحو طهران.

Facing a Big Test, Iran’s ‘Axis of Resistance’ Flails https://t.co/0vcNepUh8D

— Tarık Oğuzlu (@TarikOguzlu) October 1, 2024

وقال الزميل البارز في معهد دول الخليج العربية في واشنطن علي الفونه: "كان ما يسمى بمحور المقاومة منذ بدايته مجرد خيال دعائي، تم إنشاؤه لتعزيز هيبة إيران".

لعبة مختلفة

وفي السنوات الأخيرة، حقق أعضاء الشبكة بحسب ألفونة بعض الانتصارات العسكرية الصغيرة "ولكن عندما يتعلق الأمر بخصوم أكثر خطورة، أو جهة فاعلة مثل إسرائيل، فإن الأمر يتعلق بلعبة مختلفة".
شكلت إيران المحور من الجماعات المسلحة التي تشترك في الكراهية حيال إسرائيل والولايات المتحدة، ولكنها حتى ذلك الحين كانت تخوض المزيد من المعارك المحلية. وتصنف الولايات المتحدة معظم هذه المنظمات على أنها منظمات إرهابية.
وكانت حماس، التي يتألف غالبية أعضائها من اللاجئين الفلسطينيين أو أحفادهم، تقاتل إسرائيل بشكل مباشر لعقود من الزمن، وكان آخرها في غزة.
وفي سوريا – حافظت حكومة الرئيس بشار الأسد على حالة حرب رسمية مع إسرائيل، لكنها أبقت حدودها المتنازع عليها، هادئة.

العضو البارز في المحور

كما دعمت إيران الميليشيات المناهضة لإسرائيل في سوريا والعراق، حيث أعد الإيرانيون بعض الفصائل التي قاتلت الولايات المتحدة بعد غزوها عام 2003 وقاتلت تنظيم داعش لاحقاً. وعندما اكتسبت هذه الجماعات السلطة السياسية، أعطت إيران حصة في السياسة الداخلية للعراق.

I add “The logical Iranian conclusion is that the ‘axis’ forward defence strategy is a failure and that the most important task is to move as quickly as possible towards nuclear weapon status as the only real deterrent and key to regime survival,” holds https://t.co/Vsp8mPcbAw

— Hussein Ibish (@Ibishblog) September 30, 2024

ولكن حزب الله، الذي تأسس في لبنان بتوجيه إيراني مباشر في أوائل الثمانينيات، هو الذي كان لفترة طويلة العضو البارز في المحور، وكان زعيمه الذي اغتيل مؤخراً حسن نصر الله، هو العمود الفقري الذي ساعد في الحفاظ على تماسك المحور. وبسبب تاريخه الطويل وعلاقاته الحميمة بإيران، حيث تلقى العديد من قادته التدريب، يتمتع حزب الله بمهارات قتالية تكتيكية أفضل وأسلحة متفوقة مثل الصواريخ الموجهة.
وعلى عكس الإيرانيين، يتحدث المقاتلون اللبنانيون العربية، مما يسمح لحزب الله بإرسال خبرائه لتبادل المهارات مع الجماعات الأخرى، مما عزز قدرة حماس على بناء الأنفاق، على سبيل المثال، وقدرات العراقيين والحوثيين في مجال الصواريخ والمسيّرات. كما أقام نصر الله علاقات شخصية مع قادة الجماعات الأخرى، حيث عمل كمستشار ونموذج يحتذى به.
ولهذا السبب، فإن سلسلة الهجمات الإسرائيلية السريعة على حزب الله خلال الأسبوعين الأخيرين – حيث فجرت الآلاف من أجهزة النداء وأجهزة الاتصال اللاسلكية التابعة له، وقتلت العديد من كبار قادته واغتالت نصر الله بقنابل ضخمة جنوب بيروت – هزت أعضاء حزب الله الآخرين. ويبدو أنهم لم يكونوا مستعدين لاحتمال تعرض حزب الله لمثل هذه الخسائر الفادحة.

مساعدة حزب الله

ويبقى من غير الواضح لماذا لم يهب الآخرون لمساعدة حزب الله في الأسابيع التي صعدت فيها إسرائيل هجومها، أو في الأيام التي تلت مقتل نصرالله، لكن يبدو أن هناك اعتقاداً عميقاً بينهم مفاده أن حزب الله قادر على الصمود لوحده في مواجهة إسرائيل. كما أن تردد إيران في شأن رد فوري-حتى الآن- يجعلهم في حالة ارباك حيال الخطوات العسكرية المقبلة.
انتظر الأسد في سوريا يومين بعد وفاة نصر الله ليصدر بياناً ينعيه، على رغم أن حزب الله أرسل آلاف المقاتلين لهزيمة المتمردين، الذين كانوا يهددون حكومته قبل بضع سنوات فقط.
كما أن حماس ليست قادرة على فعل الكثير، بعد نحو عام على الحرب الإسرائيلية في غزة.
كما أن الحوثيين في اليمن والميليشيات في سوريا والعراق، قد شنوا هجمات على إسرائيل أو على القواعد الأمريكية في الشرق الأوسط، لكن كل ذلك تم صده إلى حد كبير.
وحتى إيران نفسها، التي أسست المحور، لم تتخذ حتى الآن عملاً واضحاً لإنقاذ حزب الله أو الانضمام إلى القتال. وأبلغ الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان، قادة العالم على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الأسبوع الماضي، أن حكومته تريد خفض التوترات مع الغرب. واقترح المرشد  الإيراني علي خامنئي أنه يتعين على حزب الله رسم خطه الخاص للمضي قدماً. وقال: "كل قوى المقاومة تقف إلى جانب حزب الله...وسيكون حزب الله، على رأس قوى المقاومة، التي ستحدد مصير المنطقة".
وتبدو إيران ممزقة بين الرغبة في الانتقام من إسرائيل والخوف من أنها إذا فعلت ذلك، فقد تجر إسرائيل إلى مهاجمتها مباشرة.

مقالات مشابهة

  • اختبار كبير.. أذرع إيران بالمنطقة تترنح أمام هجمات إسرائيل
  • آرسنال في اختبار باريس.. وميلان ضيفًا على ليفركوزن
  • برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر: تواجه اختبار مهم في عملك
  • يديعوت أحرونوت: نحو 10 صواريخ قادمة من جنوب لبنان سقطت بمناطق مفتوحة في إصبع الجليل
  • لماذا يجب عليك إجراء اختبار الكولسترول الخاص بك؟
  • كيفية استخدام الدم لتحديد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • «القاهرة الإخبارية»: رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إصبع الجليل والجولان شمال إسرائيل
  • الإمارات.. كم مدة اختبار الموظف في الحكومة؟
  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”