كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 والإعادة والقنوات الناقلة أمس، ومن المقرر أن تبدأ أول الحلقات اليوم، وتنقسم بين مسلسلات مكون 30 حلقة، وأخرى 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 والإعادة والقنوات الناقلة

والبداية عن قناة dmc، التي أعلنت مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 والإعادة، إذ يعرض عبر شاشتها مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز يوميا في تمام الساعة 9:15 مساء، ومسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني في تمام الساعة 6:15 مساء، بينما جاء مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني في تمام الساعة 7:45 مساء، ويعرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي في تمام الساعة 10:45 مساء، ويعرض مسلسل صدفة في تمام الساعة 12:15 صباحًا.

قناة الحياة

وجاءت مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة الحياة، إذ يعرض مسلسل المعلم لمصطفى شعبان، حصريا يوميا في تمام الساعة 9:45 مساء، ويعرض مسلسل صدفة يوميا الساعة 8:15 مساء، ومسلسل مسار إجباري لـ أحمد داش وعصام عمر يعرض الساعة 11:15 مساء.

قناة CBC

أما قناة CBC، فأعلنت مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، عبر شاشتها، إذ يعرض مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق يوميا في تمام الساعة 7:30 مساء، ومسلسل سر إلهي بطولة روجينا في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، بينما يعرض ومسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر يعرض في تمام الساعة 6:05 مساء، فيما يعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد في تمام الساعة 9:00 مساء، ويعرض مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج في تمام الساعة 10:30 مساء، 

قناة ON

أما قناة ON جاءت مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، عبر شاشتها، البداية جاءت عند مسلسسل مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي  يعرض حصريًا في تمام الساعة 6:05 مساء، ويعرض مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة في تمام الساعة 7:30 مساء، بينما يعرض مسلسل بيت الرفاعي بطولة النجم أمير كرارة حصريًا في تمام الساعة 9 مساء، فيما يعرض مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي حصريًا في تمام الساعة 12:00 صباحًا، ويعرض مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر في تمام الساعة 10:30.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي 8 مسلسلات رمضان 2024 مواعيد عرض مسلسلات رمضان أحمد مكي الكبير أوي الحشاشين ا فی تمام الساعة فی تمام الساعة 9 ویعرض مسلسل یعرض مسلسل بطولة أحمد

إقرأ أيضاً:

التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة

تبدأ المحلات التجارية، خلال ساعات، بتنفيذ تعليمات رئيس الوزراء، بتطبيق مواعيد غلق المحلات والكافيهات والمطاعم، خلال فصل الصيف على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك وفقًا لتصريحات مصادر في وزارة التنمية المحلية.

موعد تطبيق غلق المحلات التجارية

وستقوم المحافظات بالتنسيق مع التنمية المحلية بتسيير لجان في الوحدات المحلية للمرور على المحات التجارية والتأكد من التزامهم بمواعيد الغلق الجديدة التي سيتم تطبيقها غدا الاثنين.

الغلق من الساعة العاشرة مساء

وجاء قرار غلق المحلات التجارية لأن ذلك يساعد في ترشيد استهلاك الطاقة، والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بالنسبة للمحلات، أما بالنسبة للمطاعم ستكون مواعيد الغلق في تمام الساعة الواحدة صباحا.

كما أن الصيدليات والسوبر ماركت مستثناة من قرار الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، فضلا عن المحال الموجودة في الطرق والمولات.

وكانت الحكومة المصرية قد اتخذت قرارات مهمة بشأن أزمة انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الصيف والعمل على ترشيد استهلاك الطاقة، ومن بين ذلك تعديل مواعيد غلق المحلات التجارية.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة