يترقب الجماهير موعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، على قناة Cbc في رمضان 2024، الذي استحوذ على اهتمام كبير منذ اللحظة الأولى لعرضه، ومن المقرر عرض الحلقة الأولى اليوم بعد الإشادات التي نالها العمل الدرامي، إذ تدور أحداثه في إطار مثير ومشوق، ما جعل الكثيرون ينتظرون عرض حلقات المسلسل.

موعد عرض الحلقة الأولى

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، أعلنته شبكة قنوات «CBC»، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ تكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إعادة عرض الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

كشفت شبكة قنوات «CBC» عن موعد إعادة الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والتي تكون في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

تردد قناة cbc

تردد قناة CBC 2024 وخطوات ضبطها على جهاز الاستقبال الخاص بك، وذلك ضمن خدماتنا المقدمة للقراء:

تردد قناة CBC القمر الصناعي: نايل سات التردد: 11785 الاستقطاب: رأسي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة: HD خطوات ضبط تردد قناة 2024 وعليك خطوات ضبط تردد قناة CBC على القمر الصناعي نايل سات:  الدخول إلى قائمة الإعدادات. اضغط على زر Menu على جهاز التحكم عن بعد. اختر من القائمة التركيب أو Installation.  اختيار البحث اليدوي أو Manual Search. أدخل البيانات التالية:  القمر الصناعي: نايل سات.  التردد: 11785  الاستقطاب: رأسي معدل الترميز: 27500.  معامل تصحيح الخطأ: 5/6  الجودة: HD بدء عملية البحث: اضغط على زر بحث أو Scan. انتظر حتى تنتهي عملية البحث. حفظ القناة وتأكد من تحديث قائمة القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك. ويمكنك متابعته من خلال منصة «watch it». أحداث مسلسل صيد العقارب 

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار تشويقي حول شخصية تدعى «عائشة» الدور الذي تجسده الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك في مسلسل صيد العقارب عدد من الفنانين منهم سيمون، رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

تعمل عائشة الدور الذي تؤديه الفنانة غادة عبد الرازق في تجارة العقارب وتقوم باستخلاص سمها وبيعها، وخلال الأحداث تتعرض لحادث قتل في عائلتها تقلب حياتها رأسًا على عقب ما يجعلها تفكر في الانتقام ودخولها في صراعات طويلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب مسلسل غادة عبد الرازق مواعيد مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى د الفنانة غادة عبد الرازق موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل صید العقارب تردد قناة CBC

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الدفعة الأولى للبرامج المميزة لـ"تجارة قناة السويس"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس نتيجة الدفعة الأولى من خريجي البرامج المميزة بجامعة قناة السويس، مقدماً التهنئة للخريجين متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، مُطالباً الخريجين بمواصلة الدراسات العليا والحصول على الدورات التدريبية اللازمة لصقل مهاراتهم ومساعدتهم على سرعة الاندماج في أسواق العمل.

ومن جانبه - أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب النسبة العامة للنجاح بكل برنامج، حيث بلغت النسبة العامة للنجاح ببرنامج نظم  المعلومات الأعمال BIS  86.13% ، وببرنامج FMI الأسواق والمنشآت المالية     89.3% ، وببرنامج CH شعبة اللغة الإنجليزية بنظام الساعات المعتمدة 76.4%.

فيما أشارت الدكتورة سلوى فراج عميد كلية التجارة إلى أن عدد الطلاب الناجحين ببرنامج ال BIS بلغ 82 طالب وطالبة ، بينما بلغ عددهم ببرنامج ال FMI بلغ 50 طالب وطالبة فيما بلغ عدد الطلاب الناجحين ببرنامج الشعبة اللغة بنظام الساعات المعتمدة 42 طالب وطالبة.

من جانبها - أوضحت الدكتورة رشا الفقي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن عدد الطلاب الحاصلين على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بلغ 17 طالبا وطالبة ببرنامج ال BIS ،و 14 ببرنامج ال FMI ، و24 ببرنامج ال CH.

ومن جانبه - أفاد الدكتور محمد أبو العلا منسق عام البرامج الجديدة بكلية التجارة أن عدد الطلاب الحاصلين علي تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف بلغ 43 طالب وطالبة ببرنامج ال BIS، و 14 طالب وطالبة ببرنامج ال FMI، و 8 طلاب ببرنامج ال CH فيما حصل طالب واحد على تقدير عام ممتاز ببرنامج ال FMI.

أما الطلاب الحاصلين على تقدير عام جيد جداً - فأشار الدكتور محمد أبو العلا إلى أن عددهم 10 طلاب ببرنامج ال BIS ، و 18 طالبا وطالبة ببرنامج ال FMI ، و 10 طلاب ببرنامج ال CH، أما عن احصائية الطلاب الحاصلين على تقدير عام جيد فأوضح منسق عام البرامج المميزة أن عددهم 12 ببرنامج ال BIS و 3 ببرنامج ال FMI.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • لأول مرة في التاريخ.. RT و"روس كوسموس" تنظمان جسرا تلفزيونيا مع محطة الفضاء الدولية لسكان ثلاث قارات
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • اعتماد نتيجة الدفعة الأولى للبرامج المميزة لـ"تجارة قناة السويس"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس