شهدت الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب على منصة watch it، بطولة الفنانة صبا مبارك، والفنان محمد شاهين، أحداثًا مثيرة ومشوقة تتمثل في جريمة قتل غامضة مصحوبة باختفاء مثير للريبة.

الحلقة الأولى من لحظة غضب

وأثارت الحلقة الأولى من مسلسل «لحظة غضب» فضول المتابعين، بعد قتل شريف الذي جسد دوره الفنان محمد فراج، والذي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة الأولى، على يد زوجته يمنى التي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك، ثم تختفي الجثة بشكل غير متوقع يوم الاحتفال بعيد ميلادها، وتبدأ رحلة البحث عنه في ظروف مجهولة، وتطلب «يمنى» مساعدة أصدقائها بكل الطرق الممكنة.

تعليقات الجمهور على الحلقة الأولى

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحلقة الأولى من المسلسل، خاصة أن مشهد نهاية الحلقة جاء مؤثرا وغير متوقع، عندما قررت صبا مبارك أن تقتل زوجها، لعدم شعورها بالارتياح معه لنفاجئ خلال أحداث الحلقات المقبلة اختفاء الجثة، ومن التعليقات التي جاءت على صفحة watch it على فيسبوك من الجمهور «نقطة ضعفي المسلسلات اللي بتقفل أول حلقة فيها على صدمة»

وتعليق آخر من الجمهور: «مسلسل لحظة غضب من أول حلقة وأنت هتضحك ضحك مش هتتخيله المسلسل مكتوب حلو أوي والادوار متركبة على الممثلين جدا، لدرجة أنك تحس إن كل شخصية فيها عايشة في الدور ده بقالها سنين»، وأضاف آخر: «بعد عرض الحلقة الأولى شعرت إن حلقة واحدة منه بمسلسلات كثيرة بنشوفها، ومستني بقية الحلقات بفارغ الصبر علشان أعرف شريف ده هيحصله إيه».

وعبر الفنان محمد شاهين عن سعادته برد فعل الجمهورعلى الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب: «سعيد برد فعل الجمهور وتفاعلهم في محاولة جدية لمعرفة مصير شريف، بعد اختفاءه بشكل غير متوقع» وعن دوره بالمسلسل قال: «أجسد من خلال المسلسل شخصية مصطفى، التي تربطها علاقة قوية شريف، ويبدأ رحلة البحث عن صديقه الذي اختفي بعد أن تطلب زوجته المساعدة».

أبطال لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب، من بطولة الفنانة صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فراج، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب مسلسل لحظة غضب صبا مبارك محمد شاهين واتش ات الحلقة الأولى من مسلسل مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

شاهد البث المباشر لحظة أداء الوزراء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

تتضمن التعديلات الوزارية الجديدة مجموعة من الأسماء البارزة التي تمتلك خبرات واسعة في مجالاتهم، مما يعكس حرص القيادة السياسية على اختيار الكفاءات القادرة على تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة وتحقيق الأهداف الوطنية. يشمل التعديل تعيين شخصيات جديدة في وزارات حيوية مثل التضامن الاجتماعي، والتموين، والإسكان، والخارجية والهجرة، والمالية، بالإضافة إلى استحداث وزارة جديدة للاستثمار ودمج بعض الوزارات لتعزيز التنسيق وتوحيد الجهود. هذا التحرك يأتي في وقت تسعى فيه مصر لتعزيز مكانتها الإقليمية والدولية وتحقيق نمو اقتصادي مستدام.

تقدم بوابة الفجر بثا مباشرا تستعرض فيه أداء وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي اليمين الدستورية صباح اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

تأتي هذه الحكومة بعد تعديلات وزارية شاملة تضمنت دمج وزارات واستحداث أخرى، وذلك في إطار توجيهات الرئيس السيسي بتطوير السياسات الحكومية لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد.

مكان حلف اليمين الدستورية ٢٠٢٤


ويكون  أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

شملت التغيرات الوزارية في المجموعة الاقتصادية اختيار أحمد كوجك وزيرا للمالية خلفا لدكتور محمد معيط، وتعيين  الفريق كامل الوزير وزيرا للنقل والصناعة معا، وتم اختيار  المهندس شريف الشربيني، لتولى حقيبة وزارة الإسكان والمرافق العامة بدلا من عصام الجزار.

أحمد كوجك

وعلى صعيد وزارة  التموين فقد شهد التعديل  الوزاري المرتقب تعيين الدكتور شريف فاروق  وزيرا لـ وزارة التموين والتجارية الداخلية، كما  من المتوقع أن يتولى الدكتور محمود عصمت، وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

ولفتت مصادر إلى إلى تولي شريف الشربيني، منصب وزير الإسكان، وأحمد كوجاك وزيرًا للمالية، منوهة بأنه سيتم تغيير محافظي  القاهرة والأسكندرية والأقصر.

حركة المحافظين الجدد ٢٠٢٤.. التعديل الوزاري الجديدالتشكيل الوزاري الجديد يشمل عدة محافظينالتعديل الوزاري 2024.. تشكيل حكومة مصطفى مدبولي الثانيةالسيد الفريق أول/ محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.السيد اللواء/ محمود توفيق قنديل وزير الداخلية.
الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للصناعة والنقل.الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية وزيرًا للأوقاف خلفًا للدكتور محمد مختار جمعة.المستشار عدنان الفنجرى رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وزيرًا للعدل خلفًا للمستشار عمر مروان.الدكتور محمد عبد اللطيف وزيرًا للتربية والتعليم خلفًا للدكتور رضا حجازى.الدكتور أحمد كوجك نائب وزير المالية وزيرًا للمالية خلفًا للدكتور محمد معيط.الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية خلفًا للدكتور على المصيلحى.الدكتورة مايا مرسى وزيرة للتضامن الاجتماعى خلفًا للدكتور نيفين القباج.الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام وزيرًا للكهرباء خلفًا للدكتور محمد شاكرالسفير بدر عبد العاطي وزيرًا للخارجية والهجرة خلفًا للسفير سامح شكرى.المهندس شريف الشربينى وزيرًا للإسكان والمجتمعات العمرانية خلفًا للمهندس عاصم الجزار.اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وزيرًا للتنمية المحلية.الدكتورة رانيا المشاط وزيرة لـ وزارتى التخطيط والتعاون الدولي.الدكتور خالد عبد الغفار وزيرًا للصحة.مشاهدة بث مباشر التعديل الوزاري ٢٠٢٤ وحلف اليمن الدستورية أمام الرئيس السيسي الدكتور أشرف صبحى وزيرًا للشباب والرياضة.الدكتور أيمن عاشور وزيرًا للتعليم العالى والبحث العلمي.الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والريالدكتور حسن محمد حسن الخطيب الخبير الاقتصادي وعضو مجلس ادارة البنك المركزي تولي وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية.المهندس كريم بدوى لتولى حقيبة وزارة البترول والثروة المعدنية خلفا للمهندس طارق الملا.المستشار محمود فوزي وزيرا لشئون المجالس النيابية والقانونية.

كانت تعديلات وزارية شاملة لعام 2024، تضمنت تعيينات جديدة وتغييرات في هيكل عدد من الوزارات بهدف تعزيز الكفاءة والفعالية في إدارة شؤون الدولة.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • جريمة مروعة في بعلبك.. قتل طليقته طعنا بالسكين (صور)
  • شاهد البث المباشر لحظة أداء الوزراء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي