مراكش الان:
2024-10-05@09:46:48 GMT

جاد المالح يخطف الأنظار في مراكش

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

جاد المالح يخطف الأنظار في مراكش

حل الكوميدي المغربي، جاد المالح، السبت، بالمدينة الحمراء مراكش، من أجل قضاء عطلة قصيرة، رفقة مقربين منه.

وتداولت بعض الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير، صورا جمعت بين المالح ومعجبيه في مراكش، والذين يكنون له الكثير من الاحترام.

وفي سياق آخر، كشف النجم الكوميدي المغربي، جاد المالح توقفه عن استعمال وسائل التواصل الإجتماعي منذ حوالي الـ 6 أسابيع، وذلك خلال مقابلة مصورة حديثة.

وفي وصفه لهذه التجربة، أقر الكوميدي الشهير البالغ من العمر 52 ربيعا بأن ” التجربة رائعة، وجعلت منه شخصا آخرا، كما دفعته إلى التوصل إلى كون هناك أشخاص في مجتمعنا يعيشون حياة حقيقة وآخرون يعيشون في عالم الشبكات الاجتماعية”.

ولفت المتحدث ذاته، إلى كون سرعة وفورية شبكات التواصل الإجتماعي “تمنع التفكير وتمنع التبادل، بل وتمنع ارتكاب الأخطاء وتصبح الحياة اأثر عاطفية ومجاملة وكذلك فورية أكثر من اللازم”، على حد قوله.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

«سيدات أبوظبي الرياضي» يخطف الأضواء في «الأبطال»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة موزة المنصوري: الدراجات طاقة إيجابية تنبض بالحياة محمد بن زايد والسيسي: علاقاتنا عميقة.. ومسارات جديدة للتعاون


خطف فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم، الأضواء في «الجولة الأولى»، ضمن تصفيات «المجموعة الأولى» من «دوري أبطال آسيا» المقامة حالياً في ووهان الصينية، عقب فوزه التاريخي والمثير على جامعة ووهان الصيني 2-1.
وتألقت نعيمة جمعة التي سجلت هدفي «أبوظبي الرياضي» في الدقائق الأخيرة من المبلراة التي شهدت أداءً قوياً من لاعبات الفريق على مدار الشوطين أمام صاحب الأرض والضيافة، رغم تقدم بطل الصين بهدف في بداية اللقاء الذي أقيم بملعب هانكو بمدينة ووهان، ونجح «أبوظبي الرياضي» بفضل تماسكه وإصراره في حصد أول 3 نقاط بالتساوي مع إنتشيون ريد إينجلز الكوري الجنوبي الذي تغلب على صباح الماليزي 3-0، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن «سيدات أبوظبي الرياضي».
وتتواصل المنافسات، الأحد، بإقامة مباراتين، الأولى بين ووهان جيانجهان وصباح الماليزي، والثانية بين «أبوظبي الرياضي» وإنتشيون في الجولة الثانية.
ووقف الجهاز الفني على مستوى ممثل كوريا الجنوبية، وتحديداً لاعبته الكينية تيريزا إنجيشا التي أحرزت هدفين متتاليين، بجانب مجموعة من المحترفات في الفريق الكوري الذي أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف الكورية تشانج جانج.
وقالت المدربة سارة حسنين أن الفريق طوى صفحة لقاء الجولة الأولى، وبدأ يخطط للقاء المهم مع بطل كوريا، بعد الوقوف على مستواه المتميز، خاصة أنه يضم العديد من اللاعبات المحترفات، بجانب بعض العناصر الكورية، وكشف المنافس عن مستواه في المباراة الأولى، مما يتطلب اللعب أمامه بتوازن، تطلعاً إلى حصد نتيجة إيجابية، والاستفادة من لائحة التصفيات التي تنص على تأهل 8 فرق إلى المرحلة «ربع النهائي»، والتي تقام بنظام خروج المغلوب، ويتأهل له الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث، وتقام منافسات دور الثمانية 22 و23 مارس 2025، ونصف النهائي، والمباراة الختامية من 21 إلى 24 مايو.

مقالات مشابهة

  • السلط يخطف نقطة من مغير السرحان في الدرع
  • مسرحية عن بعد.. وسؤال التجريب في المسرح المغربي
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يخطف الأضواء في «الأبطال»
  • البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • انطلاق البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • مراكش.. المحكمة الإدارية تعزل مستشاراً وزوجته من عضوية مجلس ايت ايمور
  • القوة الجوية يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا
  • المخرج محمد عبد العزيز: المنصات لا تصلح لعرض الفيلم الكوميدي
  • افتتاح أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي في مراكش
  • ميقاتي استقبل باسيل وكتلة تجدّد.. واجتمع مع وزير الشؤون الإجتماعيّة