شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس يعتمد الخطة السنوية العامة للدولة ويشدد على الالتزام بالدوام، جرى خلال الاجتماع استعراض التقرير المقدم من المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية بشأن الخطة الإستراتيجية ومحتوياتها وأهم المستهدفات التي ركزت .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس يعتمد الخطة السنوية العامة للدولة ويشدد على الالتزام بالدوام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس يعتمد الخطة السنوية العامة للدولة ويشدد على...

جرى خلال الاجتماع استعراض التقرير المقدم من المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية بشأن الخطة الإستراتيجية ومحتوياتها وأهم المستهدفات التي ركزت عليها في إطار الخطة المرحلية للرؤية. كما تم استعراض مستوى إنجاز تنفيذ خطط العام الهجري 1444 وكذا مستوى أداء القطاعات والجهات.

وفي الاجتماع أكد الرئيس المشاط ضرورة التزام المسؤولين بالدوام الرسمي، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي عذر لأحد.

ووجه باعتماد الخطة السنوية العامة للدولة للعام الحالي 1445 هـ، مشدداً على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات التي تواجه سير العمل في ظل استمرار العدوان والحصار منذ ثماني سنوات.

وأشاد الرئيس المشاط بالجهود المبذولة والتحسن الملحوظ في مستوى التخطيط والالتزام بالمواعيد الزمنية المحددة، مؤكداً أن نهوض الوطن لن يتم إلا من خلال تكامل جهود أبنائه وتفعيل دور المؤسسات وفق مشاريع وبرامج ورؤية استراتيجية واضحة.

ولفت إلى أن الهدف من التدقيق في عملية التخطيط، هو الانطلاق من الواقع واستيعاب الإمكانات المتاحة لتقديم الخدمة للمواطنين كما ينبغي بطريقة سلسة وميسرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تركي الصالحي ضمن المرشحين في الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة المرشحين المرتقبة للفوز بالجوائز السنوية لعام 2023 في سيؤول، قبل أقل من شهر من موعد الحفل، حيث سيتم تتويج أفضل نجوم آسيا، الذين يتصدرهم الفائزون بجائزتي أفضل لاعب في آسيا وأفضل لاعبة في آسيا، يوم 29 أكتوبر، عندما تقام النسخة الـ28 من جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية في قصر السلام الكبير بجامعة كيونغ هي في كوريا الجنوبية.

ويتواجد حكمنا الدولي في كرة القدم الشاطئية تركي الصالحي في القائمة ضمن الجوائز الخاصة للحكام بجانب الياباني يوتشي هاتانو والإماراتي إبراهيم الرئيسي، ويعد الصالحي ضمن أفضل حكام النخبة في قارة آسيا وهو دولي منذ عام 2009، وشارك صاحب الـ43 عامًا في النسخ الأخيرة من كأس العالم والقارات بشكل مستمر وكأس أمم آسيا ومختلف البطولات الإقليمية، وشارك في إدارة نهائي كأس العالم الأخيرة في الإمارات بين البرازيل وإيطاليا ونسخة 2021 في موسكو بين روسيا واليابان.

يتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا مجموعة من النجوم المتألقين، وهم الأردني يزن النعيمات وسيول يونغ من جمهورية كوريا والقطري أكرم عفيف على جائزة أفضل لاعب في آسيا، بينما تتنافس الأسترالية كورتني فاين واليابانية كيكو سيكي وكيم هي-ري من جمهورية كوريا، على جائزة أفضل لاعبة في آسيا.

وتضم قائمة المحترفين في الخارج الإيراني مهدي تاريمي (بورتو/انتر ميلان) والأردني موسى التعمري (مونبلييه الفرنسي) والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين (توتنهام هوتسبير)، وأفضل محترفة في الخارج الأسترالية إيلي كاربنتر (أولمبيك ليون الفرنسي) واليابانية يوي هاسيغاوا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، وأفضل لاعب كرة قدم صالات الإيراني سعيد أحمد عباسي وفايزعلي سردوروف (طاجيكستان) وديلشود رحمتوف (أوزبكستان)، ويتنافس 3 مدربين على جائزة الأفضل وهم غراهام آرنولد (أستراليا) وغو أويوا (اليابان تحت 23 عاما) وهوانغ سون-هونغ (منتخب تحت 23 عاما)، وأفضل مدربة تتنافس ليا بلايني (منتخب أستراليا للشابات تحت 20 عاما) وتومومي مياموتو (منتخب اليابان للسيدات) وبارك يون-جونغ (كوريا الجنوبية دون 23 عاما).

وأفضل لاعب شاب الياباني غاكو نواتا (مدرسة كاميمورا غاكوين الثانوية)، والكوري الجنوبي باي جون-هو (دايجون هانا سيتيزن/ستوك ستي) والأوزبكي عباسبيك فايزولاييف (سسكا موسكو)، وأفضل لاعبة شابة الأسترالية دانييلا غاليتش (ملبورن سيتي/إف سي توينتي) والكورية الشمالية تشاي أون-يونغ (نادي ولميدو) والكورية الجنوبية كيسي فاير (اينجل سيتي)، وتتنافس اتحادات اليابان وإيران وكوريا الجنوبية على الأفضل في الفئة الماسية، والذهبية الصين تايبيه ونيبال وهونغ كونغ والياقوتية وبوتان وغوام ولاس، فيما تضم جوائز أفضل اتحادات إقليمية وسط آسيا وشرق آسيا وجنوب آسيا.

مقالات مشابهة

  • إحاطة اقتصادية الشورى بمشروع الميزانية العامة للدولة
  • تركي الصالحي ضمن المرشحين في الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي
  • الجامعة العربية تعقد اجتماعات مكثفة لمكافحة الفساد
  • كم بلغ عدد شهداء وجرحى الغارة التي شنّها العدو على الهرمل؟
  • النعيمي يؤكد على ضرورة الأسس العملية لتعزيز المسار التنموي للدولة
  • الرئيس السريلانكي الجديد وإجراءات التقشف التي فرضها الغرب
  • النعيمي يؤكد أهمية مشروع رسم السياسات الزراعية التي تنطلق من موجهات قائد الثورة
  • من بينها قناع مُذهَّب.. هذه هي القطع الأثرية التي استردتها مصر من أمريكا
  • رئيس جامعة الفيوم يوجه الطلاب بأهمية الالتزام بالقيم والتقاليد الجامعية السامية
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة