تواصل مديرية الشباب والرياضة بأسوان تنظيم فعاليات برنامج المشروع القومى " ألف بنت ألف حلم " للموسم الحالى 2024/2023 في خماسي كرة القدم فتيات.

وتقام التدريبات بملعب مركز شباب مدينة السباعية غرب أحد خمسة مراكز شباب على مستوى محافظة أسوان تستضيف المشروع لرعاية وتنمية مهارات الفتيات تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بأسوان.

ري أسوان تتابع انتظام عمل المحطات بمشروع وادي النقرة محافظ أسوان يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة الناس لبعضهم أنشطة شبابية 

وتقام التدريبات بواقع 2 وحدة تدريبية كل لاسبوع بمشاركة الفتيات من سن 10 إلى 15 سنة، وتتضمن الوحدات التدريبية تطوير عناصر اللياقة البدنية وتنمية السمات الشخصية من خلال تعليم وصقل مهارات كرة القدم.

ويأتى ذلك في إطار خطة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة مصر، وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الشباب والرياضة اخبار المحافظات الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«إسعاد» تنفذ مشروعها الجديد «القص الإلكتروني»

نفذت "جمعية إسعاد" مشروعها الجديد القص الإلكتروني، دعماً من منصة إحسان ومؤسسة المجدوعي الخيرية والذي يهدف هذا المشروع إلى تطوير وتعزيز سوق العمل في المملكة.

يشمل المشروع تصميم تشكيلة واسعة من الهدايا المخصصة للأعراس، والأعياد ، والاحتفالات الوطنية، وغيرها من المناسبات الخاصة. وقد اعتمدت الجمعية في هذا المشروع على أحدث تقنيات التصميم والإنتاج لضمان تقديم منتجات عالية الجودة لتطوير مهارات مستفيدات الجمعية

وفي هذا السياق، صرحت إحدى المستفيدات" بأن تعلمت الكثير من المشروع وستبدأ مشروعها الجديد بالقرب من مقرها السكني ليكون مصدر دخل إضافي لها"

من المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في صناعة الهدايا والتوزيعات.

وقد عبرت رئيسة قسم البرامج والمشاريع التنموية ، دلال بنت عبدالعزيز العجيان ، عن اعتزازها لهذا المشروع : "نحن فخورون بتنفيذ مشروع 'القص الإلكتروني' الذي سيسهم في تعزيز المهارات التقنية للمستفيدات . نسعى من خلال هذا المشروع إلى توفير فرص تدريبية متميزة تمكن المستفيدات من تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم."

ويأتي هذا الإنجاز كجزء من استراتيجية الجمعية لدعم رؤية المملكة 2030 وتعزيز الابتكار والتنافسية في قطاع الهدايا والتوزيعات.

ختامًا، تعتزم " جمعية إسعاد " مواصلة الابتكار وتقديم مشاريع وبرامج متميزة تلبي تطلعات المستفيدات ، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • الفيزياء صعبة والتاريخ سهل.. آراء طلاب الثانوية العامة بأسوان في امتحانات اليوم
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • العثور على جثة أعلى القطار الروسي بكوم أمبو
  • العثور على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة بأسوان
  • اكتشاف جثة شاب فوق القطار بمحطة كوم أمبوا بأسوان
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان
  • «إسعاد» تنفذ مشروعها الجديد «القص الإلكتروني»
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • افتتاح مقر مجمع النيابات الإدارية الجديد بأسوان