حقق مسلسل كامل العدد نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول، إذ  استطاع جذب انتباه الجمهور بقصته التشويقية وأداء أبطاله المميز، ونتيجة لذلك قرر فريق العمل إنتاج موسم ثانٍ من المسلسل ليُشارك في السباق الدرامي الرمضاني 2024.

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل كامل العدد +1

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية موعد عرض الحلقة 1 مسلسل كامل العدد على قناة ON مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 7:30 مساء، وتكون الإعادة في تمام الساعة 8:15 من صباح اليوم التالي.

أما موعد عرض الحلقة 1 مسلسل كامل العدد على قناة ON drama، سيكون في تمام الساعة 6:05 مساء، ليتزامن ذلك مع وقت الإفطار، ويجرى إذاعة الإعادة الأولى في تمام الساعة 1:30 صباحا، بينما تذاع الإعادة الثانية في تمام الساعة 10:45 من صباح اليوم التالي.

قصة مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد في الموسم الأول كانت تدور حول قصة دينا الشربيني وأحمد سلامة اللذان لديهما أطفال من زيجات سابقة لهم، وبعد أن تزوجا في الموسم الأول بدأت المشكلات الخاصة بأبنائهم في الظهور، وكانت أكبر مشكلة لديهما هي عدم تقبل أبنائهم ذلك الزواج، لنستكمل قصة المسلسل في الموسم الثاني بمولود جديد لهم ليزداد المنزل ازدحاما بأبنائهم، ليصل العدد إلى 8 أبناء لديهما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد كامل العدد مسلسلات رمضان فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان

متابعة بتجــرد: يواصل الفنان محمد حماقي إحياء حفلاته الصيفية للموسم الجاري، بحفل غنائي جديد في بورسعيد، وذلك ضمن جولته الغنائية لهذا العام في مصر وخارجها.

ويقام حفل حماقي في 5 يوليو احتفالاً بافتتاح أحد المشاريع الجديدة في بورتو سعيد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.

وكان محمد حماقي قد أحيا حديثًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في القاهرة في ستاد 30 يونيو، وشهد الحفل حضوراً كامل العدد ووصلة غنائية استمرت لمنتصف الليل. وعبّر حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره قائلاً: “وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”، وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر.

الجدير ذكره أن حماقي كان قد أقام جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، وحققت الجولة حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع أغنياته. 

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي