الميزة الجديدة في انستجرام.. يعمل تطبيق انستجرام على إتاحة ميزة جديدة لمستخدميه، يمكن من خلالها رؤية آخر موقع تواصل اجتماعي نشط لأصدقائهم على الخريطة.

ميزة جديدة لـ انستجرام لتتبع مواقع الأصدقاء

ومن المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الميزة الجديدة المتوقع طرحها من تطبيق انستجرام، تسمي «Friend Map»، والتي بينها وبين «Snap Map» تشابه كبير.

ميزة جديدة لتطبيق انستجرام لتتبع مواقع الأصدقاءانستجرام يطرح ميزة جديدة لتتبع الأصدقاء

وبحسب التسريبات المتداولة، يمكن أن يضيف تطبيق انستجرام واجهة تشبه خريطة العالم، ليتمكن المستخدمون من رؤية الآخرين في جميع أنحاء الخريطة، بالإضافة إلى أنها تتيح للمستخدمين وضع أنفسهم على الخريطة من خلال إنشاء منشورات تحتوي على معلومات الموقع.

تسريبات الميزة الجديدة التي يعمل عليها انستجرام

وسرب أحد مطوري الأجهزة المحمولة Alessandro Paluzzi تفاصيل حول الميزة الجديدة التي يطرحها تطبيق انستجرام قريبًا، وذلك على موقع إكس خلال الأيام السابقة، وأثناء مشاركته لقطات شاشة متعددة لخريطة الأصدقاء، قائلا: «يواصل انستجرام العمل على خريطة الأصدقاء، إذا كان هذا صحيحًا، فستكون هذه واجهة جديدة لتطبيق الوسائط الاجتماعية، وقد يتم استخدامها كطريقة جديدة لاكتشاف الأشخاص والحسابات القريبة من موقع المستخدم».

ميزة جديدة لتطبيق انستجرام لتتبع مواقع الأصدقاءرؤية آخر مكان تواجد به الأصدقاء من خلال انستجرام

ويبدو أن خريطة الأصدقاء ستفتح خريطة العالم، ويمكن رؤية أصدقاء المستخدم أماكن تواجدهم، وذلك في حالةمشاركة الأصدقاء بياناتهم وأماكن تواجدهم، وتشير لقطات الشاشة إلى أن المستخدمين سيكونون قادرين على ترك ملاحظات على الخريطة، وهذا يبدو مشابهًا لظهور ميزة الملاحظات في قسم الرسائل المباشرة.

وفي حالة إن كان التسريب صحيحًا، فيمكن أن يكون لدى المستخدمين ما يصل إلى ثلاثة أماكن مختلفة لإجراء تحديثات الحالة، منها القصص والملاحظات على الخريطة.

مميزات Friend Map

وتتضمن الميزات الأخرى المحتملة للميزة الجديدة التي يطلقها تطبيق انستجرام «Friend Map» اختيار الأصدقاء الذين يمكنهم رؤية الموقع المشترك، والتشفير الشامل لبيانات الموقع، وطريقة سهلة لإضافة المنشورات إلى الخريطة عن طريق إضافة معلومات الموقع فيها.

اقرأ أيضاً«ميتا» تطرح خططًا لاستخدام «فيسبوك و انستجرام» بدون إعلانات في أوروبا

«ميتا» تتيح للآباء مراقبة أبنائهم على ماسنجر وانستجرام

عطل فني يضرب فيسبوك ومنصات ميتا واتساب وانستجرام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انستقرام المیزة الجدیدة تطبیق انستجرام على الخریطة میزة جدیدة

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تعلن تنفيذ عمليات نوعية جديدة ضد مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

الجديد برس/

شنت فصائل المقاومة الفلسطينية، الأربعاء، عمليات نوعية جديدة ضد مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

واستهدفت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، دبابتي ميركافا بقذيفتي “الياسين 105” في المخيم الغربي في حي تل السلطان غربي رفح.

وأعلنت القسام، أن مقاتليها قصفوا قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية، شرقي مدينة غزة بقذائف الهاون.

من جانبها، أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصفها بقذائف الهاون، تحشدات قوات الاحتلال المتمركزة عند تلة المنطار شرقي حي الشجاعية.

كذلك، استهدفت السرايا بقذيفة “آر بي جي” جرافةً عسكريةً إسرائيلية من نوع “D9″، عند مفترق سوق الحلال في مدينة رفح جنوبي القطاع.

بالإضافة إلى ذلك، دمرت السرايا دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا” بعبوة (ثاقب – خرقية) في محيط ملعب رفح البلدي وسط مدينة رفح.

أما قوات الشهيد عمر القاسم، فاستهدفت قوات الاحتلال المتوغلة في محيط مدرسة حطين، شرق حي الشجاعية بصواريخ “107” قصيرة المدى.

كما استهدفت بقذائف الهاون، تحشداً للقوات الإسرائيلية في محور التقدم، في حي السلام شرقي رفح جنوبي القطاع.

أما في محور “نتساريم”، فتواصل كتائب الشهيد أبو علي مصطفى دك المحور الغربي، بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى، بالاشتراك مع فصائل المقاومة، رداً على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين.

وتحت عنوان “سيبقى محور نتساريم في مرمى صواريخنا وقذائفنا”، عرض الإعلام الحربي لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مشاهد لاستهداف هذا المحور.

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • المقاومة الفلسطينية تعلن تنفيذ عمليات نوعية جديدة ضد مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة
  • بعد التشويش الإسرائيلي.. هل سيتخلى لبنان عن تطبيق Google Maps؟
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • أهالي سيناء والقناة: نحلم بإعادة محافظاتنا إلى الخريطة السياحية
  • العمالقة تستعيد جبل عراش وتسيطر على مواقع جديدة في الجفرة بمأرب
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • منافسة بين أردوغان وزعيم المعارضة على انستجرام
  • الخريطة الكاملة لمواعيد فتح وغلق المحال والمطاعم والكافيهات بالجيزة