المناطق_تبوك

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك ، حملة جود تبوك التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق، التي تشارك فيها إمارة منطقة تبوك ، إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 526 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

أخبار قد تهمك أمير منطقة تبوك: يوم التأسيس مناسبة نستلهم فيها بكل فخر واعتزاز العمق التاريخي والجذور الراسخة منذ التأسيس 22 فبراير 2024 - 10:18 صباحًا أمير منطقة تبوك يواسي أحمد الخريصي في وفاة زوجته 19 يناير 2024 - 6:07 مساءً

وتهدف الحملة لتمكين الأسر الأشد حاجة للمسكن، حيث أسهمت منصة جود الإسكان التي هي إحدى مبادرات مؤسسة سكن منذ انطلائقها في توفير أكثر من 19 ألف وحدة سكنية استفاد منها أكثر من 100 ألف مستفيد من الأسر الأشد حاجة.

والجدير بالذكر أن منصة جود الإسكان من خلال حملتها (جود المناطق) تمكن الأفراد والمؤسسات من المشاركة في شهر رمضان المبارك في المساهمات المجتمعية ضمن قطاع الإسكان التنموي، وحققت المبادرات الإنسانية للمتبرعين والمبادرين في بلد العطاء والجود من أحلام كثير من الأسر الأشد حاجة في الحصول على المسكن.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة تبوك أمیر منطقة تبوک الأشد حاجة حملة جود

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: لا يحق للأسرة حجز أكثر من وحدة في مشروع فالي تاورز

كشفت كراسة الشروط الخاصة بشقق أبراج حدائق أكتوبر فالي تاورز، التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية اليوم، تفاصيل الطرح كافة أمام المواطنين الراغبين في امتلاك وحدة سكنية فاخرة مُطلة على أهرامات الجيزة. 

شروط متنوعة لحجز شقق فالي تاورز 

وحددت الكراسة شروطًا عامة وأخرى مالية، وثالثة عقارية، يلتزم بها المتقدم لحجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر المتميزة، وفق آليات الحجز المحددة بالكراسة. 

هل يحق للأسرة الواحدة الحصول على أكثر من شقة؟ 

ونصت الكراسة، على أنّه وفقًا لأحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها، والقانون رقم 119 لسنة 2008  ولائحته التنفيذية المكملة والمتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة، لا يحق للأسرة «الزوج، الزوجة، الأولاد القصر» التقدم لحجز أكثر من وحدة، فيما اعتبر القانون أنّ الإعلان وكراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

وتأتي وحدات أبراج حدائق اكتوبر ضمن الإسكان المتميز، كما تتمتع بالعديد من المميزات على النحو التالي: 

- تُطل على الأهرامات. 

- مُحاطة بحزام من الأشجار. 

- التشطيب وفق المواصفات القياسية. 

- العمارات بها مصاعد كهربائية «أسانسير». 

- قريبة من المتحف المصري الكبير. 

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين
  • «الإسكان»: لا يحق للأسرة حجز أكثر من وحدة في مشروع فالي تاورز
  • أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور
  • مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان
  • 2130 وحدة سكنية جديدة.. آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بالعاشر من رمضان
  • مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • طريقة الحصول على شقة بالإسكان الاجتماعي.. الشروط والأوراق المطلوبة