قرر اتحاد الإمارات للجودو مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أنطاليا جراند سلام خلال الفترة من 29 إلى 31 مارس الجاري، بـ 6 لاعبين ولاعبات، وذلك في إطار برنامج الإعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ورغبة في زيادة عدد المتأهلين إلى الحدث الأكبر عالميا من 5 إلى 7 لاعبين ولاعبات عن طريق جمع النقاط.

ويضم المنتخب لاعبتين هما بشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وزميلتها باتسو ألتان في وزن تحت 57 كجم، و4 لاعبين هم نارمند بيان في “وزن تحت 66 كجم”، وكريم عبداللطيف في وزن تحت 73 كجم، وطلال شفيلي، في “وزن تحت 81 كجم”، وجريجوري أرام في وزن 90 كجم.

من ناحية أخرى انتظم المنتخب الوطني حاليا في معسكره في جورجيا استعدادا للمشاركة في بطولة تبليسي جراند سلام خلال الفترة من 22 الى 24 مارس الحالي، حيث حدد الجهاز الفني أسماء اللاعبين واللاعبات المشاركين ضمن 74 دولة قامت بالتسجيل حتى الآن للمنافسة على المراكز الأولى وجمع نقاط التأهل الأولمبي.

ويتضمن برنامج الإعداد لأولمبياد باريس 2024 أيضا، المشاركة في بطولة العالم للفردي والفرق في أبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 مايو المقبل والتي ستكون آخر المحطات المؤهلة لأولمبياد باريس.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی بطولة وزن تحت فی وزن

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا

توج المنتخب المصري لناشئات الخماسي الحديث بثلاث ميداليات في نهائي السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 19 عامًا المقامة في ليتوانيا خلال الفترة من 23 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وحصدت فريده أبو هاشم الميدالية الذهبية في منافسات الفردي محققة 1427 نقطة متفوقة على مواطنتها عالية عنايت التي أحرزت الميدالية الفضية برقم 1405 نقاط، واستطاع الفريق المصري المكون من فريده أبو هاشم - عالية عنايت - جنا عطية الحصول على ذهبية الفرق للسيدات.

وكانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبيتي تتابع الرجال والسيدات، حيث حقق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت ذهبية التتابع رجال بمجموع نقاط 1430، كما توجت بذهبية تتابع الشابات عن طريق الثنائي فريدة أبو هاشم وجنا عطية بمجموع 1309.

ويمثل مصر في البطولة كلا من: أسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر، واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطية، وجنه وليد، وعالية عنايت، ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري، ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، وأحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية، وكريم تيمور مدير فني موانع، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا