شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بسبب مبابي رسالة هامة من ريال مدريد إلى فينيسيوس، أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد الإسباني ارسل رسالة من أجل طمأنة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور مع كثرة الشائعات التي تؤكد اقتراب .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب مبابي.

. رسالة هامة من ريال مدريد إلى فينيسيوس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب مبابي.. رسالة هامة من ريال مدريد إلى فينيسيوس

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد الإسباني ارسل رسالة من أجل طمأنة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور مع كثرة الشائعات التي تؤكد اقتراب الملكي من التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رسالة ريال مدريد إلى فينيسيوس بشأن مبابي

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد لا يخطط لإحداث تغيير تكتيكي بشأن وجود فينيسيوس في الجهة اليسرى على الرغم من كونها الجهة المفضلة لمبابي داخل أرض الملعب.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه على الرغم من التكلفة الكبيرة التي قد تصل إلى 400 مليون يورو في صفقة تعاقد ريال مدريد مع مبتبي إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي يعتزم مواصلة الاعتماد على فينيسيوس في مركز الجناح الأيسر مع منح مبابي فرصة اللعب كرأس حربة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يؤمن بقدرة مبابي على التألق في مركز المهاجم الصريح من أجل تعويض رحيل مواطنه كريم بنزيما المنتقل في الصيف الحالي إلى الاتحاد السعودي.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أنه سبق لجمهور ريال مدريد إظهار قلقهم على مستقبل فينيسيوس في حال تعاقد الملكي مع مبابي خاصة أن النجمين يفضلان اللعب على الجهة اليسرى بالنظر إلى قيمة الصفقة ووصف مبابي بأنه أفضل لاعب في العالم حاليًّا مما أثار الشكوك في وقت سابق بشأن إمكانية تغيير مركز فينيسيوس.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أن ریال مدرید بسبب مبابی

إقرأ أيضاً:

الحكومة الإسبانية تتوعد المسؤولين عن أحداث ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال

توعدت الحكومة الإسبانية المسؤولين عن أحداث مباراة "الديربي" بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت وزيرة الرياضة الإسبانية بيلار أليجريا اليوم الثلاثاء إنّه ستكون هناك عقوبات "قاسية وشديدة" ضد المسؤولين عن حوادث العنف خلال مباراة أتليتيكو مدريد وريال مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأضافت الوزيرة في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أن الحكومة الإسبانية تنوي القضاء على العنف في ملاعب كرة القدم.

وأوقف الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير مباراة  أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد لعدة دقائق بعد أن ألقى بعض مشجعي أتليتيكو مقذوفات على الملعب استهدفت تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في القمة التي أقيمت بينهما، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.



مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • الحكومة الإسبانية تتوعد المسؤولين عن أحداث ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • وزيرة الرياضة الإسبانية: عقوبات صارمة بسبب أحداث «ديربي مدريد»
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي