شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المصري البوسعيدي يصدر بيانا بعد خسارة لقب كأس الرابطة نقدر مشاعر الحزن، 07 58 م الأحد 23 يوليو 2023 جماهير المصري أصدر مجلس إدارة النادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصري البوسعيدي يصدر بيانا بعد خسارة لقب كأس الرابطة: نقدر مشاعر الحزن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصري البوسعيدي يصدر بيانا بعد خسارة لقب كأس...

07:58 م | الأحد 23 يوليو 2023

جماهير المصري

أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، بيانًا رسميًا، عقب خسارة الفريق للقب كأس الرابطة، بعد الهزيمة من سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف، أمس السبت.

بيان المصري البورسعيدي بعد الهزيمة من سيراميكا

وجاء بيان النادي المصري على النحو التالي: «نقدر تمامًا مشاعر الحزن لدى جماهيرنا العظيمة، وعلينا استغلال الإيجابيات في المرحلة المقبلة».

وأكد مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، تقديره التام لمشاعر الحزن لدى جماهير المصري العظيمة، وذلك عقب خسارة نهائي كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا، بعد أداء هزيل من الفريق، رغم توافر عناصر الدعم المعنوي والمادي من الجميع داخل بورسعيد والنادي المصري، والمؤازرة الجماهيرية الهائلة من أبناء بورسعيد الذين زحفوا خلف فريقهم بشكل قلما تشهده الملاعب المصرية، وهو ما نال إشادة المتابعين كافة للكرة المصرية.

المصري يوجه الشكر لجماهير بورسعيد العظيمة

ووجه مجلس المصري الشكر لجماهير بورسعيد العظيمة، التي أظهرت للجميع مدى الانتماء للقلعة الخضراء على مدار الفترة الماضية، وهو ما يجب استغلاله خلال الفترة المقبلة والبناء عليه، بما يعود بالنفع على حاضر ومستقبل النادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی المصری

إقرأ أيضاً:

بعد انتحاره بسبب ضغط العمل.. هل لـ «لروبوتات» مشاعر مثل الإنسان؟

في حادثة غريبة، ضجّت وسائل الإعلام بخبر انتحار “روبوت” في كوريا الجنوبية بسبب “ضغط العمل”، وفق ما تداولت الأنباء، فيما وصفته وسائل الإعلام المحلية، بـ “أول انتحار” روبوت في البلاد، حيث أثار هذا الحدث غير المسبوق تساؤلات حول مدى إمكانية أن يكون للروبوتات مشاعر ووعي مثل البشر!

وأشار بعض العاملين “إلى أن الروبوت كان يعمل لساعات طويلة دون توقف من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساء، ما أدى إلى تحميله فوق طاقته”.

وعلى الرغم من أن “الروبوتات لا تمتلك وعياً أو مشاعر مثل البشر، إلا أن هذه الحادثة تسلط الضوء على مشكلات كبيرة في برمجتها”.

وتناولت الصحف المحلية في كوريا الجنوبية، هذا الموضوع وتساءلت: “لماذا تصرف هذا الموظف الحكومي المجتهد بهذه الطريقة؟”، أو ما إذا كان “العمل شاقا للغاية بالنسبة للروبوت”.

هذا وقبل أيام، قام “روبوت” في كوريا الجنوبية، مصمم للمساعدة المدنية بإلقاء نفسه من أعلى الدرج، وهو ما وصف بالانتحار!

وقالت السلطات في كوريا الجنوبية، التي أطلقت تحقيقاً بشأن الحادث، إن “الروبوت تعطل على ما يبدو، وتحرك عمداً نحو السلم، وألقى بنفسه، ما أدى إلى تدميره”.

يذكر أن “الروبوت” طورته شركة “بير روبوتيكسBear Robotics” الأميركية في كاليفورنيا، ويساعد منذ عام تقريبا سكان مدينة غومي على القيام بمهام إدارية، ودخل الروبوت الخدمة في أغسطس/2023، وكان من أوائل الروبوتات التي تم استخدامها بهذه الطريقة في المدينة، وعلى عكس الروبوتات الأخرى، التي يمكنها عادةً استخدام طابق واحد فقط، كان يمكن لروبوت مجلس مدينة غومي استدعاء المصعد والتحرك بين الطوابق بمفرده.

وتعرف “كوريا الجنوبية” باهتمامها الشديد “بالروبوتات”، إذ تضم أعلى كثافة منها في العالم مع إنسان آلي لكل عشرة موظفين، وفق الاتحاد الدولي للروبوتات.

وبحسب خبراء ومختصين، تستخدم الروبوتات خوارزميات البحث عن المسار للتنقل داخل محيطها، فإذا لم يتم تصميم هذه الخوارزميات بشكل دقيق، فقد يتخذ الروبوت قرارات توصف بـ”الخطيرة” أو”غير آمنة”، وتعتبر آليات الأمان ضرورية لمنع الروبوتات من القيام بسلوكيات “ضارة”.

مقالات مشابهة

  • الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينيا
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • بعد انتحاره بسبب ضغط العمل.. هل لـ «لروبوتات» مشاعر مثل الإنسان؟
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • الصليب الأحمر يصدر بيانا حول أوامر الإخلاء في خانيونس
  • "النجوم" يصدر بياناً رسمياً بعد قرار اتحاد الكرة بشأن بيراميدز
  • بعد تداول أنباء انتحار «روبوت كوريا».. هل تمتلك الآلات مشاعر؟
  • مها بهنسي: مهرجان العلمين الأقوى في مصر والشرق الأوسط
  • 30 يونيو|المجد للشهداء.. منسى.. أسطورة الحفاظ على الأرض.. النقيب عمر القاضى.. "نقدر على الدنيا ولا تقدر علينا"
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات