غاب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقة السابقة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، بعد تعرضه للإصابة.

ويعاني وسام أبو علي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولي، والتي جعلته يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق الفترة الماضية.

وسام أبو علي

وعلمت «الأسبوع» من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، قرر 20 مارس موعدُا لعودة وسام أبو علي للتدريبات الجماعية وتأكيد جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وسام أبوعلي

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي البنك الأهلي، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية مساء غدًا الثلاثاء، الموافق 12 من شهر مارس الجاري «ثاني أيام شهر رمضان المبارك»، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي، وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

Caption this moment ???? pic.twitter.com/UWIW06i4wN

— Al Ahly SC ???????? (@AlAhlyEnglish) March 10, 2024

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي الأهلي والبنك الأهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة الاهلي ضد البنك الاهلي موعد مباراة الاهلى القادمة مباراة الأهلي القادمة في الدوري وسام أبو علي وسام ابو علي وسام ابو علي لاعب صفقة وسام ابو علي اهداف وسام ابو على وسام ابو علي مهاجم النادي الاهلي الاهلي يضم وسام ابو علي وسام ابو علي الاهلي وسام ابو علي فلسطين موعد مباراة الأهلي والبنك الاهلي والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي وسام ابو علي 2024 فيديو تقديم وسام ابو على مباراة الأهلی والبنک الأهلی وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فاركو، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة عقب التعادل أمام فاركو

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو الجاري.

وستنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري